logo


قديم 30-10-2020, 04:08 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 99
 

ليت الذي يكتب بذمة وضمير ويضع بين عينيه مخافة الله منهم لان مكسبه من اموالكم بالطريقة التي ينوون بها غير شرعية
عندي مليون سهم واطالب منكم بالدخول واعطيك اهداف عليا وابيعكم المليون سهم ب33 واقول اذا كسر 31 اطلع من السهم
هل معنى هذا ذمته بريئة منك لانه وضع وقف خسارة وهو باعك اسهمه ب 33

والله اني استغربت كثيرا من الطلبات والبيع والتدوير
في قمة




 
 
قديم 30-10-2020, 04:12 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 99
 

اضيف شيئا اخر
اين هم هؤلاء الذين يخرجون اخر الموجات ويوصون اين هم ونحن في القاع
والمريب اننا اذا وصلنا قاع خرجوا يتويلون من اهداف دنيا ويخيفونكم بالدخول

اخواني عندما نقول احذر حان التوقف عن السوق وقمة لا يعني اننا في يوم وايلة نهبط الى اهداف تحت
قد يمتد الى 3 اشهر يتم في طحن محافظ كثيرة
يأتي من يقول انت تخيفنا واسهم بعد النزول نسب
نقول النزول لا يكون عامودي نزول وطلوع ثم نزول وطلوع الوضع العام هابط ومضاربة في فواصل صغيرة للمحترف الى ان نصل القاع




قديم 30-10-2020, 04:16 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 408
 

والله العظيم اليوم الجمعة نفسيات المتداولين زفت ولو بيدهم طلقوا حريمهم يعني الاحد بيرجع السوق ؟



قديم 30-10-2020, 04:21 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 99
 

عندمت نقول قمة اطلع لا يعني النزول في يوم وليلة
نقول ضارب اذا انت محترف في فواصل قصيرة
ناظر للاسهم منذ تنبيهي من 3 اسابيع نزلت بعضها 30٪ ونسب متفاوتة والوضع العام نزول لا يعني سهم او سهمين اعطت ارتفاع ان الوضع جيد
اعطيك مثال
سهم قيمته 10 وهو في القمة والمتوقع قاعه 6
ينزل الى 9 ثم يعود 9.5 ثم ينزل 8 ثم يعود 8.7 ثم ينزل الى 7 ثم يعود ال 7.5 الى ان نصل للقاع 6
الوضع العام كيف هنا هبوط وارتدادات للمضارب المحترف

عموما انا اكتب ومخافة الله بين عيني وما اتمناه لنفسي اقوله بكم
ارجع مواضيعي وصيت على بحر العرب 64 ووصل تقريبا الى85
ووصيت على باعظيم واعطى 5٪ وخرجت منه لم يعجبني شغله وكان السوق بقمة
ويقول المثل جود السوق ولا جود اللضاعة

دمتم بود




قديم 30-10-2020, 04:23 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 744
 

والله انا يوم الخميس تنبأت بالإنهيار
بس ما توقعته الأحد.. لكن حولك حواليك

كيف عرفت.. يوم الخميس لاحظت سلوك غريب في السوق.. أنا متابع يومي للسوق.. وماتشوف هذا السلوك في العادة

السوق كان نازل.. يرتد إرتداد قوي حدود ٧٠ أو ٥٠ نقطة.. ناسي كم.. لكنه ارتداد قوي

الأسهم اللي عندي في المفضلة ماتزيد ولا هللة
الطلب يزيد على الأسهم بحكم الإرتداد.. ومع ذلك ماتطلع.. في العادة تطلع ولو هلل لكن ذاك اليوم غريب

