logo



قديم 21-08-2020, 01:06 AM
  المشاركه #337
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 3,048
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل مهنا
كلا على همه سرى .. طلعت من هالموضوع بلغز صعيب



(( آل مهنا ))...

إن كنت كما عهدناك. فـ بططططل ( لكاعه ) لو سمحت...!
وربي حرقني هالموضوع...!
الله يسامحك يا ( خنشليله ) انت وموضوعك...!


.

دمت غير لكع





 
 
قديم 21-08-2020, 01:09 AM
  المشاركه #338
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 1,292
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alazizi1
موضوعك بسيط تزوج وحده ثانية حسب شروطك واحسن من زوجتك السابقة

والعيال لا تشيل همهم ترا يحتاجون مربية مو ام الام هي من تلد فقط وتركتهم او اخذتهم براحتها

انت مسوول انك تنفق عليهم لين عمر 18 بعدين البنت تتزوج والولد يتوظف ومالك هم

العادة الزوجة تهتم بالحفاظ على البيت ليش تكون انت احرص منهم ماعليك منهم اللي بيسعدك اسعده واللي يتركك ولا تسال عنه

هي مو بنتك ولا ولدك ولا امك ولا ابوك عشان تتودد لهم زوجة وبدالها اربع زوجات




قديم 21-08-2020, 01:18 AM
  المشاركه #339
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 3,612
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الهادر


ماشاء الله تبارك الله...
خلاص جزمت بالموضوع...واتخذت قرارك...؟
ماشي...
دربك خضر...بس للأمانة أقول :
انتبه على نفسك دامك (( ابو الغمم )) <=== بالسوداني
هههههههههههههه

اللهم قد بلغت اللهم فشهد.


.

دمت إفرست


غمم اوهمم او قمم
المهم قراءة مابين السطور ..
وأحسبك قارئة لها ..
متعك الله بما يسرك .




قديم 21-08-2020, 01:57 AM
  المشاركه #340
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 1,870
 



مهما كنت مجروح احمد ربك انها ما قلدت الشمطاء هند القحطاني واخذت عيالك وراحت لامريكا *بغرض الدراسه*
وتفصخت وتجننت واشتهرت مثلها بالسفاله والمجون
احمد الله ان عيالك مستورين عندك وهي بعد انسترت بزوج يمكن يمكن "يحبها" اكثر منك


في النهايه الي سوته حلال

بعدين ليش مصدومين كذا انتو يالاعضاء ؟!مو هذي سوالفكم و حركاتكم طلاق وزواج وزوجه ثانيه وكفر عشير واللهث وراء النساء زواج حلال و علاقه 7رام ما اشمل بكلامي طبعاً وما اقول الكل


يمكن حريمكم طفشانات من حقهن يغيرن شوي
واكيد لطليقتك سبب خاص بتصرفها هذا
او انعمل لها سحر تفريق من طرف اعدائها الله اعلم مين يمكن صديقات حاسدات او وحده من قرايبها واهلها او وحده من اهل زوجها السابق .
لان مستحيل مستحيل مستحيل زوجه تترك زوج مثالي هذي ماتشم ريحة الجنه كيف تتجرأ
انتو الذكور تتركون الزوجه المثاليه سلام سلام ومايهمك حتى عيالك ولا انحطت فيكم احاديث لردعكم
بس الزوجه مستحيل تترك اقل شيء تفكر في فرصتها من زوجه اولى لزوجه ثالثه مهمشه !

بعدين ليش للحين ما تزوجت ؟! عمرك تعتبر شاب الى ان تصل 65!
معقول مجروح منها ؟ ومو حاب تنطعن مره ثانيه
او ماعندك مقدره ماليه عشان تجيب شغاله تهتم في العيال وزوجه ثانيه تقوم فيك
كثيرات يقبلوا فيك ارمله ومطلقه ويستحسن دون عيال
او فيك امور واسرار ما اطلعتنا عليها ؟؟!!! هل انت مريض نفسي ؟ شكاك ؟ مهمل ؟ كئيب ؟ حابسها في البيت ؟ حارمها من مصروف ؟ اسواق ؟ متع حياه ؟ ترفيه تماشي ؟ ملبس ؟
هذي كلها امور تؤثر فينا نحن النساء
تخيل زوجي الاول بخيل)))) شكاك(((حابسني في البيت وخلعته وتزوجت الثاني طبعاً اعزب ههههه موتو حرّه المهم طلع احسن من الاول بمليار مره



والله يعين




قديم 21-08-2020, 02:58 AM
  المشاركه #341
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 4,607
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركودا



وأن تبا تخاوينا على سويسرا حياك الله مكفول محفول وعلى الشبب ومبهرات الدلالي وأما ردي على الموضوع فاالموضوع طول وأغلب الردود خرطي والله ماعندك أحد .
وش يعني زواج و طلاق هذيلن هن المحرم ذا سوقهن زواج وطلاق حراج بقعا ألي ماتبيك لاتبيها رح تنقا وعين من الله الخير حور عين الدنيا قاصرات الطرف كأنهن اللؤلؤ والمرجان موشعفلة ابليس كل شوي زامره ::
والدوس واجب >
على قول المثل ↘
ك ... ينباس
وك ... ينداس
وك ... ينحط فوق الراس .
ولا ماعمرك سمعت فيه ههههه هههاي😅.


