logo


قديم 17-11-2020, 01:50 PM
  المشاركه #997
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 1,546
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد التحدي
ههههه لا ترغب اسهم الكيميكال ما قلت لك حبها واعشقها زي سهم الأسماك أخوي الي حبيته وأدمنته عموماً في مثل يقول قهقه في قلبن لا يفقه هذا الحب وهذي عمايله فيك هههه الله يرزقنا وياك من واسع فضله ويارب اشرف الاسماك في العلالي ..



يا عميد التحدي .. من الحب ما قتل .. و سهم الاسماك الله يطرح فيه البركة .. مكسبني خلال 3 شهور 240 الف ريال .. و تبغاني اتركه .. هذا يعتبر نكران للجميل .. و جزاكم الله خير على الدعاء ولكم مثل ذلك




 
 
قديم 17-11-2020, 01:56 PM
  المشاركه #998
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 486
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العمري
يا عميد التحدي .. من الحب ما قتل .. و سهم الاسماك الله يطرح فيه البركة .. مكسبني خلال 3 شهور 240 الف ريال .. و تبغاني اتركه .. هذا يعتبر نكران للجميل .. و جزاكم الله خير على الدعاء ولكم مثل ذلك
الأسهم مالها صاحب يا بو سعد 😌
وينطبق عليك المثل الي يقول خذ خير قال مامعي ماعون ... 👍




قديم 17-11-2020, 02:02 PM
  المشاركه #999
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 1,546
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد التحدي
الأسهم مالها صاحب يا سعد 😌
وينطبق عليك المثل الي يقول خذ خير قال مامعي ماعون ... 👍

المواعين عندي مليانه سمك .. والاسهم صحيح مالها صاحب .. ولكن الفرصه اذا اتت لن تعود مرة اخرى




قديم 17-11-2020, 05:01 PM
  المشاركه #1000
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 1,546
 




36 - ( سلسلة مقتطفات من مكتبتي )


كثيراً منا متكبرون على من هو دونهم ، بمقدار ما هم خانعون نحو من هو فوقهم ، و تراهم يفركون أكفهم بين أيدي الظالمين ، ثم يرفعون أصواتهم في وجوه المظلومين .. فهم قد ازدوجت شخصيتهم بمقدار ما انشق ضميرهم ، فهم يكشفون بذلك عن ذلة أنفسهم ، و ما في أغوار عقولهم الباطنة من شعور بالنقص الدفين ، و هذا النقص لا بدّ أن يقضي عليهم عاجلاً أو آجلاً .. يقول علي بن الحسين - رضي الله عنهما - ( إياك و ظلم من لا يجد عليك ناصراً إلا الله عز و جل ) .


خوارق اللاشعور - د / علي الوردي .




قديم 17-11-2020, 05:05 PM
  المشاركه #1001
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 1,546
 



34 - ( سلسلة مقتطفات من مكتبتي )


كثيراً ما نحرص على شيء ما ، و ندأب في سبيله ، و نذوب من أجله ، عزماً و إرادة و سعياً ، ثم نراه يبتعد عنا كلما أردناه ، و يصعب علينا بمقدار ما حرصنا عليه .. حتى إذا أهملناه أو تغافلنا عنه ، و جدناه قد استلان بين أيدينا ، و تراضخ بشكل قد يثير فينا الدهشة .


خوارق اللاشعور - د / علي الوردي .




قديم 17-11-2020, 05:16 PM
  المشاركه #1002
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 1,253
 

المفروض السهم يتفاعل مع ادراجه بمؤشر مورغان ستانلي



قديم 17-11-2020, 05:18 PM
  المشاركه #1003
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 9,055
 

عنده اهداف تاريخيه لاكن يحتاج وقت طويل قليلا .

يشمل بقية من تحرك من الاسهم




قديم 17-11-2020, 05:33 PM
  المشاركه #1004
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 1,546
 




التاريخ يعيد نفسه .. عام 2018 م الاسماك دبل خلال شهرين من 39 الى 79 .. و عام 2020 م الاسماك دبل خلال شهر من 20 الى 40 .. و باذن الله تعالى سوف يدبل خلال هذه السنة التدبيلة الثانية من 40 الى 80




قديم 17-11-2020, 06:09 PM
  المشاركه #1005
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 18,242
 

نقطة 57.5 هل تعتبر قويه ماينزل



قديم 17-11-2020, 06:21 PM
  المشاركه #1006
أبوسلطان
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 972
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقترح


إذا تتكرم عطنا أمثله
سيرا وبترورابغ على سبيل المثال

ادري انهم غثيثين لكن أمان مالي وراحة بال وفيهم 50 ٪ ربح بشرط الصبر حتى الهدف




قديم 18-11-2020, 11:29 AM
  المشاركه #1007
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 1,546
 





مخطط السيوله 53 %




قديم 18-11-2020, 11:35 AM
  المشاركه #1008
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,328
 

الله يرزقكم يابو سعد وعسى الله يرزقنا
لعله يتحرك عشان يجر الباحه معه







الكلمات الدلالية (Tags)

الاسماك

,

اسبوعـية

,

سهم الاسماك


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:44 AM