logo



قديم 20-08-2020, 12:17 PM
  المشاركه #277
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 3,226
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الهادر

المرأة تقووووول :
دامها خاربه خاربه...؟!
فـ بدل مايهرب مني ,لها...؟
لا لا لا...
باخذ واحد يهرب منها === > ( إليّ )...!
هذي قليل من الرجال يفهمها .. و نعم عقلية المرأة يجي منها هذا الشئ (طبيعة تفكيرها)

لكن تعال .. أنا تمخولت .. من أنت ايها المحيط الهادر !؟ رجل ام أمرأة.


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركودا

موشعفلة ابليس كل شوي زامره ::
والدوس واجب >
على قول المثل ↘
ك ... ينباس
وك ... ينداس
وك ... ينحط فوق الراس .
ولا ماعمرك سمعت فيه ههههه هههاي😅.
هههههههههه لا واضح والله إنك محتاج لك سفرة .. ركد الرمي يا شايب الرحمان .. حولينا جهال




 
 
قديم 20-08-2020, 12:25 PM
  المشاركه #278
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 4,766
 



راجع حساباتك مع نفسك
ولا تتزوج بسرعه عط نفسك وقت من الراحه والتفكير
وبعدها احسن الاختيار ومن تتزوجها حط في بالك انها زوجه لك فقط وليس خادمه 7
وغير من نفسك وتقرب من ربك




قديم 20-08-2020, 12:32 PM
  المشاركه #279
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,808
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواميركو
أعانك الله أخي الحبيب
والله الصراحة الواحد صار محتار حينما يشاهد مثل هذه المشاكل في النت
يعطيك نصيحة أو يقول رأيه أو يقرأ الموضوع ويمضي بحال سبيله!!
من طبعي خاصه في النت لا أعطي غيري نصيحة او رأي أو حكم
طالما لم أستمع للطرفين .

في كل الاحوال انتهى الامر
بنت الحلال تزوجت والله يستر عليها
وأنت لازم تشوف نفسك طالما تقول طابت نفسك منها
المؤلم في الموضوع وجود الابناء بينكما
قدر الله وماشاء فعل
شوف حالك ولا تعيش بالماضي
وأرض بالواقع الجديد
لاسيما الابناء الان اصبح الجهد عليك مضاعف لعدم وجود الام والزوجة
ومن كلامك يتضح أن بعض أبناءك في سن الشباب ومنهم بنات
لذلك لعل الله يطرح البركة في البنات ويساعدونك بشئون البيت
ومتابعة الصغار
والشباب الكبار يساعدونك بتكاليف الحياة والمعيشة وتدبير شئون البيت
زيارتهم لامهم واجبه وأنت ماقصرت تجعلهم يزورونها بالاسبوع مرتين -كما ذكرت-
لا تقطعهم عن والدتهم حتى لا يتشتت الابناء وينشغل فكرهم وتسوء نفسياتهم
رؤيتهم لوالدتهم والتواصل معها يغطي جانب العاطفي لديهم .

الان عليك ان تشوف حالك ولابد لك من زوجه
ان وجدت زوجة تقبل بالعيش مع ابناءك وتكون لهم ام اخرى خير وبركة
او على الاقل تتزوج وتعيش بمكان وابناءك بمكان اخر
مثلا يعيشون بمنزل واحد وهو الافضل من ناحية سهولة تواصلك معهم
الزوجة تكون في دور مستقل مثلاً الدور الثاني والابناء بالدور الاول
يكون فيه استقلالية
وبنفس الوقت ليس عليك مشقة بالانتقال والتواصل بينهم ومتابعة شئونهم .

ان كتب الله لزوجتك وام ابناءك وهداها الله ويسر الرجوع بينكما
لا تمانع ذلك ليس من أجلها بل من أجل أبناءها وعفى الله عما سلف .
تعود كزوجة ثانية لحاجة ابناءها لها
وأنت بنفس الوقت تكون لديك الزوجة الثانية
تغطي الجانب العاطفي والجسدي عندك وتعيش الاستقرار الزوجي معها .

