logo



قديم 17-08-2020, 11:43 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 659
 



سيتم تفعيل الخطة الثانية اضرب واهرب من الاسبوع القادم و50٪ من المحفظة فقط
الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 17-08-2020, 11:51 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 1,187
 



اذا عدى ٧٧٧٧ بثبات ومتوقع الإغلاق فوقها
الفضاء وسيع جداً.. اشتر في أي سهم وأنت مغمض

اضرب ولا تهرب

حالياً أنا كاش.. بكرة نراقب الوضع اذا كويس دخلنا
مش كويس نبقى على المدرج

٧٠٪ كويس
٣٠٪ مش كويس والله وحده أعلم




قديم 18-08-2020, 12:05 AM
  المشاركه #3
قلم هوامير المميز
مؤسسة مسابقة الملتقى
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 11,493
 



انشهد ان درس اليوم اللي مايستفيد منه ماعنده عقل
كنت ربحانه وبالاخير ندمانه




قديم 18-08-2020, 12:23 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 2,401
 



اللي خايف يجلس يتفرج
واللي قلبه قوي يدخل ويخسر ويجلس يتفرج




قديم 18-08-2020, 12:27 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 785
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرب تاج رأسي
انشهد ان درس اليوم اللي مايستفيد منه ماعنده عقل
كنت ربحانه وبالاخير ندمانه






وش صار بالضبط لاني كنت نايم
اللي انا فهمته ان السوق نزل بقوة ثم ارتد وش المشكله دايم تصير
واضح السوق اليوم ممسوك بالراجحي




قديم 18-08-2020, 12:29 AM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,894
 



اليوم حطيت رجلي وخرجت من السوق وبكري وبعده وبعده بجلس مراقب السوق لو عادو الزحليقه اللي اليوم بشتري بسعر السوق



قديم 18-08-2020, 12:29 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 5,090
 



الاكيد مستحيل تكسب بسوق الاسهم الا وانت متوقع تخسر بنسبة ٢٠٠%

لان كل التحركات القوية في الاسهم تجي بألعن اوقات المؤشر واكثرها رعبا




قديم 18-08-2020, 12:37 AM
  المشاركه #8
قلم هوامير المميز
مؤسسة مسابقة الملتقى
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 11,493
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطش
وش صار بالضبط لاني كنت نايم
اللي انا فهمته ان السوق نزل بقوة ثم ارتد وش المشكله دايم تصير
واضح السوق اليوم ممسوك بالراجحي
نزل بعد امان وبعدها كل ماقلنا خلاص بيرتد يرجع ينزل يعني اليوم حرق اعصاب




قديم 18-08-2020, 12:39 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 12,038
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرب تاج رأسي
انشهد ان درس اليوم اللي مايستفيد منه ماعنده عقل
كنت ربحانه وبالاخير ندمانه
كان. واضح السوق. بعد وصوله قمه. ونقطه. تكلمنا عنها في اكثر
من رد. ان 7800 لابد ان يتاثر السوق بها قبل تجاوزها.
الان بين أمرين. اما. يصحح من هذا الرقم
او يتجاوزه الى 7994 قبل ال 8000 نشهد. التصحيح
والله. اني كنت. بالأسماك. بسيوله عاليه
لكنني بعت قبل النسبه. حين. مال السوق الى الهبوط
من قمه كنت. انتظرها
نشوف اليومين القادمة. اما عبور
والا. موج ورياح. والبحر غدار
ولو ان. علم المسارات. لازال. يعطيني
توصيات. مثلا. أسواق. المزرعه
غدا. وأسلاك مسارها معطي. صعود
الا ان. المثل يقول. حسن السوق ولا حسن البضاعه




قديم 18-08-2020, 12:47 AM
  المشاركه #10
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 11,255
 



ههههه

تقولون محافظكم مكشوفة
ولا تتعظون

وأنا معكم
ههه


فيه حاجة غلط ي مديحة




قديم 18-08-2020, 12:49 AM
  المشاركه #11
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 11,255
 



فتحت أمر شراء
كتبت 22
قبل لا أرسل تم عرض 22 سهم

ههههههههههه

تبون تربحون
طاه




قديم 18-08-2020, 12:55 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,666
 



شمعه الاغلاق اليوم غير جيده لذا يجب مراقبه السوق جيدا هذا الاسبوع وهذه اسواق المال ارتفاع وهبوط والشاطر هوالذي يحسن وقت الدخول والعكس صحيح






الكلمات الدلالية (Tags)

اللي

,

اليوم

,

القناعة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:30 AM