logo



قديم 12-07-2020, 12:57 AM
  المشاركه #37
كاتب مميز
ابو عبدالله
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 10,338
 



معرفي هوندا وما اخترت الاسم هذا إلا من اعجابي بسيارات هوندا.
طبعاً( الالماني يغرد خارج السرب) خاصة المرسيدس.
................
....................


في البداية
يلاحظ على اكثر الناس تكرار مقولة قطع غيار هوندا غالية واتوقع البعض يسمع ولاجرب

بالنسبة لي مالاحظت السعر مرتفع للقطع الأصلية
( ياباني ياباني )ممكن بالكثير 100ريال زيادة للفحمات والقطع الأستهلاكية بس تركبها وتعيش معك مدة طويلة بأذن الله. انا اتكلم على الأصلي لان فيه تقليد استرالي وكوري ورخيص ولا انصح به لانه يعدم عليك الهوب لو ركبت فحمات تقليد .
................

نرجع لصلب الموضوع سيارة سفيك ممتازة و اقتصادية في استهلاك البانزين اكثر من الكورلا والالنترا.
ولها مواصفات تنافس فئتها.
..................
..................

وازيدكم من عندي وعن تجربه
والله استخدمت 12سيارة هوندا
طرازات ( اكورد + وسفيك + وليجند ) من 1984
الى 2007
سيارة إعتمادية رساوة بالخط بشكل ممتاز وماتطلب قطع غيار إلا نادراً وان طلبت قطع فهي استهلاكية ومتعارف عليها مثل ( فحمات سيور فلاتر بواجي ) ونصيحة للمرة الثانية لاتركب إلا أصلي تعيش معك اكثر من السيارات بنفس فئتها. ومافيه فرق سعر كبير.
..............

الله يوفق الجميع للخير




 
 
قديم 12-07-2020, 08:50 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 4,871
 



خيار غير جيد
سياره حجمها صغير مكينه صغيره وسعر مرتفع جدا
الخيار الأفضل هي الألتيما سياره سيدان متوسطه بتصميم جميل وحجم مكينه كبير ومواصفات ممتازه وسعر معقول جدا واستهلاك منخفض للوقود وقطع غيارها هو الأرخص ما بين المنافسين




قديم 12-07-2020, 08:58 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 3,294
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد1981
معي 2017 سيفيك
ثلاجه المكيف خربت الوكيل ادق عليه يقول رح الوكاله وادفع عربون وتوصلك بعد 15 يوم بالفين ريال ، من عاشق للسياره وقابل بوضع الوكيل وأن القطع غير متوفره يأخذها أما من مايحب المرمطه لا يفكر مع العلم حتى التشاليح من يبيع قطعها قليل وللان في الورشه
انا مثلك عندي هوندا سيفيك 16 المكيف خرب 3 مرات غير الوكيل الكمبرسر 3 مرات وبعد انتهاء الضمان خرب مره ثانيه وقيمته بالوكاله بعد النخفيض تقريبا 2800 ريال




قديم 12-07-2020, 09:54 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 16,232
 



جربوا المازدا ياباني ميه ميه ورائعه



قديم 12-07-2020, 10:04 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 5,864
 



لا احد يشتري سياره جديده
خلك على سيارتك مادامت مافيها خربات يقول المثل
السياره ماشال مؤخرتك عن الارض




قديم 12-07-2020, 11:49 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 661
 



بعد تدهور وضع نيسان ونفراد تويوتا بلا منافس ارتفعت الاسعار بشكل جنوني.

الان دخل منافس اخر وبقوة "هونداي" بسيارات متعدده واشكال جميله.

سيارات هونداي هي الافضل من حيث المواصفات مقارنه بفئتها من سيارات تويوتا
لكن ربما يتدهور وضعها اذا استمرت في رفع الاسعار..




قديم 12-07-2020, 12:09 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 15,338
 



ايش المانع ما يكون عندنا صناعة او تجميع سيارات مثل غيرنا ؟!!

الهونداي افضل منها







الكلمات الدلالية (Tags)

2020

,

مواصفات

,

هوندا

,

الاولي

,

السيارة

,

السعودية

,

الضريبة

,

تجلعها

,

سيفيك


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع آخر مشاركة
شركة شحن من السعودية الى مصر احصل على الخصم الان من افضل شركات النقل البرى hananramy002 31-12-2020 01:50 PM
خبر مفرح 📢 مواعيد إعادة فتح المطار المتوقعة في جميع أنحاء العالم lone wolf 10-06-2020 02:28 PM
الرابح غير المتوقع من انهيار النفط 2020 هي السعودية ..!! ضد التيار 07-05-2020 08:13 AM



03:15 AM