logo




قديم 30-06-2020, 03:54 PM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 3,684
 

ثعبين تتزاوج سوا كانت في قبر و لا حتى شاليه على البحر



 
 
قديم 30-06-2020, 04:03 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 6,249
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر وحيد

عندك سوء أدب في كلامك،
وأشنعها قلة الأدب مع الله سبحانه وتعالى،
كيف تنسب القرف لله سبحانه وتعالى ياصحونجي غبي تابع مجرد كائن يدربي رأسه ويعيش ليأكل.
اقسم بالله انك كمخة تدربي راسك، قطع الله دابرك ومن هم على شاكلتك.!

اما الغباء فأنت احق به مني، كيف لا وانت تخدم الأعداء على تنفيذ اجنداتهم في بلادك فلا غباء بعد هذا الغباء ولا جهل بعد هذا الجهل ولا خسة بعد هذه الخسة.!

وأما التابعية فأنت اجدر بها باستحقاق مطلق مني، فأنت عميل خائن تابع قذر.!

وأما قولك "كائن يدربي رأسه ويعيش ليأكل" فقد وصفت نفسك بدقة بهذا الكلام فأنت (لا ديني) تؤمن بأن الطبيعة خلقت هذا الكون، وبأنك ستعيش دنياك وستموت كالجيفة النجسة وستفنى للأبد، ولذلك انت تعيش حياة البهائم تأكل لتعيش وتعيش لتأكل.!

اذهب لا بارك الله فيك وفي امثالك.




قديم 30-06-2020, 04:18 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 6,249
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع نجد
جاوب على سؤاله هل اجلس واسمع موسيقى واكف شري عن الناس
أو متنطع يكفر ويفجر
لا تُلبس على الناس ايها الزنديق وتحاول الصاق تهمة الارهاب والقتل بالمسلمين والملتزمين خصوصاً.! ..

الجميع يعرف ما هو مصدر الارهاب، انه الغرب الكافر اسيادك ومن ينتعلونك للوصول لغاياتهم.!

الم ينشيء الغرب الكافر المنظمات الارهابية في بلدان المسلمين كالقاعدة وداعش والنصرة وغيرها لتفجر وتفسد بالارض بأمرهم؟!

من فجر في بلدان المسلمين ومارس الإرهاب هم انتم وأسيادكم فأنتم اكبر ارهابيين على وجه الارض لعنكم الله.!

واتحداك ان تأتي لي بنموذج واحد لمسلم ملتزم لم تطله منظماتكم الارهابية مارس الارهاب، ومن عرف الاسلام حقاً عرف انه دين سلام لا دين قتل وارهاب.

والآن من هو الارهابي الحقيقي، هل هو الشخص الملتزم بدينه، ام الفاسد الذي يسمع الموسيقى؟!

جاوب لا بارك الله فيك.




قديم 30-06-2020, 04:20 PM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 14,633
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـدون
لا تُلبس على الناس ايها الزنديق وتحاول الصاق تهمة الارهاب والقتل بالمسلمين والملتزمين خصوصاً.! ..

الجميع يعرف ما هو مصدر الارهاب، انه الغرب الكافر اسيادك ومن ينتعلونك للوصول لغاياتهم.!

الم ينشيء الغرب الكافر المنظمات الارهابية في بلدان المسلمين كالقاعدة وداعش والنصرة وغيرها لتفجر وتفسد بالارض بأمرهم؟!

من فجر في بلدان المسلمين ومارس الإرهاب هم انتم وأسيادكم فأنتم اكبر ارهابيين على وجه الارض لعنكم الله.!

واتحداك ان تأتي لي بنموذج واحد لمسلم ملتزم لم تطله منظماتكم الارهابية مارس الارهاب، ومن عرف الاسلام حقاً عرف انه دين سلام لا دين قتل وارهاب.

والآن من هو الارهابي الحقيقي، هل هو الشخص الملتزم بدينه، ام الفاسد الذي يسمع الموسيقى؟!

جاوب لا بارك الله فيك.
اخرس. ياابا معاذ

الموسيقى حلال ولاباس بذلك




قديم 30-06-2020, 04:22 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 14,633
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـدون
اقسم بالله انك كمخة تدربي راسك، قطع الله دابرك ومن هم على شاكلتك.!

اما الغباء فأنت احق به مني، كيف لا وانت تخدم الأعداء على تنفيذ اجنداتهم في بلادك فلا غباء بعد هذا الغباء ولا جهل بعد هذا الجهل ولا خسة بعد هذه الخسة.!

وأما التابعية فأنت اجدر بها باستحقاق مطلق مني، فأنت عميل خائن تابع قذر.!

وأما قولك "كائن يدربي رأسه ويعيش ليأكل" فقد وصفت نفسك بدقة بهذا الكلام فأنت (لا ديني) تؤمن بأن الطبيعة خلقت هذا الكون، وبأنك ستعيش دنياك وستموت كالجيفة النجسة وستفنى للأبد، ولذلك انت تعيش حياة البهائم تأكل لتعيش وتعيش لتأكل.!

