logo



قديم 09-11-2020, 10:43 AM
  المشاركه #73
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



السهم الان ب29.9 لديه هدف اول باذن الله 31



 
 
قديم 09-11-2020, 10:48 AM
  المشاركه #74
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 70
 



متى متوقع يجيب 31 ؟؟؟؟



قديم 09-11-2020, 10:50 AM
  المشاركه #75
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_hassan41
متى متوقع يجيب 31 ؟؟؟؟
ان شاءالله اليوم السهم متوقع تجاوز ربحيته السنوية 1.86 ريال




قديم 09-11-2020, 10:54 AM
  المشاركه #76
مسوق هوامير البورصة
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 763
 



👈🏻الدورة التدريبية
"احترافية موجات اليوت والتحليل الزمني 📊"

👔 يقدمها الدكتور وليد سليمان

🗓️ تبدا يوم 22 نوفمبر

للتسجيل في الدورة من خلال هذا الرابط

http://upload.hawamer.com/landing/el...b4a49bda7d632e


رد: سهم  .....bci  فنيا




قديم 09-11-2020, 10:54 AM
  المشاركه #77
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 70
 



الله كريم سهم غثيث معفن
شكرا على المتابعة




قديم 09-11-2020, 11:12 AM
  المشاركه #78
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



شف الفرق الكابلات سهم خسران واكثر عدد اسهم وسعره 29.7 وسهم bci سهم ممتاز ماليا واقل اسهم من الكابلات و سعره 29.9 ههههههه



قديم 09-11-2020, 11:17 AM
  المشاركه #79
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 70
 



صحيح كلامك 100% بس يقول المثل اشتر مضارب و لا تشتري bci هههههه



قديم 09-11-2020, 12:09 PM
  المشاركه #80
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



يقولون اذا بغيت تنزل سهم طبل له خذوا لفه على سوق الاسهم وستعرفون قيمة هالسهم هههههه خشاش مايسوي ريال واسعاره فوق اما انت ي bci غير



قديم 09-11-2020, 12:18 PM
  المشاركه #81
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



نصيحة ترا السهم باذن الله فوق بعد انتهاء الخوف من اعلان نتائجه استح على وجهك الكابلات وصلتك ههههههههههه



قديم 09-11-2020, 12:24 PM
  المشاركه #82
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 70
 



ههههههه جليل حياء



قديم 09-11-2020, 12:25 PM
  المشاركه #83
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



اضغط المضغوط. والعب على غيرنا ههههههههه العالم نسب



قديم 09-11-2020, 12:30 PM
  المشاركه #84
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,722
 



قوية قوية الكابلات 30 ابطبل






الكلمات الدلالية (Tags)

فنيا


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع آخر مشاركة
الاخبار الاقتصادية الخليجية ليوم ( السبت 01/09/1427هـ ) 23/ سبتمبر/2006 احمد غازي 23-09-2006 03:53 PM
اعداد اسهم الشركات ونصيحة ركز على الشركات قليلة الاسهم لانها طيارة كونكورد معروف العيد 18-08-2006 08:59 PM
هنا عدد اسهم الشركات بعد التجزئه alsabla 12-08-2006 09:47 AM
الشركات وعدد اسهمها ....وملكية الدولة فيها... ام طراد 20-02-2006 02:28 PM
هديتي لكم يا هوامير البرصة والله تخوفون لو بس صورة القرش الى فوق ! الباحث 42 19-02-2006 11:29 PM



05:39 AM