logo



قديم 18-08-2020, 07:17 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 4,214
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتار 222
بروج وتشب أعلنت أرباح قويه أتوقع بكره وبعده نسب والله أعلم
مش أقوى من أرباح سايكو
وجاب نسبة وحدة فقط




 
 
قديم 18-08-2020, 07:27 PM
  المشاركه #50
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 34,506
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جررح الورد
ابو صالح برأيك ايهم افضل الخليجيه ولا العالمية؟؟؟
العالمية 18.64


اعتبروها توصية الى قمم شهر 1 و 2

قمة شهر 1=20.64

قمة شهر 2=19.52

الوقف

قاع شهر 9= 17

تستمر التوصية بتجاوز القمتين حتى نخبط الترند الهابط (الخط اللي باللون الاحمر) من قمة الجبل على سعر 21-22

رد: ملاك اسهم التأمين نصيحة لكم !!!


رد: ملاك اسهم التأمين نصيحة لكم !!!


و لهدف ابعد ابحث عن تجاوز الشموع المتوسطين الشهرية (ارتقاء الشموع) لتشهد معركة بحر 30 وصولاً الى 40 في متوسطي 22 فاصل ربع سنوي


للأسف وقتها ما راح اكون معاكم


مؤشر الماكد يسلم عليكم

رد: ملاك اسهم التأمين نصيحة لكم !!!




قديم 18-08-2020, 07:29 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,334
 



يسعد مساءك خالي العزيز يقول المثل ماخاب من استشار عندي سهم الاهلي تكافل وربحان فيه ولله الحمد سؤالي هل ازود الكميه فيه واقرب هدف راح يوصل له



قديم 18-08-2020, 08:03 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 1,232
 



رايك يابو صالح في
الجزيرة تكافل
سعرها اليوم ٢٠،٧٦




قديم 18-08-2020, 09:48 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 158
 



ايش توقعاتكم اعلان امانة



قديم 18-08-2020, 09:55 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,415
 



الاهلى تكافل لوتكرمت استاذ سعد



قديم 19-08-2020, 01:33 AM
  المشاركه #55
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 745
 



استاذ سعد بارك الله في جهدك
إذا تكرمت تعطينا رأيك في اسهم التأمين التكافلية
+ سوليدرتي + انماء طوكيو
يعني الأسهم التي تمت اجازة التداول فيها من الناحية
الشرعية




قديم 19-08-2020, 10:49 AM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 102
 



الله يعطيك العافية عزيزي سعد
ممكن أهداف الصقر؟




قديم 19-08-2020, 01:42 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 5,317
 



طيب ما افضل شركات التامين التي بتعطي بقوه



قديم 19-08-2020, 01:46 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 766
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباشر2009
طيب ما افضل شركات التامين التي بتعطي بقوه
افضل اربع شركات في النتائج حتى الان (بالترتيب):
* بوبا
* الراجحي تكافل
* التعاونية
* سايكو




قديم 19-08-2020, 01:48 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 786
 



قطاع يجيب المغص يوميا
ماتدري من تلحق الشركات الرابحه ولا الخسرانه




قديم 19-08-2020, 01:50 PM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2018
المشاركات: 332
 



محد راد عليكم لو تصايحون الين بكره هاذا طبعهم لوالاسهم خضرا لقيتهم مرتزين الان كلن يوصي علي مزاجه






الكلمات الدلالية (Tags)

ملاك

,

التأمين

,

اسهم

,

اسهم التأمين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:33 PM