logo



قديم 22-11-2020, 02:35 PM
  المشاركه #193
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 68
 



المضارب يرش السهم 😔😔😔



 
 
قديم 22-11-2020, 02:36 PM
  المشاركه #194
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 463
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali2020
باقي دوره .. فيه حفلات شغالة ....... لازم تخلص وبعدين يفضى القوم .
صدقني مضاربه خيخه
يرتفع المؤشر 100 نقطه ويرتفع السهم 5 هللات




قديم 22-11-2020, 02:45 PM
  المشاركه #195
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



السهم تصريف



قديم 22-11-2020, 02:53 PM
  المشاركه #196
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 59
 



طلعت منه انا يومين وماستحملته بعته بسعره وخسرت العموله
كيف صابرين عليه
الله يرزقكم فيه




قديم 22-11-2020, 04:11 PM
  المشاركه #197
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 176
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب 100
السهم تصريف
شيبوب ولا ما عرفنا لك تطبل للسهم من فتره والان تقول تصريف اثبت لك على راي ......خذنا في السهم بناءا على تطبيلك يالطبل اقصد يالبطل شيبوب .....صدق انك شيبوب خادم عنتر




قديم 22-11-2020, 04:18 PM
  المشاركه #198
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ephemera
شيبوب ولا ما عرفنا لك تطبل للسهم من فتره والان تقول تصريف اثبت لك على راي ......خذنا في السهم بناءا على تطبيلك يالطبل اقصد يالبطل شيبوب .....صدق انك شيبوب خادم عنتر
ياللوح قصدي ياخ ماتشوف شغل هالكور الي في دمجتك شوي




قديم 23-11-2020, 11:24 AM
  المشاركه #199
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



مضارب السهم ورطان الاسهم الي فوقه وتحته في القائمة مرتفعة



قديم 23-11-2020, 11:28 AM
  المشاركه #200
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 463
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب 100
مضارب السهم ورطان الاسهم الي فوقه وتحته في القائمة مرتفعة وهو ضاغط السهم لكن فالكم الربح بالتوفيق لملاكة ....... سهم اسلاك الان ب 36 وسهمكم افضل منه او مثله وبيجيكم الدور باذن الله
شكل مضاربه يدندن
ياخوي خل الشفر يمشي على هونه
اخرتها كرسيدا بوكس




قديم 23-11-2020, 01:05 PM
  المشاركه #201
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



هههههههههه سهم نسيج الان 32.5 وسهمكم 31.75 المثل يقول اشتر هامور ولا تشتري سهم



قديم 24-11-2020, 10:35 PM
  المشاركه #202
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 463
 



اليوم وصل 33.5 وقفل على 33.30



قديم 26-11-2020, 06:29 PM
  المشاركه #203
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 463
 



اغلق بفرق 50 هلله عن سعر اغلاق امس
عجبني تماسكه لكن متى نشوف فزته




قديم 26-11-2020, 06:44 PM
  المشاركه #204
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 176
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب 100
هههههههههه سهم نسيج الان 32.5 وسهمكم 31.75 المثل يقول اشتر هامور ولا تشتري سهم
احنا شريناه على توصيتك يا شيبوب والان قاعد تذم في السهم قايل لك ما عندك سالفه اثبت على راي







الكلمات الدلالية (Tags)

فنيا


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع آخر مشاركة
الاخبار الاقتصادية الخليجية ليوم ( السبت 01/09/1427هـ ) 23/ سبتمبر/2006 احمد غازي 23-09-2006 03:53 PM
اعداد اسهم الشركات ونصيحة ركز على الشركات قليلة الاسهم لانها طيارة كونكورد معروف العيد 18-08-2006 08:59 PM
هنا عدد اسهم الشركات بعد التجزئه alsabla 12-08-2006 09:47 AM
الشركات وعدد اسهمها ....وملكية الدولة فيها... ام طراد 20-02-2006 02:28 PM
هديتي لكم يا هوامير البرصة والله تخوفون لو بس صورة القرش الى فوق ! الباحث 42 19-02-2006 11:29 PM



05:39 AM