logo



قديم 10-07-2020, 07:43 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,238
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخاطوف
هو انا بس اعدت كتابها مع باقي الأجزاء
شف الرابط وشف اسمي
https://hawamer.com/vb/hawamer2357790
صحيح سبق وقرأتها هنا.




 
 
قديم 11-07-2020, 01:01 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2018
المشاركات: 1,405
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البخيتان
بالانتظار
يعطيك العافية
الله يعافيك شرفنا مرورك الأروع




قديم 11-07-2020, 03:01 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,284
 



والله مالك حق كمل ذكرتني بمسلسل الميراث حالف انه ماتجي الحلقه الاخيره



قديم 11-07-2020, 03:09 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,704
 



في النهايه صحا من النوم وطاح من فوق سريره بالارض هههههههههههه



قديم 11-07-2020, 03:28 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 6,924
 



فادرك شهرزاد الصباح وسكتت عن الكلام المباح ؟؟هذه من كتاب الف ليله وليله ؟؟؟



قديم 11-07-2020, 03:44 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 3,445
 



والله منت هين اشوى انك ماخليتها ملحفه
كفو والله




قديم 11-07-2020, 04:13 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,838
 



ان شاء الله تكون تعلمته من الدرس ان طلب ما عند الناس مذله
عود نفسك ان لا تطلب من احد شيء.... الا الله
مهما كانت حاجتك فاطلبها من خالقك فقط

وادعى ((اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك ))




قديم 11-07-2020, 04:42 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 33,357
 



كويس مادبجوك وطلعوك بذتك عشان تعرف قيمة كلامك

مالنا خلق نكمل معك القصة




قديم 11-07-2020, 06:21 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 2,856
 




المثل يقول ( وش على هتان من موت قذلة) ..




قديم 11-07-2020, 08:41 AM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2018
المشاركات: 1,405
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن صافي

المثل يقول ( وش على هتان من موت قذلة) ..
يعني ايش
اول مره اسمع بهذا المثل.




قديم 11-07-2020, 08:49 AM
  المشاركه #47
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 5,834
 



يا شين اسلوب التمطط

عندك سالفة قلها ... والا بلاش منها




قديم 11-07-2020, 09:00 AM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2018
المشاركات: 1,405
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو فـــارس
يا شين اسلوب التمطط

عندك سالفة قلها ... والا بلاش منها
والله ما تدري ترضي من وتزعل من. بعضهم يقول القصة طويله هات المختصر وبعضهم يقول مالي خلق اقراء وبعضهم يقول يا شين اسلوب التمطط. يعني كنت اقصد على دفعات واجزاء حتى ما يملون كل ويكند... لكن خلاص ماعاد انا كاتب شي مره. لا وبعضهم يقول كلام اقوى شوفوا الردود فوق.

خلاص بطلت من الكتابة كليا للابد. وش استفيد غير التهكم والكلام المسئ.







الكلمات الدلالية (Tags)

وردي

,

الملياردير

,

علىه

,

قصتي


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:33 AM