logo



قديم 04-10-2020, 02:19 PM
  المشاركه #61
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,819
 

كله عشان الضريبه



 
 
قديم 04-10-2020, 05:51 PM
  المشاركه #62
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 451
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الوطني
خطير جدا
فرضا لو أحد هؤلاء مشتبه به أو مغسل أموال
سوف تتورطين معه
والله ياخوي الخطورة فيها خطورة رغم ان حنى يقال لك مسوينها عمل خير انه مانبغى عيالنا وازواجنا واخواننا يدخلون للبنوك ويتورطون بقروض لمدة 5 سنوات على بالنا نسويها سنة والواحد يستفيد منها اللي يبني بيت بيكمل البناء واللي يشطب واللي على وجه عرس تكاليف زواج واللي بيملك واللي بيشتري سيارة واللي بياخذ ارض يعني حسب اهل الظروف نفك بها زنقة البعض مننا رغم ان والله في تنظيمها وتنسيقها تعب وسنوياً وفيها تعب على اللي ينظم وينسق ولكن نحتسب ذلك لوجه الله وانه انت تسوي هالعمل تكون فكيت زنقة احد او دين احد والحمدلله كلهم ثقات ولله الحمد بس حركة البنك والله انها خرشتني صراحة .




قديم 04-10-2020, 05:52 PM
  المشاركه #63
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 451
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اربعه رجال
اتوقع اللي صارلك مع بنك رويجح؟
الله يسعدك صدقت والله انه هو ماغيره




قديم 04-10-2020, 06:49 PM
  المشاركه #64
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 8,427
 

يازين الكاش في ايدك يسعدك ويرفع معنويات مجانا ههههههههههههه

اما بالبطاقة تصرف بدون ماتحس و في نص الشهر مفلس


الله يبارك لنا في ارزاقنا




قديم 04-10-2020, 09:10 PM
  المشاركه #65
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 2,610
 

الازمة البنكية الي صارت في السعودية .. في حرب الخليج الاولى .. عندما رفضت البنوك .. طلبات السحب .. و اغلق اغلبها ابوابه في وجيه العملاء .. علمت الناس اهمية وجود جزء كبير من الثروة .. خارج النظام البنكي .. لأن الازمة لو استمرت لضاعت كل المدخرات الموجوده في الحسابات البنكية.

لست مع وجود الكاش في البيت .. الا ان يكون مجموعة عملات للتحوط او معادن نفيسه .. وقت الازمات .. اموالك الي في البنك لا تحسب انها موجوده .. تتبخر مثل السراب .. خاصة (الله يبعد الشر) .. في الازمات المفاجئه .. مثل ما حصل في غزو الكويت.

و من الاهمية بمكان .. ان يمتلك الشخص اصول متنوعه (في النوع و المكان) .. لأن تعامل الاصول مع الازمات يختلف .. حسب ظروف الازمة .. فكل ازمة تحصل .. ترفع اصول و تخفض اخرى .. او تحافظ على قيم بعض الاصول .. ليستطيع الشخص العيش منها (بعد توفيق الله سبحانه).

مجرد وجهة نظر شخصية .. او نظرة للموضوع من زاوية مختلفه




قديم 05-10-2020, 01:29 AM
  المشاركه #66
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 183
 

انا اودعت مبلغ كبير نوعا ما عن طريق الصرافة ولما ادخلت الفلوس فيه خيارات بالشاشة طلعت هذا ورث او رواتب او ايجارات او ادخار اخترت رواتب وتم الايداع ولا احد سالني ولا شيء


فعلا البنوك من حقها تدقق ممكن تكون اموال فاسدة من تستر وغيرها بس لازم يكون في حد معين ماتدقق بزيادة وراه يعني شخص اودع 50 ولا 100 الف ماتسوا تحقيق وبيانات واثباتات خاصة اصحاب المهن اليدوية وراعين الحلال والمزارع




قديم 05-10-2020, 11:30 AM
  المشاركه #67
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 5,024
 

يقول المثل لا تسرق ولا تخاف
طالما ان فلوسك مصدرها سليم فما عندك مشكلة
واحد يعمل في البنك يقول فيه وحده كل يوم تودع ما بين 5 الاف الى 10 الاف شك فيها احد الموظفين طلعت تعمل عمل غير شريف وتم القبض عليها




قديم 05-10-2020, 04:13 PM
  المشاركه #68
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 4,409
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن اول
يقول المثل لا تسرق ولا تخاف
طالما ان فلوسك مصدرها سليم فما عندك مشكلة
واحد يعمل في البنك يقول فيه وحده كل يوم تودع ما بين 5 الاف الى 10 الاف شك فيها احد الموظفين طلعت تعمل عمل غير شريف وتم القبض عليها

تقريبا دخلها 150 ألف ريال إلى 300 ألف ريال شهريا
هذي أكيد إنها تدير مكان للدعاره




قديم 05-10-2020, 04:18 PM
  المشاركه #69
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 4,409
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الناري
يازين الكاش في ايدك يسعدك ويرفع معنويات مجانا ههههههههههههه

اما بالبطاقة تصرف بدون ماتحس و في نص الشهر مفلس


الله يبارك لنا في ارزاقنا

صدقك
لما تمسك الكاش بيدك يرفع معنوياتك ويجعلك مطئن وسعيد



رد: البعض وضع خزنة بالبيت بسبب تدقيق البنوك على اي مبلغ ايداع




قديم 05-10-2020, 04:30 PM
  المشاركه #70
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 4,088
 

المسائلة ما زعل منها الا تجار المخدرات والسلاح و(الدعااااارة) والمتورطين بالفساد وغسيل الأموال والمتسترين

النظامي محد يكلمه أبداً

كلها استفسار وانتهي ...







الكلمات الدلالية (Tags)

مبلغ

,

البنوك

,

البعض

,

ايداع

,

بالبيت

,

بسبب

,

تدقيق

,

خزنة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:50 PM