logo



قديم 01-10-2020, 05:14 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 123
 

طمنا !!؟
اتصل عليك صاحبك بعد الاغلاق ؟




 
 
قديم 01-10-2020, 05:17 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 442
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed1981d
وشلون نصدقك وانت شخص وهمي فضلا أن نصدق صديقك
حلوه سالفة اتصل علي صديق هذا ثاني موضوع اليوم
انك فكرتها مقدمة رواية




قديم 01-10-2020, 05:19 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 18,094
 

وش قالك صاحبك اليوم بعد الإغلاق



قديم 01-10-2020, 05:53 PM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 348
 

ماعينت خويك شكله جحر الحصيني



قديم 01-10-2020, 06:02 PM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 505
 

اتصل عليا واتصلت عليه سوالف عجز



قديم 01-10-2020, 07:19 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 598
 

قبل شهر ب 10 ريال اخبر صديقك ان يتصل عليك عندما تكون أسعار الأسهم بثمن بخس .


بالتوفيق اخوي




قديم 01-10-2020, 07:23 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,078
 

لا حول ولا قوة الا بالله

والله اشتريتها ب ٢٠.٠٢ وماكتبتها الا ابي الخير للجميع وبنفس الوقت كنت ابي اشوف الردود عن السهم من الأعضاء

َالتامين كله نازل مو بس ملاذ قفلت الشاشه انتظر للأحد وبعد التداول سئلني بعت قولت لا قال احسن ما سويت لأن التأمين كله نفض الخوافين والاسبوع القادم وضعه غير

والله حلفت بعد اليوم اذا جاتني معلومه أو توصية ما اكتب حرف اشتري بقروشي ربحت خسرت اكون لوحدى

الله يوفقكم جميعا والمعذره




قديم 01-10-2020, 07:23 PM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 15,507
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سليمان 888
طمنا !!؟
اتصل عليك صاحبك بعد الاغلاق ؟





قديم 01-10-2020, 07:26 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 598
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزييد
لا حول ولا قوة الا بالله

والله اشتريتها ب ٢٠.٠٢ وماكتبتها الا ابي الخير للجميع وبنفس الوقت كنت ابي اشوف الردود عن السهم من الأعضاء

َالتامين كله نازل مو بس ملاذ قفلت الشاشه انتظر للأحد وبعد التداول سئلني بعت قولت لا قال احسن ما سويت لأن التأمين كله نفض الخوافين والاسبوع القادم وضعه غير

والله حلفت بعد اليوم اذا جاتني معلومه أو توصية ما اكتب حرف اشتري بقروشي ربحت خسرت اكون لوحدى

الله يوفقكم جميعا والمعذره


معوض خير يا ابو يزيد وفدا رجولك .


المثل يقول / من لا يقيس قبل الغطيس لاينفع التقييس بعد الشرقي .



بأذن الله الأحد نرتد ارتداده حلوه




قديم 01-10-2020, 07:28 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 670
 

مفروض تقول اتصل علي وليس اتصل عليا



قديم 01-10-2020, 07:31 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,078
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويلث لاب
مفروض تقول اتصل علي وليس اتصل عليا

مدري هي شماته ولا سعاده بداخلك

على العموم الله يعطيك على قد نيتك ويعطيني على قد نيتي




قديم 01-10-2020, 07:32 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 670
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزييد
مدري هي شماته ولا سعاده بداخلك

على العموم الله يعطيك على قد نيتك ويعطيني على قد نيتي
مجرد فضفضة وانا اخوك. انا خسران اليوم فوق ١٢٠ الف من وين تجي السعادة؟







الكلمات الدلالية (Tags)

للأسبوع

,

ملاذ

,

وقال

,

وقفل

,

القادم

,

اتصل

,

عليها

,

عليا


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:26 PM