logo



قديم 10-07-2020, 03:38 PM
  المشاركه #13
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 23,075
 



متى بلغ القمّة وماهي القمّة التي رآيتها ؟



 
 
قديم 10-07-2020, 03:40 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 8,619
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الأزرق
متى بلغ القمّة وماهي القمّة التي رآيتها ؟
حبيبنا ابو غيث رايك بالشارت الصفحه الاولى
< للامانه صاحب الشارت ثقه




قديم 10-07-2020, 03:43 PM
  المشاركه #15
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 23,075
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي عسل
حبيبنا ابو غيث رايك بالشارت الصفحه الاولى
< للامانه صاحب الشارت ثقه


لا أقول في صاحب الرسم إلاّ كل خير لكن كالكثير من الرسومات ( رسمه غلط ) ولا أقول تعمّد تزوير الرسم ؟




قديم 10-07-2020, 03:48 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,249
 



ماأجمل هذه الكلمه عظ ثوبك وهج
وقطاع التامين ينطبق عليه المثل اللي يقول
من عنده قرش محيره يشري حمام ويطيره




قديم 10-07-2020, 03:50 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 8,619
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الأزرق




لا أقول في صاحب الرسم إلاّ كل خير لكن كالكثير من الرسومات ( رسمه غلط ) ولا أقول تعمّد تزوير الرسم ؟
كلكم ثقه وعينين براس 511




قديم 10-07-2020, 04:03 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 513
 



انا اشجع القلم الأزرق



قديم 10-07-2020, 04:06 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 8,619
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العواد
استخدام الفواصل الزمنيه مهم جدا وكيفيه ذالك

مضارب لحظي افضل الفواصل ساعه. والمضارب الاسبوعي الفاصل اليومي مع الاستعانه بالفصل اليومي وتدعمه المؤشرات الاخرى افضل له

الفاصل الشهري يتحقق بعيد المدى


َهناك من يعتمد على التقاطعات. هناك من يعتمد على اخر 120 شموع وهناك من يعتمد على دمج المتوسطات مع البلونجر لذالك نرى دائما اختلاف لدى المحليين.
بالتوفيق للجميع وعذرا على المداخله
للامانه م اعرف للتحيل والتقاطعات والفواصل
لكن من تجربه مع صاحب الشارت

جميع توصياته تحققت واخرها ولاء والورق وشمس وتكافل الراجحي

الحين انا بكامل السيوله بالسوق الوضع طيب ومؤيد لكلام القلم الازرق ولا ؟




قديم 10-07-2020, 04:07 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 8,619
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــك لا لا
انا اشجع القلم الأزرق
انا اشجع فارس العتيبي




قديم 10-07-2020, 04:11 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 513
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي عسل
انا اشجع فارس العتيبي
ماهو شغلي تشجع مين الأزرق وبس والباقي مو خس




قديم 10-07-2020, 04:14 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 8,619
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــك لا لا


ماهو شغلي تشجع مين الأزرق وبس والباقي مو خس
هههههههههههههههههههههههه
اي لافيو ابك




قديم 10-07-2020, 04:16 PM
  المشاركه #23
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 41,805
 



المهم
ايش نسوي
والا نمسك العصا من النص




قديم 10-07-2020, 04:17 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,658
 



ماضيع المتداول الى مثل هذي المواضيع كلام في كلام
طالما انك تتكلم عن القطاع ممكن تعطينا تحليل لسهم او لسهمين من القطاع في الصعود والنزول يوم الاحد؟

يوم الاحد خيرة وشرة معه هذا سوق اسهم تحركة السيولة فقط.

اجل سابك خسرانه وصعود من ٦٠ لل ٩٠
وغيرها من الاسهم

لا تتكلمون بالعاطفه وماعندك علم بحركة سهم واحد من القطاع سواء صعود او نزول

الصناديق لو تبي توصل القطاع فوق محد راح يوقفهم


الحذر من هذي المواضيع







الكلمات الدلالية (Tags)

لملاك

,

الاحد

,

التأمين

,

رسالة

,

قطاع


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع آخر مشاركة
71 دولة تعيد فتح رحلاتها الدولية في هذا التوقيت جهني املج 29-06-2020 04:29 AM
66.5 % من أرباح المصارف السعودية من «الأفراد» و«الشركات» .. 9.4 مليار ريال طيبه القلب 19-05-2019 02:39 AM
تحسين قطاع التأمين بتنوع منتجاته المجد 1 08-12-2018 05:18 AM
مختصان: دمج الشركات سيطور قطاع التأمين سيف الحجاج 24-09-2013 11:35 AM
الأخبار الاقتصادية ليوم الاثنين 15/4/1426هـ عاشق المغامرات 23-05-2005 06:19 AM



08:02 AM