logo



قديم 20-08-2020, 05:54 AM
  المشاركه #265
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 4,637
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركودا


أبك الخلع يطول سنيين ومتلاحق تلعب لعبتك الأخيرة اذا دخلت فيها ماديات جامده وحيعجزون ويصير بيدك الطلاق خذ مني راعي خبرات
بس توطاهم ودوسهم سنين لابوهم السلاب .
اخس عليك يالشايب العايب
تتوطئ على نسايبك وخوال عيالك

وافق شن طبقه انت وامير الحروف
سوالفكم تسد النفس وقذره
وين المشرفين عنكم


اجل تبي سويسرا




 
 
قديم 20-08-2020, 06:12 AM
  المشاركه #266
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 4,941
 



لاحول ولاقوة إلا بالله
عمرها 39 سنة يعني ليست صغيرة أو مراهقة
ومع ذلك تأثرت بالنسويات وخربت بيتها وتخلت عن اولادها.!!!

الله يعوضك خير




قديم 20-08-2020, 06:37 AM
  المشاركه #267
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2018
المشاركات: 986
 



لو تطلقت وطلبت العودة لك.. قل لها ما قال راكان بن حثلين

خرِّي وأنا راكان زبن الونيه
ما يشرب العقبات كود الهداني

الحرمة من طبعها تكفير العشير والاحسان ونسيان الفضل.. مهما مثلت تعود لطبعها




قديم 20-08-2020, 08:32 AM
  المشاركه #268
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 4,687
 



عيش حياتك الموت جاي جاي
اعرفلك واحد عنده زوجه رفلا وغير اجتماعية ومنغث منها. المهم صبر وقال ان شاء الله اتعوض بعيالي وكانو عياله زي الحلاوه محترمين وخلوقين بعد ماكبرو وصل الاكبر عشرين حصل خلاف بسيط وشالت نفسها وولدها الكبير وطلعت من البيت شهر شهرين ثلاثه خمسه والاب صامل المهم جاب شغاله تخدمهم وبدو يعتمدون على انفسهم وزاد تفوقهم بعد سنه بدت المشاكل تظهر عنده من ابناءه وكل شوي مطلعين مشكله وهو يعرف انه من امهم صبر ويوم من الايام دقو عليه حقون التعنيف الو نعم قالو معك التعنيف تراجعنا راجعهم نعم قالو انت معنف احضر العيال حضرهم ولم يثبت شي من الضعيفين 0 بعدها قال لهم قولو لامكم اذا تبي الطلاق مستعد. ردت وقالت لا باخذكم واسكنكم على حساب ابوكم ويصرف عليكم غصب عنه. شوي اقامت عليه دعوى فسخ نكاح ونفقه وحضانه. لم يفسخ لها القاضي لانه لم تثبت سبب شرعي ولا منطقي ولم يحكم لها بحضانه لانه هو الاصلح ولم يحكم لها نفقه الا بعد قضيه الفسخ. المهم قال الان ماقدامك الا خلع ورفضت الخلع تقول ابي ببلاش لان مهرها جامد. الوكاد الحين معلقه لها 3 سنوات ورجعت حطت المواجهه بين الاب وعياله لدرجه قامو عياله يغلطون عليه ويسبونه. وهو الان عايش لوحده من بيته للمسجد يخدم روحه ومبسوط وعرضنا عليه الزواج والله يمكن 3 بنات حمايل حتى واحد جاه يخطبه لبنته يقول اذا انت تبينا حنا شارينك
وهو ماغير يفكر بعياله اللي ضيعت امهم مستقبلهم وطلعتهم عن ادارة ابوهم وشتتهم وفوق هذا تدعي المظلمة وتتهمه بالتقصير وتتهم بحاجات كثيره خاصه عند اولاده. والرجل والله انه مستقيم ومرتب وانيق وشبه اجتماعي.




