logo



قديم 22-06-2020, 03:56 PM
  المشاركه #61
مشرف منتديات هوامير
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 21,769
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ()khalid
[COLOR="Purple"][SIZE="4"]

راقب غدا الاحمر كسرها تروح ازرق ومنها الارتداد وباذن الله احصل على قلب محلل فني حسب الوعد

اغلق اليوم تماما على الاحمر

رد: تحدي للمحللين في هذا المنتدى
السلام عليكم
الألقاب كلها تتشرف بك اخوي خالد
الله يزيدك ويغفر لك ويشرح صدرك ويغفر لوالديك




الأجواد مثل العد من وَرْدِه ارتوى *** والأنذال لا تسقي ولا ينسقى بهـــــا
الأجواد مثــل الزمل للشيل ترتكــي *** والأنذال مثل الحشو كثير الرغا بها
 
 
قديم 22-06-2020, 04:12 PM
  المشاركه #62
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 8,070
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ()khalid


يعني اعتبر انك وساطة عندي وممكن استرد اللقب


يا خالد قدري عند نفسي أكبر مما تتخيل فدع عنك ما لا تعرف وأنا لم يبق اي مشرف في ظني لم يوقفني

عموما لم يشارك اي من محللي هذا المنتدى برقم واحد

ولم نر في الصفحتين الأولين في المنتدى لأي أحد مصبوغ معرفه بلقب (محلل فني) أي تحديد لرقم واحد مع مدى تباين 20 نقطة

وليس 10 نقاط






قديم 22-06-2020, 04:12 PM
  المشاركه #63
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,658
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو العزم
ولا واحد من المحللين المتواجدين
في هذا المنتدى /
أعطى نقطة الخروج للمضاربين
للأسف / هذه الحقيقة

هناك من حذر امس قبل الاغلاق بساعه
وهذا موضوعه
https://hawamer.com/vb/hawamer2429636




قديم 22-06-2020, 06:23 PM
  المشاركه #64
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 8,070
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل2255

قبل ان تحدد نقطة الارتداد
هل حذرت بجني الارباح والنزول الحاصل..


أي والله حذرت ومن الأسبوع الماضي وفيما أظن كذلك ما قبله ولكنكم لا تهتمون الا لمن كان ملونا




قديم 22-06-2020, 06:28 PM
  المشاركه #65
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 20,856
 



الله يعطيك العافية ويبارك فيك







اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ،
وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، فِي الْعَالَمِينَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ




قديم 22-06-2020, 07:30 PM
  المشاركه #66
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,658
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنداوي
أي والله حذرت ومن الأسبوع الماضي وفيما أظن كذلك ما قبله ولكنكم لا تهتمون الا لمن كان ملونا
ان كانك حذرت اخوي المنداوي فبيض الله وجهك
وهذا هو الاهم بالنسبه لي ،،،
وصدقني كون المعرف ملون او غير ملون ما يهمني
مصداقية الكاتب هي اللي تفرض نفسها ..




قديم 22-06-2020, 07:53 PM
  المشاركه #67
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 4,007
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنداوي



أكيد يا ابو بدر وثبتك الله بعقلك والموضوع ليس لك


يقول المثل كل شخص بعقله راضي الا بماله لا....
لذا نحن هنا للمال مو للعقل......

بعدين ليه الموضوع مهوب لي.....على شان ماصبغوا معرفي...وكتبوا محلل فني..؟؟ يمكن عندي شهادات...رسمية....بجميع مدارس التحليل....


المهم نبي الزبدة منك....تراني شايب....قليل صبر

مع يقيني التام....بان اي رقم يطرح من اي شخص هو اجتهاد....قابل لصح وقابل للخطاء....
انما كمدرسة مهم نعرفها...اللي ممكن تحدد نقطة الارتداد التقريبية الى 10 نقاط فارق...

قمتنا كم..؟؟؟ 7382 ..تقريبا....
اقرب قاع حقيقي كم؟؟ 6448....تقريبا..
مسافة الحركة...اي مسافة الصعود....7382 - 6448 = 934
ناخذ ثلثها = 934 ÷ 3 =311
نقطة الارتداد حسب نظرية القمم والقيعان =7382 - 311 = 7071
حسب نظريتي الخاصة.......اول نقطة تحققت وهي 7244............النقطة الثانية 7111....
شف اي النظريتين تصير الاقرب...ويمكن يطلعن كلهن ما عندك احد...




قديم 22-06-2020, 08:05 PM
  المشاركه #68
ابو مشاري
محلل فني
مشرف المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 73,579
 



لمن يمشي على استراتيجية معينة
الاستراتيجية هي من يحدد نقطة الارتداد
تعطيك تنبيه اول واليوم اللي بعده تعطيك تنبية تأكي
د




قديم 23-06-2020, 07:45 AM
  المشاركه #69
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 20,275
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنداوي


يا خالد قدري عند نفسي أكبر مما تتخيل فدع عنك ما لا تعرف وأنا لم يبق اي مشرف في ظني لم يوقفني
اذا كنت تعرف قدرك عند المشرفين


عموما لم يشارك اي من محللي هذا المنتدى برقم واحد

ولم نر في الصفحتين الأولين في المنتدى لأي أحد مصبوغ معرفه بلقب (محلل فني) أي تحديد لرقم واحد مع مدى تباين 20 نقطة

وليس 10 نقاط


اذا كنت تعرف قدرك عند المشرفين

لماذا وعدت من يأتي بالإجابة بأنك سوف تمنحة لقب وانت غير قادر على هذ الشي




قديم 23-06-2020, 08:00 AM
  المشاركه #70
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 7,336
 



المؤشر 7258 نقطتين ويتجاوز 7261 ووينك يادرب السعاده وينك


بين 3 نقااااااااااااااااااااااط هذا اذا مافك فوق 7261 وارتد تحياتى




قديم 23-06-2020, 08:51 AM
  المشاركه #71
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 41
 



[QUOTE=المنداوي;41642174][color="blue"][b][center][size="5"]
باختصار ...... من كان منكم حقيقي يستحق لقب محلل فني فليحدد نقطة الارتداد بقرق 10 نقاط زائد أو ناقص

واذا وافقتم سأرسل النقطة التي احددها انا الى نشمي 444 واذا كنت أنا الأقرب فعليكم طلب التخلي طواعية


7199 ———-




قديم 23-06-2020, 09:49 AM
  المشاركه #72
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 527
 



نهج التصحيح يوضح الهدف أو يعطي إشارات عكس الإتجاه قبل إنتهاء الموجه
فحسب مؤشراته وحدته وسلوكه تستطيع تحديد قاعه
لكن قد يمتد الأمر ل 6670
وهالأمر قد يختلف بإختلاف المعطيات
لأن التحليل مجرد توقع مبني على بيانات
إختلافها يحقق نتيجة وهدف مختلف







الكلمات الدلالية (Tags)

للمحللين

,

المنتدى

,

تحدي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:01 PM