logo



قديم 21-08-2020, 01:14 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 4,161
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sss1111
ويحفظك اخوي

ابشر


جدوي ريت
عدد الأسهم 66.000.000
نسبة التملك 9.46
عدد الأسهم الحرة 59.756.400
انا عارف انك اخترتها لأن سعرها رخيص 6.73
بس للاسف أسهمها عالية اسوي


مفيك ريت
عدد الأسهم 73.276.800
نسبة التملك 26.17
عدد الأسهم الحرة 54.100.261
سعرها 6.6
للاسف أسهمها الحرة عالية اسوي


سويكرب وابل
عدد الأسهم 118.000.000
نسبة التملك 68.7
عدد الأسهم الحرة 36.674.400
هذا السهم افضل واحد من اللي ذكرت
بس يجب أن تكون ملاصق لسهم وتتابع نسبة التملك يوميا علشان اذا قلت نسبة التملك تخرج من السهم


لذلك ذكرت لك في مشاركتي السابقة افضل الريتات
وأفضلها علي الاطلاق
الجزيرة ريت عدد أسهمها 11.000.000
هذا السهم سعرة العادل فوق 25 ريال اقل شي

شف تبوك الزراعية 25 مليون سهم وسعرة 23

سوقنا تحكمه المضاربة علي الأسهم ذات قليلة العدد

شوف الشرقية الزراعية عدد اسهما تقريبا سته مليون وسعرها فوق 70
وغيرها كثير

وبالله التوفيق اولا واخيرا
بارك الله فيك
نعم سويكورب وابل ريت نسبة التملك فيها عالية والأسهم الحرة فيها قليلة واقل سعر سهم في السوق حالياً




 
 
قديم 21-08-2020, 01:15 PM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركات: 1,006
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن راشد
الريتات سلمك الله صناديق لها رأس مال من خلاله تتملك العقارات او تأجرها أو تبيعها ومن خلال عوائد هذه الأملاك تحصل على الارباح وهذا الصندوق له ادارة تتحكم فيه وهي عالميه وليست بالجديدة نجي لسوقنا الحبيب الريتات عليها ملاحظات وليست جميعها تنطبق عليها واختصرها لك بنقاط :
أولاً أن هذه الأملاك دخلت على الصناديق بأسعار مبالغ فيها على هيئة شراء او تأجير للمبنى او الموقع الفلاني على مبدأ شد لي واقطع لك .
ثانياً بعض ملاك هذه الصناديق تخارج من الصندوق وخصوصاً بعد أزمة كورونا وانخفضت توزيعاتها لإرقام سحيقة وبعضها لم يوزع أصلاً
ثالثاً باب الاحتيال فيها كبير فبعض أصحاب الصناديق باع املاكه على الصندوق بسعر مبالغ فيه أو جعل الصندوق يستأجره بأسعار مبالغ فيها
رابعاً بعض الصناديق على كل الحركات السابقة راح وأخذ قرض بإسم الصندوق مع الاستمرار بما ذكر سابقاً والضحية هو المساهم البسيط الذي لا يعلم عن شيء .. والمثل يقول لو فيها خير ما عافها الطير .. واكرر ليست جميعها كذلك بعضها لازال جيد وادارته جيده كصندوق مشاركة ريت

المصدر لما ذكر سابقاً طويطر

(pace✌🏼)


نعم هذا كل شي
ولكن أين هيئة مكافحة الفساد عن هذا كله
ولا ماهي ملحقه




قديم 21-08-2020, 01:24 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 425
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل البيانات
أعلنت شركة الخبير المالية بصفتها مدير "صندوق الخبير ريت"، عن اكتمال عملية الاشتراك النقدي في زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق بنجاح والتي انتهت بتاريخ 6 أغسطس 2020، حيث تمت التغطية بنسبة 104% من إجمالي حجم الطرح النقدي.


المصدر ارقام


وأوضح مدير الصندوق في بيان له اليوم على "تداول"، أنه سيُنسق مع مدير الطرح وذلك لإنهاء عملية التخصيص ورد الفائض للمشتركين وذلك خلال 15 يوم عمل من تاريخ انتهاء فترة الطرح 6 أغسطس 2020م.



