logo



قديم 18-08-2020, 11:00 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 531
 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاك التأمين
نتائج شركات القطاع متباينه
بس دام التعاونية نتائجها ممتازة
أمسكو أسهمكم الدور جايكم والخير راح يعم بإذن الله

ألاحظ الكثير من المعرفات تنتقد أسهم التامين في الوقت الحالي

والخوف أن البعض يفقد الصبر ويبيع بعد طول صبر ويلاحق الخشاش القديم وهو أعطى بسخاء

الدور جايكم ولا أنصح بالبيع بل بالشراء مع كل نزول

الوطنية
أكسا
ميد غلف

أعطت بالشهور الماضية بسخاء وقد تثبت أو تعطي القليل أو تنزل القليل

بقية الشركات الدور عليها بالتناوب بإذن الله


فالكم الربح جميعا

18 /8 /2020

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 18-08-2020, 11:34 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 14,315
 



إكسا العين عليها وهذا واضح من ضغط المضارب اليوم على السهم حتى يحصل على الكميات التى يريدها ولكن هيهات



قديم 18-08-2020, 11:41 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 88
 



رأيكم في سهم سلامة عليه ب 19 هتوصل عما قريب ان شاء الله



قديم 18-08-2020, 11:47 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 1,639
 



شركات التأمين ولا وحده من الي أعلنوا خسرانه ما شاء الله



قديم 19-08-2020, 12:05 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 786
 



طيب تتوقع العطاء حيكون في اسهم التأمين بحدود كم



قديم 19-08-2020, 12:15 AM
  المشاركه #6
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 10,488
 



المثل يقول
اقضب ارضك وانساها وربنا يعوضك الصبر




قديم 19-08-2020, 05:18 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير نشيط
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 23,191
 







قديم 19-08-2020, 06:05 AM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 2,690
 



مشكور وبارك الله فيك
ويعطيك الله العافيه
ودمت بخير
وتمنياتي للجميع بالتوفيق




قديم 03-09-2020, 12:29 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 531
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ناصـر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاك التأمين
نتائج شركات القطاع متباينه
بس دام التعاونية نتائجها ممتازة
أمسكو أسهمكم الدور جايكم والخير راح يعم بإذن الله

ألاحظ الكثير من المعرفات تنتقد أسهم التامين في الوقت الحالي

والخوف أن البعض يفقد الصبر ويبيع بعد طول صبر ويلاحق الخشاش القديم وهو أعطى بسخاء

الدور جايكم ولا أنصح بالبيع بل بالشراء مع كل نزول

الوطنية
أكسا
ميد غلف

أعطت بالشهور الماضية بسخاء وقد تثبت أو تعطي القليل أو تنزل القليل

بقية الشركات الدور عليها بالتناوب بإذن الله


فالكم الربح جميعا

18 /8 /2020
اللي يملك في التاااااااااااااااااااااااامين يمسك اسهمه

واللي وده يشري يشري

خلاص كثر الضغط يولد انفجااااار

من اليوم والاسبوع القادم ابشرو بارتفاعات تسركم




قديم 03-09-2020, 12:35 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 4,852
 



اليوم باذن الله تأميني

دخول سيوله في القطاع الان




قديم 03-09-2020, 12:39 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 531
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو باسم
اليوم باذن الله تأميني

دخول سيوله في القطاع الان
نعم سيولة الدخول زايده
وسوف تستمر الاسبوع القادم بإذن الله




قديم 03-09-2020, 12:40 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 531
 



نحتاج شركة وحدة تنسب فوق تولع القطاع







الكلمات الدلالية (Tags)

أمسكو

,

أسهمكم

,

التأمين

,

بخير

,

قائد

,

قطاع


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:06 AM