logo



قديم 11-07-2020, 07:21 AM
  المشاركه #133
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,668
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن بلا مخالف
لغز جديد جداً

وش الصغير.. اللي بحجمه صغيري
وزنه خفيف .. وْلا تعدا جراميْن

يسبح على خلف وقدم.. فالمسيري
لكن.. كيف يصير بالوزن طنين


ابوفيصل
صح لسانك يابو فيصل
محاولة
الطنان طائر صغير
المقلب في كلمة طنين والمقصود بالوزن وزن الابيات بدل طنان تصير طنين على القافية (شطحة)




 
 
قديم 11-07-2020, 09:32 AM
  المشاركه #134
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن بلا مخالف
لغز جديد جداً

وش الصغير.. اللي بحجمه صغيري
وزنه خفيف .. وْلا تعدا جراميْن

يسبح على خلف وقدم.. فالمسيري
لكن.. كيف يصير بالوزن طنين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr_2010
صح لسانك يابو فيصل
محاولة
الطنان طائر صغير
المقلب في كلمة طنين والمقصود بالوزن وزن الابيات بدل طنان تصير طنين على القافية (شطحة)
صح بدنك ويسلم فكرك وتفكيرك
طائر الطنان
وشرحك وافي وكافي لاهنت
هههههههههههه ماشاءالله يابدر




قديم 11-07-2020, 10:41 AM
  المشاركه #135
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوكاش
طيب نقول:
رصاص الكفر.
مالك لوا

اللغز انتهى وانهاه الداهيه.. 2010_badr




قديم 11-07-2020, 11:06 AM
  المشاركه #136
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 152
 



هل تم حل اللغز والا باقي يا أبو فيصل



قديم 11-07-2020, 12:00 PM
  المشاركه #137
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنان العرب
هل تم حل اللغز والا باقي يا أبو فيصل
نعم اللغز كما ترى تم حله.. وشكراً على المشاركه




قديم 11-07-2020, 11:26 PM
  المشاركه #138
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



من ندَّر الأفكار ... لغزن بالأشعار
أهديه واهل الدار تعرف معانيه

قال المثل.. ياسادة العرف والشار
إنَّ من الحب ما قتل روح راعيه

وذاك الذي حبه.. يعرضك الأخطار
لابارك الله فيه. وْلا في سواعيه

وان كان في قلبه وجدته بالاسوار
حدن من حدود الولي مايراعيه




قديم 11-07-2020, 11:29 PM
  المشاركه #139
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



قد يتم نقل الموضوع في قسم الساحات

من يرغب بالمشاركه الله يحييه ..شكراً☺







الكلمات الدلالية (Tags)

التحدي

,

تحلونه&#

,

عساكم


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:20 PM