logo



قديم 15-09-2020, 04:01 AM
  المشاركه #61
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,183
 



الاندلس هل هي من الاسهم الخشاش ؟؟؟
مااعتقد ... لانها شركه قويه وبتصرف ارباح كل سنه

من 19.25فى دقائق نزل السهم ل18
الحمد لله ان نرفع السهم ل19.24




 
 
قديم 15-09-2020, 09:49 AM
  المشاركه #62
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 50
 



هل صحيح ان السهم ينتظر منحه؟
مشاريع الشركه متوقع انها في توسع و لا بد من رفع راس المال...




قديم 15-09-2020, 09:52 AM
  المشاركه #63
ابوعبدالاله
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,023
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahem
هل صحيح ان السهم ينتظر منحه؟
مشاريع الشركه متوقع انها في توسع و لا بد من رفع راس المال...
لا معلومة لدي حول هذا الموضوع




قديم 16-09-2020, 04:13 PM
  المشاركه #64
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 612
 



بارك الله فيك



قديم 16-09-2020, 04:21 PM
  المشاركه #65
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 583
 



جزاك الله خير



قديم 20-09-2020, 06:23 AM
  المشاركه #66
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,035
 



17.74

الاقفال نفسي قاعد يلعب علي الدعم


اي نزول .. هروب المضارب فقط




قديم 21-09-2020, 11:40 AM
  المشاركه #67
الـحـزيـنـة
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 104
 



ممكن تحديث الشارت بعد اغلاق الاسبوع لك جزيل الشكر



قديم 21-09-2020, 11:41 AM
  المشاركه #68
ابوعبدالاله
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,023
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solidarity
ممكن تحديث الشارت بعد اغلاق الاسبوع لك جزيل الشكر
ان شاء الله




قديم 21-09-2020, 11:47 AM
  المشاركه #69
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 554
 



انجس مضارب واحقد مضارب وازبل مضارب
نصيحه لاتاخذونه قسم بالله محددكسب معه
يعلم الله وصيت عليه ب 17.84
واسحب توصيتي
نصيحه نصيحه ابعدو عنه




قديم 21-09-2020, 11:57 AM
  المشاركه #70
ابوعبدالاله
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,023
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clasec
انجس مضارب واحقد مضارب وازبل مضارب
نصيحه لاتاخذونه قسم بالله محددكسب معه
يعلم الله وصيت عليه ب 17.84
واسحب توصيتي
نصيحه نصيحه ابعدو عنه
الله يصلح الحال بس
ارجع للموضوع من اوله وشوف من متى داخلين معاه
والان نتابع ونحديث الشارت وان شاء الله الامور طيبة
نتحرك حسب الشارت ولا يهمنا المضارب وسمعته هههههههه
تحياتي




قديم 21-09-2020, 12:18 PM
  المشاركه #71
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 554
 



يااخ ستوك انت رجل ونعم فيك مير البلا في المضارب
المثل يقول
اشتر مضارب ولاتشري سهم




قديم 21-09-2020, 12:29 PM
  المشاركه #72
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,183
 



الواحد ماخذ السهم له سنين ويجي يبيع الان يروح يرتفع ويدبل

حيجيله سكته قلبيه



صحيح الارزاق من الله ولكن الصبر واجب

الحمد لله على كل حال







الكلمات الدلالية (Tags)

تحليل

,

سهم الاندلس

,

تحليل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:07 PM