logo



قديم 19-08-2020, 01:54 PM
  المشاركه #61
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,960
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد
الخليجية


و متوسطين 22

يستمر فوق المتوسطين فاصل شهري و لا يخنبق

رد: ملاك اسهم التأمين نصيحة لكم !!!

http://cdn.tickerchart.com/m/ssf/7a395b07cf


اذاً هذا هدفك بعد القمتين و 14

رد: ملاك اسهم التأمين نصيحة لكم !!!
اكساء ايش عنده نازل بارك الله فيك




 
 
قديم 19-08-2020, 02:06 PM
  المشاركه #62
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 35,261
 



الله اعطانا عقل نفكر فيه !!!

بعضهم ما يصدق تنزل الاسهم و يظهر !!!

في الأخير و كالعادة و توفيق من الله


الكرة تنتهي في ملعبي و لصالحي




قديم 19-08-2020, 02:09 PM
  المشاركه #63
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 35,261
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_bdran
محد راد عليكم لو تصايحون الين بكره هاذا طبعهم لوالاسهم خضرا لقيتهم مرتزين الان كلن يوصي علي مزاجه


من قال ما نرد !!!

وش شايفنا


مثل النعام ندفن رؤوسنا !!!


ارباح سهم التعاونية و غيرها من الأاسهم اللي ارباحها زينة

اصبحت فرصة لهم

يخرجونكم من اسهكم

و يقلعون بدونكم




قديم 19-08-2020, 02:14 PM
  المشاركه #64
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 35,261
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاعدي1
اكساء ايش عنده نازل بارك الله فيك
شارت تاريخي لسهم اكسا ما ترك قمة الا و جابها وين تبونه يروح !

رد: ملاك اسهم التأمين نصيحة لكم !!!




قديم 19-08-2020, 02:15 PM
  المشاركه #65
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 1,336
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد


شلة حسب الله

و الله ما تهموني و انا ادري وش اكتب



كمل ي وحش ولايغرك تكسير المجاديف




قديم 19-08-2020, 02:17 PM
  المشاركه #66
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 35,261
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك النوصية
كمل ي وحش ولايغرك تكسير المجاديف
و ربي ما يهموني

و لا راح ينقص ريال من جيبي

عند الأزمات تظهر معادن الرجال




قديم 19-08-2020, 02:21 PM
  المشاركه #67
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,334
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajid
يسعد مساءك خالي العزيز يقول المثل ماخاب من استشار عندي سهم الاهلي تكافل وربحان فيه ولله الحمد سؤالي هل ازود الكميه فيه واقرب هدف راح يوصل له
لا هنت ياسعد رد علينا




قديم 19-08-2020, 02:21 PM
  المشاركه #68
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,761
 



تقول وتطول أخونا سعد كلامك واضح أنه نابع من خبرة طويلة ولا عليك أمر أسيج أتحاد الخليج التأمين العربية رايك طال عمرك تحياتي لك



قديم 19-08-2020, 02:22 PM
  المشاركه #69
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 35,261
 



تطمنو


الوضع طيب




قديم 19-08-2020, 02:23 PM
  المشاركه #70
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 35,261
 



تبيع اليوم


و ترجع تشتري بسعر اعلى


منت واثق !!!

اعطي نص اسهمك




قديم 19-08-2020, 02:25 PM
  المشاركه #71
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 12,642
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد
تطمنو


الوضع طيب
كفو يالذيب 💚💚💚




قديم 19-08-2020, 02:26 PM
  المشاركه #72
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 35,261
 



هل وصلنا 8080 !!!

طيب تدرون ان السوق ممكن يصل بكم الى 8200-8500

تفائلو بالخير تجدوه







الكلمات الدلالية (Tags)

ملاك

,

التأمين

,

اسهم

,

اسهم التأمين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:46 PM