logo



قديم 24-08-2020, 06:31 AM
  المشاركه #49
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,155
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muzaini22
ب
ارك الله فيك وبعلمك
متابع الابداع بصمت وبدعوات صادقة
بارك الله فيك




رد: بانوراما دورة  صعود مؤشر الى 20966  ثم نزوله الى 4028 والعودة للقمة من
 
 
قديم 24-08-2020, 02:08 PM
  المشاركه #50
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,155
 



المؤشر العام 7950 نقطة اخضر وين رايح المؤشر امس الاغلاق 7901
اين القمة الجديدة للمؤشر ؟؟؟؟




رد: بانوراما دورة  صعود مؤشر الى 20966  ثم نزوله الى 4028 والعودة للقمة من
قديم 24-08-2020, 02:13 PM
  المشاركه #51
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,155
 



النقطة 8000 محسوم امرها وين القمة الجديدة بعد مستوى 8000 نقطة؟؟؟؟



رد: بانوراما دورة  صعود مؤشر الى 20966  ثم نزوله الى 4028 والعودة للقمة من
قديم 24-08-2020, 02:40 PM
  المشاركه #52
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,155
 



القمة الجديدة 9403 ان شاءالله ومستوى 8000 نقطة هو دعمنا الجديد



رد: بانوراما دورة  صعود مؤشر الى 20966  ثم نزوله الى 4028 والعودة للقمة من
قديم 24-08-2020, 02:50 PM
  المشاركه #53
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,155
 



دورة اقتصادية نعود ان شاء الله الى 9403 قبل نهاية هذا العام



رد: بانوراما دورة  صعود مؤشر الى 20966  ثم نزوله الى 4028 والعودة للقمة من
قديم 24-08-2020, 03:09 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 2,099
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noooov2003
لدينا ثلالث قمم وهي 20966 -- 11159 -- 9403
لدينا ثلاث قيعان 4068 -- 5327 -- 5959
اذن ثلاث قمم وثلاث قيعان وهي معلومة لدينا في الماضي وفي الحاضر
السؤال الاهم والذي لا يعلمه الا الله وحدة اين القمة الرابعه بعد صعود المؤشر
من القاع 5959 والمعلوم منها حاليا بالوقت الحاضر 7901 اما القادم لا يعلمه الا الله
وهنا كان سؤالي يحمل علامة استفام ؟؟؟
التحليل الموجي علم احتمالات وليس علم جزم اعطاني عدة شارتات ان القمة القادمة من القاع 5959
لها احتمالات كثيرة قد تكون 9403 او 11159 او العودة الى القمة الاولى 20966 وربما يتعداها الى
33 الف واحتمال يكتفي المؤشر الصعود اليها عند 9043 وهي الاقرب الموجة الدورية التي هبط منها المؤشر
الى 5959 -- وربما يتخطاها الى 11159 الى نهاية العام الجاري 2020 م ولاننا لا نعلم علم الغيب
قلت نتابع المؤشر العام واتجاه السوق اليومي ان شاء الله يأخذنا الي مستوى 8000 نقطة واكثر
لكل حدث حديث
وصلت الفكرة و وشرح واضح ووافي بيض الله وجهك ورحم الله والديك
كلام سليم وعين العقل نتابع بشكل يومي ولكل حادث حديث ، ومثل مال قال المثل "" العنب يتاكل حبه حبه ""




قديم 24-08-2020, 03:15 PM
  المشاركه #55
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,155
 



الاغلاق بعد مزاد السوق 7957 بعد مزاد السوق واحجام التداول فوق 9 مليارات مبروك عليكم السوق



رد: بانوراما دورة  صعود مؤشر الى 20966  ثم نزوله الى 4028 والعودة للقمة من
قديم 24-08-2020, 03:17 PM
  المشاركه #56
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,155
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/ابوريف
وصلت الفكرة و وشرح واضح ووافي بيض الله وجهك ورحم الله والديك
كلام سليم وعين العقل نتابع بشكل يومي ولكل حادث حديث ، ومثل مال قال المثل "" العنب يتاكل حبه حبه ""
بارك الله فيك




رد: بانوراما دورة  صعود مؤشر الى 20966  ثم نزوله الى 4028 والعودة للقمة من
قديم 24-08-2020, 03:31 PM
  المشاركه #57
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,155
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noooov2003
بارك الله فيك
غدأ ان شاء الله الافتتاح اخضر والاغلاق اخضر فوق 8032




رد: بانوراما دورة  صعود مؤشر الى 20966  ثم نزوله الى 4028 والعودة للقمة من
قديم 24-08-2020, 03:38 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 572
 



الموضوع كبير
إن شاء الله باسهر عليه الليلة
يعطيكي العافية




قديم 24-08-2020, 03:40 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 20,128
 



بالتوفيق للجميع الله يعطيكي العافيه



قديم 24-08-2020, 04:26 PM
  المشاركه #60
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 3,710
 



بارك الله فيك
وسؤالي : لماذا لم تتفاعل بعض الأسهم مع هذه الارتفاعات ومنها الزامل وبوان
وفضلا لا أمرا كيف ترى الزامل وأين يمكن أن يصل !
مشكور مقدما .







الكلمات الدلالية (Tags)

4028

,

للقمة

,

مؤشر

,

نزوله

,

والعودة

,

بانوراما

,

جديد

,

دورة

,

صعود


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:57 PM