logo



قديم 25-08-2020, 11:43 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 3,015
 



المثل يقول اللي تقرصه الحيه يخاف من الحبل ..وحنا من ضحايا 2006 ..كل هزه ترعبنا واليوم تصافق اركبنا ..والله يستر.



 
 
قديم 25-08-2020, 11:44 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 12,039
 



تشكررر. على جهودك



قديم 25-08-2020, 11:45 PM
  المشاركه #27
ابو عواد
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 6,496
 



الله يعطيك العافيه



قديم 25-08-2020, 11:48 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 133
 



ياحمدان الترقيم غلط الموجة رقم ٣ من شروطها ماتكون اقصر الموجات الدافعه



قديم 25-08-2020, 11:51 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 1,057
 



هذا المتوقع وربما يتجاوزها
جزاك الله خير




قديم 26-08-2020, 12:45 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 2,405
 



غدا نشوف ونحكم



قديم 26-08-2020, 12:57 AM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,540
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان العصيمي
ما توفقت في ردك احسن الظن في اخوك
يوم طلع الوزير وصرح تصريحه المشهور
وقتها المؤشر : 6585 وقلت بإذن الله 8505
ومن فضل ربي علي اني حددت موجه الصعود
واخبرت بالشركات اللي تبي تستفيد من الصعود
وكذلك وقتها البترول 21 وقلت بإذن الله فوق 40
الموضوع : (اضغط هنا) https://hawamer.com/vb/hawamer2407437
الله يعطيك العافيه ياولد العم
صدق بعض الكلام يغث بس كبر راسك




قديم 26-08-2020, 03:39 PM
  المشاركه #32
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 633
 



شكرا للجميع والله يرعاكم
اللهم لك الحمد على توفيقه
اشغلوكم بالمؤشر واخذوا اسهمكم
بإذن الله القادم اجمل
عدوا كم شركة قفلت فوق


رد: المؤشر في موجه صاعدة يستهدف ...... بإذن الله

واعتذر من الجميع على عدم الرد لنشغالي







الكلمات الدلالية (Tags)

موجه

,

الله

,

المؤشر

,

بإذن

,

يستهدف

,

صاعدة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:59 PM