اذهب لا بارك الله فيك وفي امثالك.
لكن ليش تستخدمون الكذب بالدعوة
أليس الكذب حرام ليش تقولون على الله كذبا
اشرب زيت مقرينبوه




قديم 30-06-2020, 07:30 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 595
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر وحيد
ما أعلمه أن من يعزف ليتسلى لم يرتكب جريمة ولم يقطع الرؤوس ،
بل هناك من العازفين من فك مساجين الدين وسدد عنهم ليخرجون من ظلمات السجن،
ولك في محمد عبده خير مثال،
واحد يعزف لم يؤذي أحد، أراه خير من مطوّع أخلاقه زفت متنطع ينفر الناس عن الدين ويناشب خلق الله ويصنفهم حسب فكره المضروب،
فيجعل هذا زنديق وذاك كافر،
يعبد الله على جهل ويتقرب بإيذاء الناس وهو يحسب أنه يُحسن صنعا،
جلف متغطرس لايرد السلام ويتعالى على البسطاء
لو أتيحت له الفرصة لعاث في الأرض فسادا.
صدق انك احمق ولاتعلم شئ اذا اردت ان ترد جب دليل من الكتاب او السنة اما ماتعلم فدعه عندك




قديم 30-06-2020, 09:03 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 6,249
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع نجد
لكن ليش تستخدمون الكذب بالدعوة
أليس الكذب حرام ليش تقولون على الله كذبا
اشرب زيت مقرينبوه
ينطبق عليك وعلى اشكالك المثل القائل: رمتني بدائها وانسلت.!

الكذب والتدليس والتلبيس على الناس هو ديدنكم انتم وماركة مسجلة خاصة بكم تشربتموها من اسيادكم الكفار.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان.

وقال صلى الله عليه وسلم: أربع من كن فيه كان منافقًا خالصًا، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها: إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا خاصم فجر، وإذا عاهد غدر.




قديم 01-07-2020, 05:36 AM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 2,494
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـدون
اقسم بالله انك كمخة تدربي راسك، قطع الله دابرك ومن هم على شاكلتك.!

اما الغباء فأنت احق به مني، كيف لا وانت تخدم الأعداء على تنفيذ اجنداتهم في بلادك فلا غباء بعد هذا الغباء ولا جهل بعد هذا الجهل ولا خسة بعد هذه الخسة.!

وأما التابعية فأنت اجدر بها باستحقاق مطلق مني، فأنت عميل خائن تابع قذر.!

وأما قولك "كائن يدربي رأسه ويعيش ليأكل" فقد وصفت نفسك بدقة بهذا الكلام فأنت (لا ديني) تؤمن بأن الطبيعة خلقت هذا الكون، وبأنك ستعيش دنياك وستموت كالجيفة النجسة وستفنى للأبد، ولذلك انت تعيش حياة البهائم تأكل لتعيش وتعيش لتأكل.!

اذهب لا بارك الله فيك وفي امثالك.

عليك إثبات تلك التهم أو ليعلم جميع الأعضاء مدى حماقتك وأمثالك وفجورك في الخصومة ضد الأعضاء المخالفين لرأيك العفن،
كيف تجردني من ديني!
وتتهمني بالخيانة لوطني!
من أنت أيها الأحمق لتتجرأ على أسيادك!!
تعودت أنت وأمثالك أن تتلبس بلباس الدين والوطنية وأنت مجرد رويبضة إمعة تدربي رأسك حيثما يقال لك فأنت تسير.




قديم 01-07-2020, 05:44 AM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 2,494
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saltano
صدق انك احمق ولاتعلم شئ اذا اردت ان ترد جب دليل من الكتاب او السنة اما ماتعلم فدعه عندك
المعازف لم تذكر في القرآن الكريم بنص صريح،
وحديث النبي عليه الصلاة والسلام المنقول إلينا ينكر الاستحلال،
وجميع من يعزف لايحلها ولايحرمها،
هي مجرد أدوات تسلية يعزف عليها وإذا حظرت الصلاة قام لأداء صلاته،
لهي في نظري خير من مقابلة من هم على شاكلتك ليثغي ويبثر المجلس بكلامه الثقيل ياثقيل،
أعان الله من يعيشون حولك.




قديم 01-07-2020, 05:47 AM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 568
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـدون
اقسم بالله انك كمخة تدربي راسك، قطع الله دابرك ومن هم على شاكلتك.!

اما الغباء فأنت احق به مني، كيف لا وانت تخدم الأعداء على تنفيذ اجنداتهم في بلادك فلا غباء بعد هذا الغباء ولا جهل بعد هذا الجهل ولا خسة بعد هذه الخسة.!

وأما التابعية فأنت اجدر بها باستحقاق مطلق مني، فأنت عميل خائن تابع قذر.!

وأما قولك "كائن يدربي رأسه ويعيش ليأكل" فقد وصفت نفسك بدقة بهذا الكلام فأنت (لا ديني) تؤمن بأن الطبيعة خلقت هذا الكون، وبأنك ستعيش دنياك وستموت كالجيفة النجسة وستفنى للأبد، ولذلك انت تعيش حياة البهائم تأكل لتعيش وتعيش لتأكل.!

اذهب لا بارك الله فيك وفي امثالك.

على فكرة
اللاديني يؤمن بالله أو بالخالق ولكنه ينكر أنه انزل اديان..
الملحد هو من ينكر تماما وجود خالق.

وشكرا"







الكلمات الدلالية (Tags)

القبور

,

ثعابين

,

جانب

,

خروج

,

شاهد


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:33 PM