logo



قديم 24-08-2020, 02:49 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 6,070
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faaan
استعمل ال rsi إذا وصل عند 20 تشتري وإذا ارتد لل 50 تبيع النصف وعند ال80 تبيع الكل

والله الموفق
هذه الطريقة ضيعت الفرص على الناس وانطلق السوق وال rsi
يقولهم السوق متضخم اصبروا! وطارت الطيور بارزاقها وهم يتحسرون




 
 
قديم 24-08-2020, 02:49 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 695
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواز السعيد
راااائع ....
وطريقة ممتازة استخدام مؤشر القوة النسبية
ولا تضارب يوميا .....اجعلها اسبوعية أو كل ثلاث ايام
المضاربة اليومية أو اللحظية تحتاج خبرة وسرعة في اتخاذ القرار والتنفيذ يعني التفكير سريع جدا
ولا مجال فيه للتفكير ...
او خلك مستثمر وريح بالك
المضاربة الاسبوعية هي الانجح والله اعلم
ولكن لاتنسى تجعل الرسم يومي وليس لحضي




قديم 24-08-2020, 02:55 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 695
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستعان
هذه الطريقة ضيعت الفرص على الناس وانطلق السوق وال rsi
يقولهم السوق متضخم اصبروا! وطارت الطيور بارزاقها وهم يتحسرون
وانا اخوك هذه المضاربة اللحظية
اما اذا اردت عدم اللحظية ضع الرسم على فترة اسبوعي

شف الراجحي على الاسبوعي اليوم بس اعطى انه تخفيف




قديم 24-08-2020, 03:32 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 227
 



أفكار زينه
لكن فيه طريقة جميلة جدا
على رأس مالك 200 ألف
خفيفة وبصراحة وللحق لقيت فيها فايدة
هي تقسيم السهم على مراحل والمبلغ اللي عندك
20000 % 5 = 40000
40000 % 2 = 20000
هالعشرين ألف دور بها سهم خفيف وولقط معه وكل مانزل حط أمر أقل من مشتراك بـ -10 هلل
بيكون عندك حول الريال أو عشر مرات تعدل عليه لو فرضنا نزوله عن مشتراك
ولو طلع خير وبركة
نتيجة تطلع حلوة لو طبقتها صح




قديم 24-08-2020, 06:11 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 3,329
 



[quote=البردين;42074499]اولا ابحث عن الاسهم الاكثر صفقات في اول خمس دقائق خصوصا اذا كانت تتداول بالاخضر يعني مرتفعة شئ بسيط

ضع امر شراء تحت سعر التداول بفارق 2% وانتظر اذا نفذ اعرض بفائدة من شراءك 2%

واذا ما نفذ لك بسعر الطلب انت ما خسرت شي وفلوسك في محفظتك

رأي جميل
وعلى قولة المثل فوات الربح ولا ألم الخسارة




قديم 24-08-2020, 06:20 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 3,329
 



[QUOTE=najdi1;42076128]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البردين
اولا ابحث عن الاسهم الاكثر صفقات في اول خمس دقائق خصوصا اذا كانت تتداول بالاخضر يعني مرتفعة شئ بسيط

ضع امر شراء تحت سعر التداول بفارق 2% وانتظر اذا نفذ اعرض بفائدة من شراءك 2%

واذا ما نفذ لك بسعر الطلب انت ما خسرت شي وفلوسك في محفظتك

رأي جميل
وعلى قولة المثل فوات الربح ولا ألم الخسارة
لكن ليست قاعدة ثابته مثلاً اليوم سهم المجموعة أغلق امس 23/42
وافتتح السهم بسعر24
وعينك ما تشوف دحدر بالسهم الى 22/70




قديم 24-08-2020, 06:22 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 11,412
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~العابر~~
زين لو يحصل 300 كل يوم حتى لو يجلس 10 ساعات

بعض الاحيان تجلس 5 ساعات وتدفع لهم 300 ريال يوميا عمولات وخساير .
😂😂😂😂 نبغى غنمهم وأخذوا بلنا




قديم 24-08-2020, 10:02 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 695
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faaan
وانا اخوك هذه المضاربة اللحظية
اما اذا اردت عدم اللحظية ضع الرسم على فترة اسبوعي

شف الراجحي على الاسبوعي اليوم بس اعطى انه تخفيف
آسف اقصد على اليومي تخفيف
اما الاسبوعي الى الآن لم يصل إلى البيع







الكلمات الدلالية (Tags)

للمضاربه

,

للغشمااان

,

اليومه

,

سهله

,

طريقة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:32 AM