logo



قديم 20-09-2020, 02:27 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,858
 

حدد العالمي الاول
او العالمي الثالث




 
 
قديم 20-09-2020, 02:46 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 1,078
 

العالمي على الهلال !!!! يا شين السرج على البقرة



قديم 20-09-2020, 03:09 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 2,004
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hurt73
والله يا أنت مشغلن عمرك !!!!!!!!
يالحبيب
ربما يعتقد ان الأخرين مثله
يهتمون لمثل هذا الخبر
فتعجل بطرحه


وطبق المثل الذي يقول :

( كل يرى الناس بعين طبعه )

فهمش ولا تدقق
ولأن أمثاله كثر في هذا الزمان خاصة


ولكن تذكر دائما وقــل :
اللهــــــــــــــــم لاشـــــــــــــــماته
والحمد لله الذي عفانا مما ابتلاهم به
وفضلنا على كثير من خلقه


------- v -------




قديم 20-09-2020, 08:03 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 4,742
 

موضوع بسيط بالسهل الممتنع

طير بلوف القواطي




قديم 20-09-2020, 07:24 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 933
 

الاهلي لكرة الطائرة وفريق السباحة تم أصابتهم ولم يتم تأجيل البطولة رغم انها في حدود البطولات المحلية وتحت سلطتنا تم اعتبار الاهلي منسحب ولكن في الاتحاد الاسيوى تم جنونكم وبديتوا تقولون هناك مؤامرة بصراحة انتم لك سلطة فوق السلطات تأخذون اللي تبونه بنكهة اسكوبارية محلية واسيويه ..



قديم 20-09-2020, 07:25 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 933
 

وبعدين ياخي تراك روعتنا حتى غالبية جماهريكم دخلوا موضوعك يفكرونه العالمي الحقيقي نادى النصر ..






الكلمات الدلالية (Tags)

&#&#خبر

,

٢٤

,

لاعبي

,

الان

,

الرياضيه

,

العالمي

,

ازدياد

,

اصابات


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:39 AM