logo



قديم 21-06-2020, 07:19 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 328
 



ليه تروح الى دولة منبع الارهاب و الاخوانجية اليهود ؟!



 
 
قديم 21-06-2020, 07:23 PM
  المشاركه #50
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 26,394
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستعجل كم
الدولة لها ادواتها تعبر عن موقفها .. ليش نتدخل ونحاول نفرض آرائنا الشخصية كأفراد .. جرب تروح لشمال التركي تجد كل ما تسمعة كلام فاضي .. الشعب هناك لا تهمه السياسة .. اذا ما رحت لشمال التركي فاتك الكثير ..
استمتع ..
استمتع لوحدك. رعاك الله. فلن يهمني الشمال التركي ولا غيره فيها. لاني اعتبرها دوله عدوه لبلادي فلن اذهب لها باذن الله. واقسم بمن احل القسم شعيب اشهب لا خضرة فيه من شعبان بلادي يسوي تركيا وترابها.




قديم 21-06-2020, 07:25 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 8,689
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توارن


أخي هجاد أشوفك تدافع عن مصر وتطلب الوقوف معها وهي التى لم تقف معنا في حربنا في اليمن والتى مضى عليها اكثر من خمس سنوات ولم تقدم أي مساعدة او دعم بالرغم من المساعدات المالية الضخمة التى قدمتها السعودية لهم ...
أما بالنسبة لدخول مصر في حرب في ليبيا فهذه من سابع المستحيلات لأن إقتصادهم منهك وهم يعرفون إن الدخول في الحرب سهل لكن الخروج منها صعب
أستاذ توران ...
القضية ليست قضية المعاملة بالمثل .. قد تكون هذه النظرية ناجحة في مجال الإقتصاد مثلاً...
ولكن عندما تكون القضية قضية أمة بأكملها ( الأمة العربية ) وأمنها الوطني ..هنا تختلف الحسابات لإعتبارات عميقة .. قد لا يفهمها من يتداول شأن السياسة بمنظور عاطفي...
الأمور والله أكبر مما تتخيل... وتأكد الساسة لا يغامرون بقرارات مصيرية وقد تكون باهظة الثمن إلا لأمر أعظم من الوقوف موقف المتفرج....
تحياتي لك




قديم 21-06-2020, 07:26 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 8,689
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazn4u


استمتع لوحدك. رعاك الله. فلن يهمني الشمال التركي ولا غيره فيها. لاني اعتبرها دوله عدوه لبلادي فلن اذهب لها باذن الله. واقسم بمن احل القسم شعيب اشهب لا خضرة فيه من شعبان بلادي يسوي تركيا وترابها.
لله درك ،،،،،،،




قديم 21-06-2020, 07:42 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 233
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوير
الله يسهل أمركم
خذني معاك ان كنت مسافر
رد: التحضير لرحلة جماعية عائلية لتركيا .. توصون شي !
رد: التحضير لرحلة جماعية عائلية لتركيا .. توصون شي !
رد: التحضير لرحلة جماعية عائلية لتركيا .. توصون شي !
رد: التحضير لرحلة جماعية عائلية لتركيا .. توصون شي !
الله يحييك .. ويسهل امرك ويبيض وجهك على الصور .. ويسامحك .. زاد شوقي لها .. الاخوة المعارضين الا تستحق الصور وضع السياسة المتغيرة على جنب والاستمتاع بما ترون ..




قديم 21-06-2020, 07:46 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 233
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فصل الخطاب
دام الحكومه تسمح في السفر الى تركيا ويوجد سفاره وتبادل تجاري

من حق صاحبنا اختيار وجهته وما يناسبه

وتركيا تعتبر الان افضل الاختيارات فيها من اوربا مع رخص الاسعار والامن الجيد
دخلونا بالسياسة حسيت نفسي وزير دفاع ؟!
والله اني اسأل نفسي هل هم جادين ؟!!




قديم 21-06-2020, 08:03 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 233
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجاد الغامدي
الأن ليش ندخل !!!!!!!
طيب ما رأيك في بعض الأقلام فصل الخطاب و مثمن عقاري و ip وغيرهم الذين لا يفترون ليلا ونهارا في الوقوف ضد مساعدة مصر والوقوف معها ضد كلب الأناضول بالرغم أن حاكمنا أمر بالوقوف مع مصر وأن أمنه من أمن السعودية !!!
ومداخلاتهم لدي موثقة ...
أليس هذا تدخلا. فيما لا يعنيهم
أجبني !!!!!
والله ما ادري ايش ارائهم .. ولا يهمني اعرف .. والسياسة وانا اخوك متغيرة اليوم يكرهون بعض .. بكرة يحبون بعض ..
شفت المناظر اللي فوق ؟
انا عازمك رسمي .. بشرط تحضر العائلة ..




قديم 21-06-2020, 08:06 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 233
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c l a s s i c
17 عائلة وإلا 17 شخص ؟

مدري وش مناسبة الموضوع اساساً لكن الله يستر عليكم
لا عائلة .. المجموع يمكن يصل 70 ..

مناسبته .. فرحت الاتفاق على الرحلة بعد اخذ ورد ..
شاكر لك مرورك ..




قديم 21-06-2020, 08:07 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 8,689
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستعجل كم
والله ما ادري ايش ارائهم .. ولا يهمني اعرف .. والسياسة وانا اخوك متغيرة اليوم يكرهون بعض .. بكرة يحبون بعض ..
شفت المناظر اللي فوق ؟
انا عازمك رسمي .. بشرط تحضر العائلة ..
يابن الحلال أنا اللي عازمك في ربوع بلادي....
أمن وأمان وطاعة رحمان... ولا صار شي الا وأنت بين ربعك وأخوانك.....حذفة عصى وأنت في بيتك
يازين السلامة وأنا أخوك....




قديم 21-06-2020, 08:11 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 233
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسران
صحيح ياعزيزي ان الحكومة السعودية لم تمنع السفر لتركيا ولكن العلاقات بين البلدين متوترة جداً
وممكن هذا التوتر يحمل الشعب التركي والحكومة التركية ع مضايقة السواح السعوديين
لذا الافضل التوجه لبلد آخر والمثل يقول ابعد عن الداب وشجرته .
من شاهد ليس كمن سمع .. ترى الحزب الحاكم بتركيا المعارضين له اكثر من المؤيدين له .. والشعب التركي عموما شعب مضياف من تجربة ..




قديم 21-06-2020, 08:14 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 233
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hurt73
نحن مع قيادتنا قلبا وقالبا ، ومن يسئ لقيادتنا فأنه يسئ لنا
اتفق معك ..




قديم 21-06-2020, 08:16 PM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 233
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيرم
بالتوفيق




الله يعطيك العافية ويبارك فيك

للَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ
وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ
الله يعافيك .. ويبارك فيك ..







الكلمات الدلالية (Tags)

لتركيا

,

التحضير

,

جماعية

,

عائلية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:32 PM