يتضح من كلامك وردودك ونوعية تفكيرك
أنك أنسان ناضج ولديك شيئ من الحكمة والحنكة
لذلك اجزم بان الامور إن شاء الله الى خير
ولن يضيعك الله ولن يضيع أبناءك
وطالما لم ترتكب خطاً او تعدي او ظلم او جور
وبذلت مابوسعك من اجل رجوع المياه لمجاريها
لكن الزوجة لم تقبل
عندها لتهنا نفسك ويطيب خاطرك
وضميرك إن شاء الله لن يؤنبك
وعلى قولتهم : من عافنا عفناه لو هو بالحيل غالي .

الامور سهالات إن شاء الله والى خير
تفاءل وعيش حياتك واللي كاتبه الله بيصير
وكن قوياً متفاءلاً أمام أبناءك
عطوفاً رحيماً بهم وحاول تغطي جانب الحنان والعطف والمحبة لديهم
وفراغ عدم وجود أمهم .

وأنا أخوك ترى الواحد يعيش الحياة لمرة واحده
ومن الظلم ان لا يستمتع بما أحل الله بها
وكذلك من الظلم ان يجعل الاخرين
مهما كان قربهم او بعدهم عنك
أن ينكدوا عليك حياتك ويكدروها .

وفقك الله ويسر امرك
وجمع شملك ورزقك من حيث لا تحتسب .
‏بارك الله فيك وفيت وكفيت ما عقب كلامك كلام




قديم 20-08-2020, 12:37 PM
  المشاركه #280
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 342
 



اسال الله ان يهديكم ويعينكم وييسر اموركم ويصلح ابنائكم

والحمدلله على كل حال

الاخوة الكرام اصحاب الردود واللي اعتقد انهم ما ردوا الا من محبة لاخيهم
ولكن احب اذكرهم ان صاحب الموضوع طلب فقط الدعاء له

فاحرصوا بارك الله فيكم ان لا تظلموا اخونا خنشليله وطليقته

والمشاكل تصير في كل بيت وممكن تكون المشكلة هذي من المشاكل الهينة التي تم حلها بالطلاق
فيه مشاكل اهلها يعانون وابنائهم يعانون ومحاكم وقضايا

الفتن في هذا الزمان كثيرة ادعوا لانفسكم ولازواجكم وابنائكم بالصلاح والثبات فلا احد منا يأمن على نفسه من الفتن

الله يثبتنا واياكم على الحق ويكره الينا الكفر والفسوق والعصيان




قديم 20-08-2020, 01:12 PM
  المشاركه #281
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,469
 



اسأل الله تعالى ان يبدلك خيرا منها وأن برزقك افضل منها وأن يعوضك توفيقا وراحة في الدنيا والاخرة



قديم 20-08-2020, 01:25 PM
  المشاركه #282
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 6,164
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السعودية
‏بارك الله فيك وفيت وكفيت ما عقب كلامك كلام
وفيك بارك
هو منتدى افتراضي وعلى النت
ونحن نتحاور ونسولف وندردش بإسماء مستعارة
وطالما طلب الاخ نصيحة او رأي اعطيناه إياه
مع تحفظي لعدم سماع كلا الطرفين حتى تكتمل الصورة
وتتضح الحالة ويكون الرأي والحكم صوابا ومناسبا
وكذلك من أجل إبراء الذمة .
هكذا هي الدنيا تجارب ودروس وعبر
والرابح فيها من كانت صلة بالله على الدوام
من خلال التقرب اليه بالعبادات والطاعات
والابتعاد عن الذنوب والمعاصي ومايغضب الله
وإيمانه بالله قوي وراسخاً وثابتاً بالقلب
هذا لعمرك هو النجاح الحقيقي في الحياة الدنيا
والفوز بالاخرة بالجنة .
أسأل الله ان يجعلني وإياك وجميع المسلمين من أهلها .
اللهم آمين .. آمين .. آمين .

