logo



قديم 19-08-2020, 01:32 PM
  المشاركه #157
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 751
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داقن لطمه
خبر محزن بالنسبة لي ..بس تراك تتحمل جزء من المسؤولية تقول كيف

اقول عود نفسك تقرأ العنوان الرئيسي بعناية وتركز على اليوم ..ولو مافعلت ذلك

ترا يبي يتكرر معك هالشي مره اخرى ..

سبق نبهت على الاخوان بعدم رفع الموضوع القديم خصوصا اذا نزل الموضوع

الجديد عشان مايخطؤن المتسابقين بالموضوع ...حصل خير ..
خيرها في غيرها إن شاء الله

المثل يقول : لا يضير الشاة سلخها بعد ذبحها

يعني قدها خاربه خاربه

هالدورة أنا مطينها و الأمور معوكسه معي

لكن ..

كل طقّة بتعلومة

و دمتم موفقين




 
 
قديم 19-08-2020, 02:07 PM
  المشاركه #158
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 10,161
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور فني
مثلك بالضبط

ههههههههههههههه الله يسعدك

لم توفق بااختيار المتسابق الصحيح

يسعدنا مشاركتك بالمسابقات القادمة




قديم 19-08-2020, 02:21 PM
  المشاركه #159
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 10,161
 



قانون تهامة

ينص قانون تهامة على السماح بترشيح الشركات اللي تعلن عن اخبار ايجابية قوية جلسة

تداول واحدة فقط وتمنع بعد ذلك لمدة لاتقل عن اسبوع ..علما انه سمي هذا القانون

بقانون تهامة لان اول شركة طبقنا عليها النظام كان شركة تهامة قبل شهرين ..




قديم 19-08-2020, 02:26 PM
  المشاركه #160
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 751
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكيلاتشي
مبروووك عليك الفوز الخنفشاري

وفالك المعرف الملون. 🌹🌹🌹


اهم شي شخص في بالي ما يجيب نقط اكثر مني
أستاذ/ سكيلاتشي

لا تنظر إلى الآخرين

و لكن ركّز على نفسك فقط

حاول أن تتفوّق على نفسك و ليس على محمد77


أفلاطون




قديم 19-08-2020, 02:35 PM
  المشاركه #161
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 10,412
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف15
ام القرى بكره نسبه
السوق ماساعد السهم

سجل 4٪




قديم 19-08-2020, 02:35 PM
  المشاركه #162
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,541
 



[quote=محمد77;42037075]تراني شفتك في حينه بس قلت خليه يأخذ راحته :



كان قلطت المايك لك !! تشرفني الله يحفظك //




قديم 19-08-2020, 03:29 PM
  المشاركه #163
أبوتوفيق
متداول خبير
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,398
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكيلاتشي
مبروووك عليك الفوز الخنفشاري

وفالك المعرف الملون. 🌹🌹🌹


اهم شي شخص في بالي ما يجيب نقط اكثر مني
مبروك ممكن توصل للعدد 13 الرقم الصعب وتكون المسابقة انتهت وتدور الحياة قصدي المسابقة




قديم 19-08-2020, 03:41 PM
  المشاركه #164
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 2,443
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب جراح هامور
أستاذ/ سكيلاتشي

لا تنظر إلى الآخرين

و لكن ركّز على نفسك فقط

حاول أن تتفوّق على نفسك و ليس على محمد77


أفلاطون
افلاطون هذا شلون عرفنا




قديم 19-08-2020, 04:56 PM
  المشاركه #165
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 751
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكيلاتشي
افلاطون هذا شلون عرفنا
و هل يخفى القمر 🌛







الكلمات الدلالية (Tags)

مسابقة

,

الورد

,

الاربعاء

,

الفائزون46

,

اخضر

,

تبوك

,

ستغلق

,

شركات


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:03 PM