قديم 20-08-2020, 08:37 AM
  المشاركه #269
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,402
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خنشليله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والحمد لله على قضائه وقدره
تزوجتها قبل 20 سنة وشريت لها الجوال قبل 11 سنة تقريبا وللأسف تأثرت طليقتي بما تسمعه من حقوق المرأة وتغيرت في الأربع سنوات الأخيرة
وبدأت المشاكل والنشوز ويعلم الله عزوجل كم حاولت أسدد وأقارب وأشد وأرخي ولكن قدر الله نافذ
ورغم أنها نشزت في بيت أهلها سنة ونصف تطلب الطلاق وأنا رافض تماما ، لكن عرفت أن الأمر محسوم فطلقتها
وبعد طلاقها بسنة تزوجت طليقتي في شهر رجب الماضي 1441 هـ من شخص عنده زوجتين وهي الثالثة ، وتخلت عن بيتها وأولادها 7 بنين وبنات
ولا حول ولا قوة إلا بالله
الآن عمري 50 سنة وهي عمرها 39 سنة
والله ما كنت أتوقع أن تأثير التواصل الاجتماعي والواتساب وصديقات السوء يصل لهذه القوة بحيث يؤثر حتى على النساء الكبيرات
حسبي الله ونعم الوكيل
لا تحرموني من دعواتكم الصادقة فليست القضية زوجة مكان زوجة بل خراب بيت بعد 20 سنة من البناء وتشتت الأولاد واضطراري للبدء من جديد مع زوجة أخرى ( لا زلت في مرحلة البحث عن بنت الحلال )
والحمد لله على كل حال
أبد يا خنشليلة كل اللي سويته في ميزان حسناتك وأنا أخوك ، وأنت كفو وعرفت كيف تبني حياتك لكن بسبب شياطين الإنس حصل التأثير على طليقتك بسبب ضعف إيمانها بالله واتباعها لشهوات الدنيا .. ولا تنسى يالغالي قصة نبينا لوط عليه السلام مع مرأته!

وصدقني ربي بيعوضك ببنت الحلال اللي تحط لك عين فراش وعين غطا ، ولا تشيل هالهم أبد خلاص إنسى ..

المهم الحين دور لك وحدة يكون عمرها 40 وفوق من القرى عشان ترتاح وتريح ..




قديم 20-08-2020, 08:49 AM
  المشاركه #270
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,402
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتي نور عيني

اعترف ليكون تمد يدك عليها؟
يمكن كرهتك بسبب الضرب مو معقول تترك بدون سبب
^
^

يا خنشليله ترى هذي من المخببات مثال حي بينا في المنتدى لا بارك الله فيهم




قديم 20-08-2020, 10:40 AM
  المشاركه #271
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 2,419
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu antsar
.

كلام واقعي وصحيح مع اني اضع اللوم على الزوج بهذه القصه فلا يعقل ان تتركه بعد عشرة ستة عشر عاما وضحت بابنائها وجلست عند اهلها اكثر من سنه وبعد ذلك تتزوج معدد كله بسبب جوال او بسبب شخص مهما كان خببها ،، لابد من سبب قد لايكون ظاهر للعيان ليس بتلك البساطه التي نعتقدها ،، المرأه وصل فيها الامر للحد الذي لاتستطيع ان تطيق العيش معه مهما كلفها الامر من ثمن ،، للجميع اتقوا الله واعلمو ان الانثى هذه او غيرها ليست فقط كما صورتوها هنا بنصائحكم لصاحب الموضوع ، المرأه مثلها مثل الرجل تتحمل لحد معين وبعدها يبلغ السيل الزبى وتضحى بكل شي حتى تسلم من كابوس ضل على رأسها سنين عديده .
يا جاهل انتبه لا يبتليك الله بزوجه تسوي فيك كذا
المراه بعضهن ناقصه عقل بزياده و جهل وتكفير العشير
والقصور موجود عنده وعندها لكن اين الصبر اين تحمل المسؤليه امام الله في اولادها
وبعدين عشره 20 سنه وهو راغبها ويبغاها تعود وبيصلح