صح نسيت انك موظف 15 موظفه سويسريه




قديم 21-08-2020, 10:23 AM
  المشاركه #342
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,405
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الهادر


ماشاء الله ولا قوة إلا بالله...
قلم متزن وكتابة هادئة تبعث على الراحة...الله يبارك لك...

والحمدلله على عقيدة ونعمة الاسلام النقيّة , الصافيّة والعادلة...
وصدقني سيّدي الكريم أني أتفهم جدا...
غيرة الرجل و( أكبرها ) إن كانت في حق.


وليت الرجل يفهم ويعي بأن أنثى اليوم ...
مختلفة كلياعن أنثى الأمس...
وهذا الفهم ؟ لن يحدث مالم يتحلى الرجل بالعدل...!
وأسألك بالله هل المعاملة التي كانت تعامل بها المرأة سابقا...؟
تعد (( منصفة وعادلة لها )) هل كل رجال الأمس (( أستوصوا بهن خيرا ))...؟!

أم تعتقد بأن جهلهن بحقوقهن وحاجتهن للمأوى ولقمة العيّش أثرت وبقوة على جبروت الرجل عليها...؟!

جميع الرجال يمتدحون نساء السابق ...ولكن...
هل حاول أحدهم معرفة حقيقة ( مشاعرها وراحتها ورضاها عمّا كانت تقوم به )...
بعيدا عن المجاملة ودور الأم المطمئن...؟!
آمل ذلك.

وشخصيا...؟
أتفهم جددددا أسباب حالة غضب وسخط الرجال على نساء اليوم...؟
بعضها مقبول ...وكثيييير منها مرفوض بنظري...


سيّدي الكريم...
صدددقا (( استأسد الرجل وتضخم أنانيّة ! )) حد أن بعضهم أعتبر رفع المرأة رأسها ...
والنظر بعيني الرجل تعتبر (( جريمة )) تستوجب الصفع...!!!
أتحدث فقط عن النظرة...!
فما بالك بالأمور الأخرى...؟!
وبالمقابل...
عد قليلا للوراء وتذكر مساحة الحريّة التي كنت وغيرك تتمتعون بها...!

بالضبط ,
صوّر بالذاكرة أحتفظت بها أنثى البارحة وقد تكون اليوم (( أما ))...
لا ترضيك فعالها...!
هذا تحديدا ما أراه وأكاد أجزم بصحته وأنه سبب تسيّب بعض الأمهات هداهن الله.

صدقني...
حدث خلل ما وكبير في السابق من الرجل...وهاهو اليوم ( نفس الرجل ) يدفع الثمن...!
وليس أمامكم سوى الانتظار , وإلى حينه...؟
كان الله بعون الجميع...
وأعتقد أنها مرحلة لن ينجو منها إلا الـ( كيّس الفطن ) القادر على تقنين واستخدام كلمة...
((( لا ))) .

أشكرك ويعطيك ألف عافيّة.

.

ودمت بود

بالنسبة للغيرة فهي متفاوته بين الناس والشاهد حديث اتعجبون من غيرة سعد
أما الجيل الحالي بصنفيه مختلف عن الجيل السابق ومن الخطأ المقارنة بينهما
فليس رجال اليوم مثل السابقين ولا النساء كذلك وكل جيل سيأخذ نصيبه من المعاناة
لعلنا ندرك بأن عدد السكان قد زاد ومن الطبيعي تزداد الخلافات ومع التقنية ظهرت للعيان
الذي نفتقده الان هو القناعة خاصة مع كثرة المغريات وشدة الفراغ والتقليد الاعمى
وكذلك اصبحنا بحاجة الى التوعية وفهم الاخر فالرجل اسد في الخطوب وسيد في قومه
ويساعد اهله في بيته والمرأة سيدة في بيتها محترمة ومحافظة في مجتمعها وسكن لزوجها
وبصفة عامة لايخلو مجتمع من الخلافات والشواهد في سورة المجادلة و الطلاق والنساء
والخيرية تقل كما في حديث خير القرون قرني ..
ومن المفرحات في زماننا هذا هو حديث رسول الله القائل : ان من ورائكم أيام الصبر
للمتمسك فيهن يومئذ بما انتم عليه اجر خمسين منكم , قالوا يانبي الله او منهم قال بل منكم

جعلنا الله واياكم من المتمسكين بالدين والمتبعين للهدي النبوي الشريف




قديم 21-08-2020, 11:04 AM
  المشاركه #343
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 1,866
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتي نور عيني

اعترف ليكون تمد يدك عليها؟
يمكن كرهتك بسبب الضرب مو معقول تترك بدون سبب
ما قلتلك انك مطلقه




قديم 21-08-2020, 11:10 AM
  المشاركه #344
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 2,145
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصدمة
ما قلتلك انك مطلقه
طيب وبعدين
وش المطلوب..

