logo



قديم 16-09-2020, 11:37 AM
  المشاركه #781
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,748
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almothy
لا والله ماني مضارب مستثمر اسبوعي شهري
شوف الاسماك نزل الى 47 والليل تتوقع يرجع فوق 50
الأسماك إذا شفته ثبت فوق 49 أدخل معه ..




 
 
قديم 16-09-2020, 11:40 AM
  المشاركه #782
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,835
 



الاسماك

كون قاع صاعد وعطني اختراق اسبوعي لكمياتك

غير هالكلام مايعرفولك الجماعه




قديم 16-09-2020, 11:43 AM
  المشاركه #783
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 2,034
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p r i d e
الأسماك إذا شفته ثبت فوق 49 أدخل معه ..
تمام بيض الله وجهك




قديم 16-09-2020, 11:43 AM
  المشاركه #784
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,119
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p r i d e
الأسماك إذا شفته ثبت فوق 49 أدخل معه ..
تهامه رايك فيه




قديم 16-09-2020, 11:44 AM
  المشاركه #785
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,269
 



نزوله لنسبه تحت يخوف



قديم 16-09-2020, 11:47 AM
  المشاركه #786
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 741
 



سهمين تهامة والاسماك من الجرفة إلى الدحديرة كما يقول المثل
يمكن نرى الأسماك بسعر ٤٠
وتهامة بسعر٣٠




قديم 16-09-2020, 11:49 AM
  المشاركه #787
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,748
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود طاااط
تهامه رايك فيه
رديت في موضوعي عن تهامة يا عبود ..




قديم 16-09-2020, 11:52 AM
  المشاركه #788
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1,445
 



كيف شايف الشرقية ز ؟
هل اكتفت بالنزول من 104

كل الشكر




قديم 16-09-2020, 11:55 AM
  المشاركه #789
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,748
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p r i d e
الأسماك إذا شفته ثبت فوق 49 أدخل معه ..
فوق 49 مقاومة أخرى وهي 49.50

ثبات فوق النقطة الأولى يعطيه زخم لاختراق الثانية

كسر 48 غير جيد إطلاقاً.




قديم 16-09-2020, 11:58 AM
  المشاركه #790
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,748
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofhd
كيف شايف الشرقية ز ؟
هل اكتفت بالنزول من 104

كل الشكر
الشرقية زراعية كسر ترند صاعد

في حالة واصل هبوطه أقرب دعومه 81 -- 80

يدخل في الأيجابية إذا تخطى 93




قديم 16-09-2020, 12:09 PM
  المشاركه #791
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 6,944
 



الاسماك سيرتد باذن الله ؟؟؟الثبات الثبات



قديم 16-09-2020, 12:11 PM
  المشاركه #792
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,748
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p r i d e
فوق 49 مقاومة أخرى وهي 49.50

ثبات فوق النقطة الأولى يعطيه زخم لاختراق الثانية

كسر 48 غير جيد إطلاقاً.
اللي دخلوا عند مستوى 49

جمدوا قلوبكم .. اختراق 49.50 اقترب







الكلمات الدلالية (Tags)

الاسماك

,

سهم الاسماك


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:34 PM