logo


قديم 10-11-2020, 11:11 AM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

مبروك قرب على اختراق 25 ريال والهدف 27 ريال بأذن الله ❤



 
 
قديم 11-11-2020, 01:12 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

مازالت التوصيه على بنك البلاد وهدف اول 27.40 ريال



قديم 11-11-2020, 03:44 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

مبروك عليكم ملاك بنك البلاد اختراق 25 ريال وقفل 25.45 ريال ، هدف اول 27.40 وهدف ثاني ان شاءالله 28.50 ريال وهدف ثالث 34 ريال الله يوفق الجميع 🌹



قديم 13-11-2020, 03:29 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب من 2003
مبروك عليكم ملاك بنك البلاد اختراق 25 ريال وقفل 25.45 ريال ، هدف اول 27.40 وهدف ثاني ان شاءالله 28.50 ريال وهدف ثالث 34 ريال الله يوفق الجميع 🌹
مبروك عليكم ملاك البلاد اختراق 26 ريال ولكن رجع واقفل بسعر 25.85 ريال وان شاءالله الأحد يعود على اختراق 26.25 ريال وبعدها يصل الى الهدف الأول 27.40 ريال وعند اختراق 27.50 ريال يصل الى الهدف الثاني وهو 28.50 ريال ثم الى 29.50 وبعدها بأذن الله يخترق اعلى سعر وهو 30.05 ريال ليستهدف 34 ريال الله يوفق الجميع واتوقع يصل يخترق 30 ريال في نهاية شهر يناير 2021 الله يوفق الجميع ❤❤❤
ملاحظه هذا اجتهاد مني ممكن يصيب او لا العلم عندالله .
الراجحي العائد على السهم 4 ريال سعره 71.25 ريال = بنك البلاد العائد على السهم بنتائج الربع الثالث اكثر من 2 ريال ممكن يكون في الربع الرابع 55. هلله يعني اقل شي يكون نهاية 2021م من 2.20 ريال الى 2.40 ريال والمتوقع يصبح سعره 35 ريال رائع وخاصه للمستثمر .
كما اني اتوقع ان يعطي سهم لكل اربعه اسهم ونصف ريال الله يوفق الجميع




قديم 14-11-2020, 09:52 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب من 2003
مبروك عليكم ملاك البلاد اختراق 26 ريال ولكن رجع واقفل بسعر 25.85 ريال وان شاءالله الأحد يعود على اختراق 26.25 ريال وبعدها يصل الى الهدف الأول 27.40 ريال وعند اختراق 27.50 ريال يصل الى الهدف الثاني وهو 28.50 ريال ثم الى 29.50 وبعدها بأذن الله يخترق اعلى سعر وهو 30.05 ريال ليستهدف 34 ريال الله يوفق الجميع واتوقع يصل يخترق 30 ريال في نهاية شهر يناير 2021 الله يوفق الجميع ❤❤❤
ملاحظه هذا اجتهاد مني ممكن يصيب او لا العلم عندالله .
الراجحي العائد على السهم 4 ريال سعره 71.25 ريال = بنك البلاد العائد على السهم بنتائج الربع الثالث اكثر من 2 ريال ممكن يكون في الربع الرابع 55. هلله يعني اقل شي يكون نهاية 2021م من 2.20 ريال الى 2.40 ريال والمتوقع يصبح سعره 35 ريال رائع وخاصه للمستثمر .
كما اني اتوقع ان يعطي سهم لكل اربعه اسهم ونصف ريال الله يوفق الجميع
لكي ترتاح نفسيا خلك في اسهم ذات عوائد وقويه وذو ارباح متصاعده لأن المثل يقول لا يصح الا الصحيح ❤ الله يوفق الجميع 🌹




قديم 15-11-2020, 01:15 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,307
 

السهم متوقع له منحة قريبة والله اعلم



قديم 15-11-2020, 10:33 AM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزي بالاسلام
السهم متوقع له منحة قريبة والله اعلم
بأذن الله يعطي سهم لكل خمسه اسهم الشهر الجاي وفي شهر يناير بيوزع نصف ريال وان شاءالله تشوفونه فوق 30 ريال ويكسر اعلى ارتفاع له الله يوفق الجميع 🌹🌹🌹




قديم 15-11-2020, 04:31 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

مبروك على ملاك البلاد اختراق 26.25 ريال والهدف ان شاءالله 27.40 ريال وبعدها 28 ريال وبعدها 29.50 ريال وبعدها الى اعلى قمه 30.05 ريال الله يوفق الجميع 🌹



قديم 15-11-2020, 04:38 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 867
 

الذيب يفهم
سهم بنك البلاد داقها صحبه مع سهم مصرف الانماء
لذلك












الحقووووووو 💨🏃‍♂️ سهم الانماء بيطير




قديم 15-11-2020, 08:28 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب من 2003
مبروك على ملاك البلاد اختراق 26.25 ريال والهدف ان شاءالله 27.40 ريال وبعدها 28 ريال وبعدها 29.50 ريال وبعدها الى اعلى قمه 30.05 ريال الله يوفق الجميع 🌹
خلال الأسبوع هذا ان شاءالله يخترق 27.50 ريال بأذن الله ويتجه الى خانة الثلاثين بأذن الله نهاية الأسبوع القادم الله يوفق الجميع .




قديم 16-11-2020, 08:51 AM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

مازالت التوصيه على البلاد وان شاءالله اليوم يخترق 26.6 ريال وذلك ليذهب الى اختراق 27.5 ريال ومن ثم 28 وبعدها 29.50 ريال ويخترق 30 ريال بأذن الله ويستقر من 34 ال 36 ريال الله يوفق الجميع .



قديم 23-11-2020, 09:50 AM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 186
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب من 2003
مازالت التوصيه على البلاد وان شاءالله اليوم يخترق 26.6 ريال وذلك ليذهب الى اختراق 27.5 ريال ومن ثم 28 وبعدها 29.50 ريال ويخترق 30 ريال بأذن الله ويستقر من 34 ال 36 ريال الله يوفق الجميع .
مازلنا نوصي على البلاد من 23.20 ريال الله يوفق الجميع .







الكلمات الدلالية (Tags)

البلاد

,

بنك البلاد

,

دراسه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:49 AM