logo



قديم 18-08-2020, 01:19 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,901
 



محللنا الفاضل انا خارج السوق ١٠٠٪ ونبي توصيه منك يالغالي بكرى فيها ٤٠ هلله أو ٥٠ هلله كمضارب
نصيحتك يابو عبدالعزيز ما نستغني عن توجهاتك الله يجزاك خير




 
 
قديم 18-08-2020, 01:23 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,583
 



يعني باكر نبيع بخسارة مع الافتتاح .



قديم 18-08-2020, 01:38 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2018
المشاركات: 815
 



المستغرب إن السوق وصل ٩٤٠٠ وصحح بعدها ظهر خبر سلبي أثر على السوق وبالتالي تاثرة الأرباح ونزل المؤشرإلى ٥٦٠٠ والمتداولين يبيعون حتى لو بخسارة الآن السوق انها النزول وأصبح الوباء شبه مسيطر علية وظهور لقاحان الآن وسجلت وبداء تصنيعها وأصبح المؤشر يعود إلى النقطة التي وصلها ولاكن المتداولين الذين يبيعون كيف ما اتفق حتى ولو خسران الا يقروؤن الأحداث كل الشركات التي تأثرت في السابق ستعود إلى ارباحها المعتادة ويمكن أكثر بإذن الله في نهاية ٢٠٢١ توقع والله اعلم



قديم 18-08-2020, 01:42 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,901
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزييد
محللنا الفاضل انا خارج السوق ١٠٠٪ ونبي توصيه منك يالغالي بكرى فيها ٤٠ هلله أو ٥٠ هلله كمضارب
نصيحتك يابو عبدالعزيز ما نستغني عن توجهاتك الله يجزاك خير
اعتذر خطأ مطبع كنت أتوقع أن هذا مواضيع ابو عبدالعزيز




قديم 18-08-2020, 02:20 AM
  المشاركه #17
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 3,766
 



السوق للمحترفين في النزول سريع



قديم 19-08-2020, 05:22 PM
  المشاركه #18
قلم هوامير المميز
مؤسسة مسابقة الملتقى
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 11,493
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.a.s.a
كان. واضح السوق. بعد وصوله قمه. ونقطه. تكلمنا عنها في اكثر
من رد. ان 7800 لابد ان يتاثر السوق بها قبل تجاوزها.
الان بين أمرين. اما. يصحح من هذا الرقم
او يتجاوزه الى 7994 قبل ال 8000 نشهد. التصحيح
والله. اني كنت. بالأسماك. بسيوله عاليه
لكنني بعت قبل النسبه. حين. مال السوق الى الهبوط
من قمه كنت. انتظرها
نشوف اليومين القادمة. اما عبور
والا. موج ورياح. والبحر غدار
ولو ان. علم المسارات. لازال. يعطيني
توصيات. مثلا. أسواق. المزرعه
غدا. وأسلاك مسارها معطي. صعود
الا ان. المثل يقول. حسن السوق ولا حسن البضاعه
بناء على كلامك اخ ناسا نراقب بكره7994 اذا ماتجاوزها نحذر




قديم 19-08-2020, 05:55 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 2,766
 



ههههههههههههههههههههههه






الكلمات الدلالية (Tags)

اللي

,

اليوم

,

القناعة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:48 PM