وانت ليش صدمه مخلوع يعني




قديم 21-08-2020, 12:03 PM
  المشاركه #345
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 5,404
 



للأسف بعض الزوجات تتأثر جدا بما يقال بالتلفزيون ووسائل الاعلام وبكلام المشاهير
الله يعوضك بزوجه اجمل منها وأصغر منها وبكر

وما أكثرهن بالمجتمع
بالنهاية انت الربحان وهي الخسرانه
ومصير الزمن يعلمها بالنعمة اللي كانت فيها


أكثر البنات صاروا يتزوجون من متعدد مو مشكلة اهم شي يدفع مهر وهدايا وبعد الزواج تتطلق منه وتدور على واحد ثاني يدفع له المهر وتتطلق منه بعدين وهكذا




قديم 21-08-2020, 12:42 PM
  المشاركه #346
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 1,012
 



يا مكـفــرت الـعـشــير الـمـسـتـقـيـله
ياللي صـرتي بـعـد طيبك في ظـلالي

وش هـو اللي كــرهـــك في خنشليله
واللي وسوس لك في انصاف الليالي

بـعــد مـا كنتي مـعـه حـــره واصيله
وفي وسـط بيته ووسـط القلب غـالي

صرتي بـعـده في سجن وهمك نزيله
ولاحقـتك هـمـوم واحــزان وسـؤالي

ان كــرهـتي الـشـهـم وقــربتي بديله
الـضـمـيـر يحـاســبك في كـل حــالي

وبـعــدهــا عـند الله الـخـصـم وقـتيله
يـاخـذ بـحـقــه ومـا يـنـفـعـك ســـالي

مـا جنيتي الــيوم في الـدنـيـا حصيله
في سـجـل الـعـــار عــنوان ومـقـالي




قديم 21-08-2020, 12:55 PM
  المشاركه #347
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 499
 



الموضوع يطول ومتشعب وبعض الإخوة ما قصروا في ردودهم الله يجزاهم خير وعلى كل حال ما فيه أحد معصوم كلنا ذاك المخطئ...

بعيداً عن الموضوع وتشعباته لفت انتباهي أحد المستأنثين من الذكور الذي يسكن في قالب أنثوي ولا يريد الخروج منه ويوحي للآخرين بأنه أنثى وهو ليس ببعيد عن الأنثى... لذلك أهدي هذا الحديث لكل متشبه من الجنسيين والله المستعان

رد: طلقت أم أولادي بعد 20 سنة زواج والسبب الجوال

وصدق أحد الصحابة حينما قال أخشوشنوا فالنعم لا تدوم....




قديم 21-08-2020, 01:16 PM
  المشاركه #348
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 3,182
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الهادر


(( آل مهنا ))...

إن كنت كما عهدناك. فـ بططططل ( لكاعه ) لو سمحت...!
وربي حرقني هالموضوع...!
الله يسامحك يا ( خنشليله ) انت وموضوعك...!


دمت غير لكع

أنا لكيع .. سامحك الله .. أنا بس مصدوم من نفسي .. إختلط الحابل بالنابل .. فلم نعد نميز

سلامتك من الحرق .. الموضوع ما يستاهل .. يحصل مثله في أحسن العائلات

ياما تفارقوا ازواج و اغنى الله كلا من سعته .. المشكلة في هذه الحالة أن احد الطرفين باقي متعلق في الطرف المتشنقل .. و يمكن الشنقله هي ما زادت التعلق .. أما التعليقات .. فهذه ثقافات و بيئات فكرية .. فيها العالم و فيها الجاهل .. و فيها الحليم و فيها الئيم .. و الملاحظ أن الاختلاف في الجنسين (الذكور و الإناث).

كما أنه لا يكيد النساء الا النساء .. فإنه لا يغيض الرجال الا الرجال .. و الحال هذه ليست لدى الاصحاء الواثقين من الطرفين .. فالرجل ليا عاف صد و ليا صد ما عاد رد .. و المرأة كالفرس الاصيلة .. ليا شمخت و طمحت .. داست حتى على قلبها .. و اقفت بلا عودة.

رفقا بالقوارير .. اصبحت اليوم .. رفقا بالشواكيش







الكلمات الدلالية (Tags)

أولادي

,

والسبب

,

الجوال

,

زواج

,

طلقت


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:00 AM