وبحسب البيانات المتوفرة في "أرقام"، كان مالكو وحدات "صندوق الخبير ريت" قد وافقوا بتاريخ 5 يوليو 2020م على زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق بقيمة 722.8 مليون ريال من خلال طرح 36.53 مليون وحدة لزيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق من 984.7 مليون ريال إلى 1707.5 مليون ريال، حيث تضمن الطرح ما يلي:


- طرحاً عينياً: 32.7 مليون وحدة لبائعي الأصول العقارية الجديدة نظير مساهمتهم العينية أي ما يعادل 327.3 مليون ريال.
- طرحاً نقدياً: 3.8 مليون وحدة أي ما يعادل 37.96 مليون ريال.

يعطيك العافية اخوي
لكن حتي الآن لم يحصل اي تحديث عليه في موقع تداول

وسوف اكون ملاصقا لا سهم واي تغير في عدد أسهمها راح اخبركم هنا وبالنفس الوقت راح
احذفة من اهتماماتي

لانني ابحث عن الأسهم ذات قليلة العدد

وبالله التوفيق للجميع




قديم 21-08-2020, 02:43 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 598
 



سلام
منذ اكثر من ٣ سنوات هدفي الريتات واتنقل بين
الجزيرة
سيدكو
الخبير
تعليم ريت
الحمدلله لم اخسر فيهم
تحتاج صبر وحسن تصرف في وقت الشراء والبيع
حاليا املك في الجزيره والخبير باسعار جيده

من لايملك الصبر ولايحتاج للمبلغ الذي يضعه في الريتات الابتعاد عنها
حاليا مكسبي في أحدهم اكثر من ١٨% بفضل الله




قديم 21-08-2020, 02:51 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 16,799
 



لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
«اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد»




قديم 21-08-2020, 02:53 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 879
 



ذكروني بالعضو اللي يتلاسنون معه الاعضاء علشانه يطبل للجزيرة ريت ونزل من عشرين الى عشرة



قديم 21-08-2020, 03:02 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 4,161
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة london
سلام
منذ اكثر من ٣ سنوات هدفي الريتات واتنقل بين
الجزيرة
سيدكو
الخبير
تعليم ريت
الحمدلله لم اخسر فيهم
تحتاج صبر وحسن تصرف في وقت الشراء والبيع
حاليا املك في الجزيره والخبير باسعار جيده

من لايملك الصبر ولايحتاج للمبلغ الذي يضعه في الريتات الابتعاد عنها
حاليا مكسبي في أحدهم اكثر من ١٨% بفضل الله

اسأل الله ان يرزقك فعلا الريتات الاستثمار الأمن بإذن الله




قديم 21-08-2020, 03:04 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 4,161
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجف الرجفاني
ذكروني بالعضو اللي يتلاسنون معه الاعضاء علشانه يطبل للجزيرة ريت ونزل من عشرين الى عشرة
انا ما طبل انا شفت أسهم بالقاع وعليه سحب قلت ندخل ونترزق الله فيها مانبي عشرين ريال ولاشي نبي نص ريال تكفيني




قديم 21-08-2020, 03:05 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,630
 



اسهم الريتات تحتاج الى صبر وهي اسهم استثماريه بحته


..




قديم 21-08-2020, 03:09 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 879
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الاول
انا ما طبل انا شفت أسهم بالقاع وعليه سحب قلت ندخل ونترزق الله فيها مانبي عشرين ريال ولاشي نبي نص ريال تكفيني
ماقصدتك بكلامي كنت اسأل عن عضو كان يطبل للجزيرة ريت




قديم 21-08-2020, 03:23 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 17,599
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجف الرجفاني
ذكروني بالعضو اللي يتلاسنون معه الاعضاء علشانه يطبل للجزيرة ريت ونزل من عشرين الى عشرة
رد: من الأسبوع القادم عينك على أسهم الريتات

وارتد من 10 ومنها بمشيئة الله تعالى إلى 30.70 ولو تجاوزها لا استبعد ان نشاهد الرقم 48 حتى وإن استمروا يشككون ويتلاسنون
في اسوق المال نأخذ بالأسباب و نتفاءل ونستخير والأرزاق بيد عزيز حكيم




قديم 21-08-2020, 03:30 PM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,109
 



متعلقين في ميفك ريت ب 9 ريال الله يعين
يوزع ارباح كل ستة اشهر







الكلمات الدلالية (Tags)

أسهم الريتات

,

الريتات

,

القادم


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:09 AM