logo



قديم 30-09-2020, 04:43 PM
  المشاركه #37
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 785
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص1111
لا يبغونك توصي وتتأكد انهم اشتروا وترفع السهم وتعطيهم فلوس.

وياويلك لو مايرتفع تراك نصاب وحرامي وكذاب وفيك العيووب كلها..

والله ينطبق عليهم المثل
ان لم تستحي فافعل ماتشاء..
ماعليك من احد وانا اخوك والسهم اعطى تدبيله منذ اشارتك عليه

عز الله انك كفو وكبير فلا تلتفت للصغار




 
 
قديم 30-09-2020, 05:19 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 582
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر
ماعليك من احد وانا اخوك والسهم اعطى تدبيله منذ اشارتك عليه

عز الله انك كفو وكبير فلا تلتفت للصغار
الله لايهينك وماعليك زود وجعلني واياك على قد الهقوه




قديم 30-09-2020, 05:29 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 7,572
 



مبروك عليكم الصمعاني ... ويبدو بأنه متوجه 200
توقعنا ينزل الى120 / 130
لكن ارتداده يؤشر الى الصعود اكثر







الكلمات الدلالية (Tags)

المعلومات

,

الشركه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:18 AM