اما انت ياصحب الوضوع فلا تندم وغيرك عنه اخطاء اكبر ومع ذلك زوجته متحملته
واعلم ان ذلك قد يكون خيرا لك انا اعرف واحد قريب من وضعك واموره تمام لكن غلطته انه تحملها من زمن ورحمها وهي لم ترحمه بعد كبر السن ولكن تق تماما اذا لم تخطئ عليها الا في الامور اليسره او التي معك عذرك فان الله معك توكل عليه واطرق بابه فهو المستعان وعليه التكلان وانسها فربما فرج الله لك وانت لا تعلم ومع ذلك نقول البيوت اسرار ولم نسمع منها لكن واضح انك انسان خلوق وذوق وفقك الله




قديم 20-08-2020, 11:31 AM
  المشاركه #272
شايب المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 20,359
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاـمور كبير


اخس عليك يالشايب العايب
تتوطئ على نسايبك وخوال عيالك

وافق شن طبقه انت وامير الحروف
سوالفكم تسد النفس وقذره
وين المشرفين عنكم


اجل تبي سويسرا

وأن تبا تخاوينا على سويسرا حياك الله مكفول محفول وعلى الشبب ومبهرات الدلالي وأما ردي على الموضوع فاالموضوع طول وأغلب الردود خرطي والله ماعندك أحد .
وش يعني زواج و طلاق هذيلن هن المحرم ذا سوقهن زواج وطلاق حراج بقعا ألي ماتبيك لاتبيها رح تنقا وعين من الله الخير حور عين الدنيا قاصرات الطرف كأنهن اللؤلؤ والمرجان موشعفلة ابليس كل شوي زامره ::
والدوس واجب >
على قول المثل ↘
ك ... ينباس
وك ... ينداس
وك ... ينحط فوق الراس .
ولا ماعمرك سمعت فيه ههههه هههاي😅.




قديم 20-08-2020, 11:52 AM
  المشاركه #273
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,065
 



الحمدلله رب العالمين على كل حال
اتحفظ على كلمة ( خراب ) البيت، الأمر قد يكون خير وفضل من الله بما لا تعمله أنت ولا تدركه
المهم أنك بذلت أسبابك ولم تتسرع
ابحث عن زوجة ثانية تسعد بك وتسعد بها وتناسبك وتناسبها
العمر قصير لا تذهبه في حسرات ومشاحنات
وعيالك في حفظ رب كريم

موفق يا غالي.




قديم 20-08-2020, 11:58 AM
  المشاركه #274
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 176
 



هذا درس منك لنا المتزوج زوجه واحده عليه مراجعة حساباته الله عطانا الحلال بالزواج من أربع وانك قادر على العدل بينهم راعي الزوجه الواحده تعرف الزوجه انه خايف ومتردد وماهو كفو فهذا درس للرجال انه يعدد ويخلي الزوجه هي من تطلب ان تستمر معه لا هو من يطلب انها تستمر معه الله يوم شرع الزواج جعلك كالملك بينهم كل يخطب ودك ورضاك لا انت اللذي تطلب ودهم ورضاهم ولو انك كان عندك زوجه ثانيه كان رضخت وانطقت عندك هذي بالنهايه تبي واحد معدد وما رضت بواحد فجزاك الله خير الجزاء هذا درس عملي لكل زوج موحد انه ينتبه لعمره



قديم 20-08-2020, 12:05 PM
  المشاركه #275
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 240
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الهادر


ياااااااهالنسويات اللي صرن (( شماعة لأخطاءنا ))...!!!
أهمل وأهين وأهدد وأقصر وأضرب وأذل وأطنش وأبخل و و و ...؟
واذا شكت هالصابرة ولا ( فلسعت )...؟!
رميناها عالـ(( نسويات ))...!!!
مهو معقول ياجماعة...!!!
احترموا عقولنا شوي الله يبارك في اعماركم...


16 سنة زوج (( ملاك ! )) وعِشرة عشرييييييين سنة...
وسبعة أبناء الله يبارك فيهم وتقبل تكون الزوجة رقم (3) ...
من أجل (( كلااااام فاضي ))...؟!!!
والله ماتدخل المخ ولا بالطبل البلدي...!


