logo


قديم 01-10-2020, 07:34 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,100
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الغابة
معوض خير يا ابو يزيد وفدا رجولك .


المثل يقول / من لا يقيس قبل الغطيس لاينفع التقييس بعد الشرقي .



بأذن الله الأحد نرتد ارتداده حلوه
الله يعوضنا خير يوم الأحد

مع النزول اللي شفته ضايق خلقي أخذت ٧٠٠٠ سهم

وتوني اراجع مواضيع المحللين بالمنتدى ريحونا بآرتداد الأحد نقول أن شاءالله




 
 
قديم 01-10-2020, 07:37 PM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,100
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويلث لاب
مجرد فضفضة وانا اخوك. انا خسران اليوم فوق ١٢٠ الف من وين تجي السعادة؟
الله يعوضنا الأحد والله كنت كسبان بسلامه وتأمين العربيه مبلغ طيب وما بعت واخر شي بعتها بقريب من رأس مالها لما شفتها تدحدر

وان شاءالله ملاذ الأحد تردد




قديم 01-10-2020, 07:41 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 672
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزييد
الله يعوضنا الأحد والله كنت كسبان بسلامه وتأمين العربيه مبلغ طيب وما بعت واخر شي بعتها بقريب من رأس مالها لما شفتها تدحدر

وان شاءالله ملاذ الأحد تردد
الله يعوضنا وإياك وكل خسران.
دام راس المال سالم فالحمد لله.







الكلمات الدلالية (Tags)

للأسبوع

,

ملاذ

,

وقال

,

وقفل

,

القادم

,

اتصل

,

عليها

,

عليا


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:37 AM