طبعاً كتبت عنها في الويكند اللي راح وطلبت رأيكم
الحين أقتبسها لكم




قديم 30-10-2020, 04:24 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 99
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف بوحسن
والله العظيم اليوم الجمعة نفسيات المتداولين زفت ولو بيدهم طلقوا حريمهم يعني الاحد بيرجع السوق ؟
ادخل على مواضيعي اخوي يوسف منها ادارة المحفظة
السوق قد يرتد الى 8100 وقد يواصل الهبوط
لم يعطي اي اشارات ايجابية للان لي هو والشركات اللي اتابعها حتى ادخل

ولا تجعل السوق يأثر على حياتك واهلك
المثل يقول اذا سلم العود كل شي يعود 🌹




قديم 30-10-2020, 04:31 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 744
 

ممكن أخطأت في بعض الأمور لكن إحنا نبغى نستفيد حتى لا يحدث إنهيار قادم وأنت داخل السوق
مجرد إجتهاد كل واحد يقول وش الشيء الغريب اللي لاحظه قبل الإنهيار

هذا الكلام كان يوم الخميس الماضي 👇

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرلله 9999
غريب اللي حصل في السوق اليوم..
واللي حصل في المزاد شيء ثاني لكن انا أتكلم عن الإرتداد قبل المزاد
كيف السوق يرتد والأسهم ماتتفاعل مع الإرتداد.. السوق قفل أخضر.. لكن بطعم الدم.. ظاهره الرحمة وباطنه العذاب الأليم

إرتداد مصطنع من الصانع وهذا شيء إيجابي ليغلق فوق ٨٤٩٠
يعني الأحد أخضر لكن أي نوع من انواع الأخضر

الظاهر والله أعلم ان الصانع بصناديقه قاعد يصرف أسهمه في الشركات المضاربية بينما يرفع المؤشر بأرامكو وسابك.. وأفضل وقت للتصريف هو وقت اندفاع قطيع من الثيران أثناء الإرتداد
يعني اجلد القطيع بدون ما يشعر

وبكذا يكون صرف أسهمه بدون ما يحصل تدافع في البيوع...يكون هو باع قبلكم وفي نفس الوقت حافظ على استقرار السوق ومنعه من انهيار مفاجئ دامي قد يسبب عزوف الناس عن الأسهم وخاصة المستثمر الأجنبي
طريقة جديدة للصانع لكنها ذكية وإحترافية

الطريقة القديمة كانت " أنا ومن بعدي الطوفان"
الطريقة الجديدة " أنا ومن بعدي سيل خفيف أكثر إنسيابية"

وجهة نظر إنشائية أقرب للقدعنة من الصواب
ما أدري اذا توافقوني الرأي🤔




قديم 30-10-2020, 04:48 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 99
 

اخوي الفقير
اكبر ملاحظات السوق تحرك الكهرب ووصولها الى قمة قوية راجع الشارت بها وهي مؤشر الخطر والخوف في السوق
وراجع شارت السوق ولاحظ قمته اين كانت ومعظم الشركات كم كانت واين وصلت
دخولي قليل هنا في وقت انصح فيه او اوصي لشركة ارى فيها خير
ولا اتمنى والله الا الخير لكم وما اتمناه لنفسي اتمناه لكم فالكل ماله عزيز عليه ولم يدخل السوق الا لينمي هذا المال




قديم 30-10-2020, 04:53 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 185
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا وانت احباب
من خبرة سنين في سوق الاسهم
اذا كان صاعد ضارب بقوة فيه لا تخاف وارباح مهولة تاخذ من السوق
وكل من يوصي سيكسب فيه ونشاهد توصيات بدون اي سبب وبدون تحليل فني تكسب

لكن دائما انتبه لعقرب السوق الكهرباء هي من يتحرك اخر الشركات وتخبرك ان وقت التصحيح حان
فعلا اعطت السوق شوط 220فولت ولاتنسى بعض البنوك




قديم 30-10-2020, 05:16 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,130
 

جزاك الله خير






الكلمات الدلالية (Tags)

نفسه

,

الاسواق

,

التاريخ

,

يعيد

,

دائما


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:13 AM