logo


قديم 13-10-2020, 02:22 PM
  المشاركه #289
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 767
 

يراوغ عند 66 شيل وحط

ان شاء بيشد الان اخر نصف ساعة




 
 
قديم 13-10-2020, 03:01 PM
  المشاركه #290
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 184
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu shoq
يراوغ عند 66 شيل وحط

ان شاء بيشد الان اخر نصف ساعة
فعلاً شد السهم وأقفل على 20 بنسبة ارتفاع 4.71%

الله يرزق ملاكه




قديم 13-10-2020, 03:01 PM
  المشاركه #291
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 6,140
 

ما قصر 20.14



قديم 13-10-2020, 03:03 PM
  المشاركه #292
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 184
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار الملاحظة
يبطي عــــــــــــــــــــــــــظم


والحمد لله تم البيع 19.86
حتى أنا خفت من عوايده في الدحدرة وبعت بـ 19.50

الله يرزق الجميع من فضله




قديم 13-10-2020, 03:05 PM
  المشاركه #293
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 16,268
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنجاب الطائر



الان يتداول باللون الاحمر 18.80

اطمئنك رايح يجي يوم مارايح تشوف السهم بالسعر اللي قدامك

انا قلت اللي عندي من يصدق اهلا وسهلا ومن لايصدق انا برأت ذمتي

اللهم اني بلغت اللهم فأشهد وانت خير الشاهدين






مايحدث في سهم سيرا

جنوووون بمعنى الكلمة

وين بيروح الله اعلم !!!


رد: سهم شركة  مجموعة سيرا القابضة رد: سهم شركة  مجموعة سيرا القابضة رد: سهم شركة  مجموعة سيرا القابضة




قديم 13-10-2020, 03:15 PM
  المشاركه #294
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 6,140
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنجاب الطائر




مايحدث في سهم سيرا

جنوووون بمعنى الكلمة

وين بيروح الله اعلم !!!


رد: سهم شركة  مجموعة سيرا القابضة رد: سهم شركة  مجموعة سيرا القابضة رد: سهم شركة  مجموعة سيرا القابضة



بيروووووووووووووح يتمشى ويرجع لمكانه




قديم 13-10-2020, 03:25 PM
  المشاركه #295
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 767
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار الملاحظة
بيروووووووووووووح يتمشى ويرجع لمكانه
هذي عوايده لكن ممكن هالمرة غير




قديم 13-10-2020, 03:28 PM
  المشاركه #296
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,998
 

ان شاء الله للهدف



قديم 13-10-2020, 03:34 PM
  المشاركه #297
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 7,580
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنجاب الطائر


بدون تحديد مدة الاهم يغلق فوق 19.40 رايح يمسك الخط دون توقف ان شاء الله

تم تنفيذ كميات كبيرة على 20




قديم 13-10-2020, 03:37 PM
  المشاركه #298
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 1,554
 

ماشاء الله كنت تراهن على رقم 19.40
وفعلا يوم ابدع بعد ماتعدى هذا الرقم




قديم 13-10-2020, 03:49 PM
  المشاركه #299
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 90
 

يعطيك العافية ان شاء قبل نوفمبر يوصل لل22.



قديم 13-10-2020, 03:53 PM
  المشاركه #300
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 565
 

ان شاء الله بعد 6 شهور يجيب 20.5

هذا سهم رمه ينطبق عليه المثل القائل((فزة جحيش))







الكلمات الدلالية (Tags)

مجموعة

,

القابضة

,

سيرا

,

شركة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:34 AM