logo


قديم 08-10-2020, 05:34 PM
  المشاركه #265
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 57
 

ممكن تحديث لسهم ميد قلف بارك الله فيك وفي علمك



 
 
قديم 08-10-2020, 05:55 PM
  المشاركه #266
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,892
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي33
السلام عليكم
لاهنت اخوي المتحدة اقفل على 15.06 اهدافها لاهنت

مضاربها عله😂

اقفل فوق الدعم على الرسم مبين داخل الموضوع







هدفه الاسبوع القادم الخط الازرق مقاومه المؤشرات تقول



وهدفه بامرالله القريب 17.50 والله اعلم




قديم 08-10-2020, 06:15 PM
  المشاركه #267
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 474
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهامور الخضر
اقفل فوق الدعم على الرسم مبين داخل الموضوع







هدفه الاسبوع القادم الخط الازرق مقاومه المؤشرات تقول



وهدفه بامرالله القريب 17.50 والله اعلم
👍🏻جزاك الله خير




قديم 08-10-2020, 07:01 PM
  المشاركه #268
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,600
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهامور الخضر
اقفل فوق الدعم على الرسم مبين داخل الموضوع







هدفه الاسبوع القادم الخط الازرق مقاومه المؤشرات تقول



وهدفه بامرالله القريب 17.50 والله اعلم


ليتك تحدث سهم العالمية سهم يجيب المرض




قديم 10-10-2020, 08:37 PM
  المشاركه #269
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,892
 
قديم 10-10-2020, 08:58 PM
  المشاركه #270
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 521
 

وفقك الله تحليل ولا اروع انا معي سايكو تنصحني أبدله ب اكسا بدون أي مسؤولية
وشكراً لك




قديم 10-10-2020, 09:01 PM
  المشاركه #271
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 754
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan1387
وفقك الله تحليل ولا اروع انا معي سايكو تنصحني أبدله ب اكسا بدون أي مسؤولية
وشكراً لك
يقول المثل خلك علي قردك 00000000




قديم 10-10-2020, 09:33 PM
  المشاركه #272
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 13,267
 

الهامور الخضر
عضو هوامير المميز


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محلل مبدع في التحليل الفي وقلم يكتب بحبر الذهب والألماس


بيض الله وجهك وما قصرت يا عزيزي الهامور الخضر




قديم 10-10-2020, 09:42 PM
  المشاركه #273
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 14
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهامور الخضر
ابشر اضع تفصيل بالشارت ان شاء الله
الله يسعد مساك بالخير انت ومتابعينك سألتك قبل كم يوم عن سهم الصقر يمكن انك نسيت من كثر الإخوان اللي يسألونك
الله يسعدك اذا أمكن تشوفه لنا




قديم 10-10-2020, 10:13 PM
  المشاركه #274
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,745
 

الاهلية بارك الله فيك كم الهدف



قديم 10-10-2020, 10:54 PM
  المشاركه #275
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,892
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب 44
الله يسعد مساك بالخير انت ومتابعينك سألتك قبل كم يوم عن سهم الصقر يمكن انك نسيت من كثر الإخوان اللي يسألونك
الله يسعدك اذا أمكن تشوفه لنا



الله يحييك

والله انه على بالى بعد اكسا الاثنين هذول فعلا نسيتهم



تفضل وبالله التوفيق





رد: قطاع التامين وماسوف يحصل من الاسبوع القادم والرقم 6140   و7300  تطمنومركز الخليج


رد: قطاع التامين وماسوف يحصل من الاسبوع القادم والرقم 6140   و7300  تطمنومركز الخليج


رد: قطاع التامين وماسوف يحصل من الاسبوع القادم والرقم 6140   و7300  تطمنومركز الخليج


وهذا حق تمورو باذن الله
رد: قطاع التامين وماسوف يحصل من الاسبوع القادم والرقم 6140   و7300  تطمنومركز الخليج




قديم 10-10-2020, 10:55 PM
  المشاركه #276
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 2,081
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan1387
وفقك الله تحليل ولا اروع انا معي سكايكو تنصحني أبدله ب اكسا بدون أي مسؤولية
وشكراً لك
من جدك ولا تمزح/
أكسا / طلع قبل شركات القطاع
ووصل 43 ريال
والآن الدور ع سهمك وعلى ملاذ

وأنت بكيفك







الكلمات الدلالية (Tags)

الاسبوع

,

التامين

,

تطمنو

,

يحصل

,

قطاع

,

قطاع التامين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:57 AM