يا أخي - والكلام للجميع وليس خاص بصاحب الموضوع -
قول رغم طول العشرة بينا...
أنا مخطئ ومافهمتها كأنثى بالطريقة الصحيحة وكما ينبغي...ممكن...!
أنا مخطئ في تقدير حاجات هالـ(( روح المستقلة عني ))...ممكن...!
أنا مخطئ في توقعي عندما ظننت أن إهتماماتنا واحدة ولم أعر الفارق النفسي بيني وبينها اهتمام...ممكن...!
أنا مخطئ في احتوائي لضعفها كإنسانة أمام الفتن ووساوس الشيطان...ممكن...!
أنا مخطئ في وعود وعهود سابقة قطعتها على نفسي أمامها ولم أوفي بها...ممكن...!
أنا مخطئ بقسوتي عليها عندما حملتها فوق طاقتها وقدرتها على التحمل لسنوات عدة...ممكن...!
أنا مخطئ بتصوري أنها باقيّة ملكي وبين يديّ العمر كله وليس لها إلا أنا مهما فعلت بها...ممكن...!
أنا مخطئ باستخفافي بها وبشكواها ودموعها وصمتها وتهديدها و و و ...ممكن...!
أنا مخطئ بتعنتي واصراري على الخطأ وعدم الإعتذار لها واجبارها على تقبلي كما أنا...ممكن...!
أنا مخطئ بتقصيري مشاركتها إهتماماتها (هيّ) لأنها من وجهة نظري سخيفة وتافهة ...ممكن...!


أما بتقنعنا أنك بكللللل السابق كنت مكفي وموفي؟
فهذه مشكلتك...!
إن كنت جاد وصادق...؟
فحتتتما هنالك خلل ما في علاقتكما منذ البداية ولكنك لم تتنبه له أو تكترث به...!
وهذه أيضا مشكلتك مع الأسف وليست مشكلة (( النسويات ))...!


للأمانة...
موضوعك يققققهر ولكن...
دائما أقول :
هالنوع من الصدمات الـ( موجعة بحق !) حتما أنه...
كان لنا يدا فيها ولو بدون أن نشعر...!
ودورنا الآن - بعد أن حدث ماحدث !- أن نعرف ونعترف بخطأنا ...
و (((( نصححه )))) لنستطيع الاستمرار في الحياة ...
ولكن...
إذا بتقعد تلف وتدور وتبحث عن شماعة وأقرب مخرج...؟!
إعلم يارعاك الله أنك وضعت نفسك في ( دائرة مغلقة ,ملييييييئة بالأخطاء )...!
ولننننن تخرج منها وإن بلغت من العمر عتيا وكان الله بعونك على نفسك.

الله يلهمك من أمرك رشدا ويعوّضك خير يارب.

.

دمت بخير

كلام جميل واكثر من رائع وهو الاقرب للواقع عداك العيب




قديم 20-08-2020, 12:13 PM
  المشاركه #276
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 240
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز أبوخالد
ليش مانقول :

انها صبرت عليك 20 عام .. حتى لم تعد تحتمل ...!
والمرأة التي تطمح لبيت ابوها لمدة سنة ونصف ولا تغير
رأيها في طلب الطلاق بالرغم من وجود سبعة اطفال
خلفها هذا دليل ان الزوج فيه من العيوب مايجعله لا يطاق ..!
امرأه عمرها تقريبا 40 سنة هذه امرأة ناضجة ولا يخفى
عليها ألم الفراق لأبنائها ومعاناة الوحدة والطلاق ..!

كونها تتزوج من بعد طلاقها مباشرة بالرغم من كبر عمرها النسبي
ووجود سبعة اطفال لديها .. هذا يدل على أنه لا عيب فيها
وأنها لم تفارقك إلا لقناعتها أنك لا تستحقها ...!

ودائما لمعرفة الحقيقة يجب سماع طرفي النزاع ...!





...
كلام كبير وعين العقل







الكلمات الدلالية (Tags)

أولادي

,

والسبب

,

الجوال

,

زواج

,

طلقت


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:49 PM