logo



قديم 11-07-2020, 06:44 PM
  المشاركه #73
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 1,213
 



1٪اسواق المزرعة
ميدغلف
اسواق العثيم




 
 
قديم 11-07-2020, 07:13 PM
  المشاركه #74
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,191
 



التصنيع
اسمنت حائل
باتك




قديم 11-07-2020, 07:16 PM
  المشاركه #75
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 4,235
 



نسبه٪شمس
البحر الاحمر
باتك


العالم كلهم موصين على باتك




قديم 11-07-2020, 07:23 PM
  المشاركه #76
متداول خبير
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,254
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكيلاتشي
كولونيييييل ... يلوموني فيك .. الف شكر 🌹🌹

لعيونك 5 نقاط بكره
أما أنا كل يوم نقاطي في نزول من يوم قلت أهيييب ......سبحان الله أحط الاسهم الصحيحة ثم أغير بعد الارسال ممكن لك دور




قديم 11-07-2020, 07:37 PM
  المشاركه #77
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 4,096
 



شمس %
ساكو
أكسترا




قديم 11-07-2020, 07:52 PM
  المشاركه #78
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 3,450
 



القصيم ز

الخليج للتدريب

الصادرات




قديم 11-07-2020, 08:20 PM
  المشاركه #79
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 343
 



% الشرقية الزراعية
شاكر
زين




قديم 11-07-2020, 08:29 PM
  المشاركه #80
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 3,131
 



زيــن - مــلاذ - أمانة



قديم 11-07-2020, 09:02 PM
  المشاركه #81
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,751
 



%شمس
شاكر
كسترى




قديم 11-07-2020, 09:52 PM
  المشاركه #82
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 10,110
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخالد2019
المتطور

سابتكو

جاكو
سوال للجميع وش احسن للمتسابق اللي يهمه النقاط والفوز الترشيح بطريقة 1 او 2

1-
المتطور

سابتكو

جاكو


2- % المتطور

سابتكو

جاكو

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاجابة هي :- للاسف لازال بعض المتسابقين يرشحون بطريقة ناقصة وطريقة

الترشيح رقم 2 افضل وبكثير
..وهذا السبب ..

بطريقة 1 لازم جميع الشركات تقفل خضراء من اجل يجيك نقطة فقط ..


بطريقة 2 لو اغلق المتطورة على ارتفاع 1% يجيك نقطة بغض النظر عن اقفال

سابتكو وجاكو ..ولو اغلق المتطوره على ارتفاع 5% يجيك 3 نقاط بغض النظر

عن اقفال سابتكو وجاكو ..ولو اقفلت جميع الاسهم خضراء يجيك نقطة مثل طريقة 1


ولو اغلق المتطورة على ارتفاع 5% وسابتكو وجاكو على اغلاق اخضر يجيك 5

نقاط ...وعموما دواكم عندي ههههههههههههه ياللي ترشحون بالطريقة 1

تقول كيف ..اقول بساطة ارفض الترشيح بطريقة واحدة وهالشي ادرسه بجد

بالمسابقات الجاية لانه من مصلحتكم ...يصدق عليكم المثل قال خذ خير قال مامعي

ماعون ..تحياتي للجميع







قديم 11-07-2020, 10:07 PM
  المشاركه #83
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 1,334
 



فيبكو
اسمنت الجوف
ريدان%




قديم 11-07-2020, 10:17 PM
  المشاركه #84
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 2,244
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد77
أما أنا كل يوم نقاطي في نزول من يوم قلت أهيييب ......سبحان الله أحط الاسهم الصحيحة ثم أغير بعد الارسال ممكن لك دور
الله يبشرك بالجنة







الكلمات الدلالية (Tags)

مسابقة

,

الاحد

,

الفائزون

,

اخضر

,

باريس

,

ستغلق

,

شركات


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:12 AM