جزاك الله خير وبارك فيك .




قديم 20-08-2020, 01:38 PM
  المشاركه #283
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,164
 



الله يعوضك خير

وعلها خيره لاتندم وفكر في نفسك فقط وابناءك




قديم 20-08-2020, 01:47 PM
  المشاركه #284
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,222
 



الله يوفقك و يخلف عليك بخير
لا تتحسف عليها اللي كلمه تجيبها و توديها.




قديم 20-08-2020, 02:01 PM
  المشاركه #285
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 225
 



موضوعك بسيط تزوج وحده ثانية حسب شروطك واحسن من زوجتك السابقة

والعيال لا تشيل همهم ترا يحتاجون مربية مو ام الام هي من تلد فقط وتركتهم او اخذتهم براحتها

انت مسوول انك تنفق عليهم لين عمر 18 بعدين البنت تتزوج والولد يتوظف ومالك هم

العادة الزوجة تهتم بالحفاظ على البيت ليش تكون انت احرص منهم ماعليك منهم اللي بيسعدك اسعده واللي يتركك ولا تسال عنه

هي مو بنتك ولا ولدك ولا امك ولا ابوك عشان تتودد لهم زوجة وبدالها اربع زوجات




قديم 20-08-2020, 02:12 PM
  المشاركه #286
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 1,458
 



1- احمدالله فكلشي بقضاء وقدر

2- اعمل شقه او سويت خاص لاولادك خاصة انهم كبار وتابعهم عن كثب

3- تزوج وابحث عن الصالحه، واخبرها بضروووفك بصدق لان الزواج مايصلح بالمجاملات وتظهر الجانب الجيد فقط .. حطها بالصوره

4- جب خادمه وخلها بالصباح عند زوجتك.. وبعد الظهر عند اولادك ... واكرمها وحذر من يزعجها انه هو بيشتغل مكانها لو رفضت العمل(( الا اذا تقدر على خادمتين فهو افضل))

5- انس زوجتك الاولى ولاتتبعها نفسك او تتحسر او تشعر انك سيء او انها غدرتك... ريح خاطرك وصحتك خاصة انك بالخمسين

6- زوجتك الجديده تكون مستقله بحياتها ولاعلاقة لها باولادك، ولاتجيب وجع راس لك ولها ولاولادك




قديم 20-08-2020, 02:17 PM
  المشاركه #287
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 1,111
 



قل امين

الله يعوض عليك ويرزقك بااخير منها
هذا قدر ومكتوب صحيح انها غصه بالقلب سنوات العشره الطويله اللي بعض النساء ماتقدرها .! لكن دنياك بكبرها ماتوقف عليها وثق ثقه تامه بانك ماتدري وين الخيره فيه .!
لعله مكتوب لك حياة بشكل افضل مع غيرها .!
لا تيأس ولا تحبط وحاول تناسي الماضي وان كان صعب
ودائها بالتي كانها هي الداء .! وترى العذارى عن بعضهن يسلن




قديم 20-08-2020, 02:38 PM
  المشاركه #288
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 701
 



للاسف اخوك نفس وضعك

وارى ذلك يوميا لطبيعة عملي..

ولا حول ولا قوة الا بالله

قهر الرجال الكفو.. الأنظمة تطبق وتنفذ وبدون مسؤولية لهدم الأسرة والمجتمع والدولة لا سمح الله..

البلد هو الخاسر الأكبر للاسف
وتهون خسارة الفرد كزوج أو ولد امام خسارة البلد



انتقلت لعمل آخر لهول ما رأيت


اهم ما في الأمر كن لاولادك الأب والأم قدر المستطاع حتى لو لم تتزوج لاجلهم..كذلك فعلت انا..
ربنا يعوضنا في انفسنا







الكلمات الدلالية (Tags)

أولادي

,

والسبب

,

الجوال

,

زواج

,

طلقت


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:41 PM