logo



قديم 04-10-2020, 10:45 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 599
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيبورد الذهبي
لو وضحت ايش التخصص الجامعي وفي أي مدينة ممكن نقدر نساعدك لكنك لم تذكر أي معلومة عنك بارك الله فيك


الله يحييك

مهندس معماري / مدينة الباحة

لاأمانع بالعمل في الشرقية او الغربية او الشمالية
المهم وظيفة حكومية او شبه حكومية .

وفيك بارك اشكر اهتمامك .




 
 
قديم 04-10-2020, 10:48 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 599
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد 1991
اولا اعلم ان رزقك مكتوب ومارح ياخذه غيرك ...ثانيا ياخي خذ لك قرض من بنك التسليف او اي مكان او اشترلك موتر بالاقساط وبعه واستثمر فيه وافتح لك مشروع صغير تبدا حياتك فيه شوي شوي وصدقني مع الوقت رح تحس بقيمت التعب والعمل وتطور نفسك في مجال عملك او تنوع نشاطك اما انك تنتظر شي يجيك وتستسلم فصدقني مارح تتقدم .....اعقلها وتوكل على الله ولاتنسى اهم شي ان تدعي ربك وتلح بالدعاء فهو الكريم المنان الرزاق واسع العطاء

كيف اخذ قرض من سيكفلني ! ووالدي يقول يا أبني اترك عنك قرض ومشروع والله ماتستفيد يعني ممكن بعد ما أتوظف حتى لو خسر المشروع الراتب الحمدلله يمشي وانا مقتنع بكلامه نسبياّ

وكما تعلم ان طاعة الوالدين اهم من اي شيء اخر .

الله يسعدك ويوفقك ااكيد بأذن الله.




قديم 04-10-2020, 10:53 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 599
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا بد تفرج
لا تحزن ولا تيئس الرزق بيجيك عن قريب
دامك تطلب الرزق الحلال ربي مايخيبك
ولا تعلق الأمال بالناس علقها برب الناس
هو الرازق والمنعم والمعطي

الله يسمع منك ويجزاك خير .





ونعم ب الله الناس للناس والعز ب الله سبحانه

وهذه تعتبر من الشفاعات الحسنة .

والمثل يقول الساكت ماحد يدري عنه ايش يبغى او ايش يحتاج .


تسلم على مرورك الطيب




قديم 04-10-2020, 10:55 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 599
 

أشكركم والله من قلبي على مشاعركم الأخويه ووقفتم الصادقه معي .



قديم 04-10-2020, 10:56 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 599
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dine
أوبر أو كريم أو كد توصيل وبنفس الوقت ابحث عن وظيفة لين ربي يسوق الرزق لك ..

لا تجلس كذا


ان شاءالله تسلم .

شرفني مرورك يالغالي.




قديم 04-10-2020, 12:12 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 5,831
 

ابحث عن افكار مشروع لاتحتاج الى راس المال اذا ماعندك سيولة وهي كثيرة طبعا

الوظائف لاتدورها

بمعنى لاتشغل كل وقتك وانت تبحث عنها هي تجيك في النهاية غالبا غير كافية
الشعب كلهم يدورون وظيفة وبعضهم موظفين لكنهم غير راضيين ويبحثون عن الافضل
اللي مايبحثون عنها هي مشروع اما الخوف او الكسل وللاسف كثيرين كذا

انا كنت عاطل لسنين بس شغال لبناء فكرة المشروع حتى توظفت وفي نفس الوقت لازلت مستمرة في مشروعي الخاص ولم يتبق الا قليل


والانترنت مليانة افكار ومشاريع واذا عندك لغة سيكون الافضل او استخدم ترجمة قوقل لمحاولة الفهم قدر الامكان وبالتوفيق




قديم 04-10-2020, 01:00 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 599
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصل السديري
ابحث عن افكار مشروع لاتحتاج الى راس المال اذا ماعندك سيولة وهي كثيرة طبعا

الوظائف لاتدورها

بمعنى لاتشغل كل وقتك وانت تبحث عنها هي تجيك في النهاية غالبا غير كافية
الشعب كلهم يدورون وظيفة وبعضهم موظفين لكنهم غير راضيين ويبحثون عن الافضل
اللي مايبحثون عنها هي مشروع اما الخوف او الكسل وللاسف كثيرين كذا

انا كنت عاطل لسنين بس شغال لبناء فكرة المشروع حتى توظفت وفي نفس الوقت لازلت مستمرة في مشروعي الخاص ولم يتبق الا قليل


والانترنت مليانة افكار ومشاريع واذا عندك لغة سيكون الافضل او استخدم ترجمة قوقل لمحاولة الفهم قدر الامكان وبالتوفيق


جزاك الله خير والله يبلغك ابو فيصل




قديم 04-10-2020, 09:08 PM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 599
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتمدابن عباد
الان نحن في خطر كبير جدا جدا جدا من البطاله البيوت مليانه جامعيين
البطاله نسبتها مرتفعه جدا جدا ويجب التقليلاو المازنه بين النساء والرجال
المطارات والاسواق المحلات نساء في نساء والرجال هم من سيدفعون المهر والتيجاروالكلفه والشراء والصرفيه على المنزل وكلشئ اما المرء فليس لديها الا نفسها
الامر يحتاج له قرار سيادي لتسفير كل ادري اجنبي الي بلاده
والابقاء على الفنيين وليسوا كلهم
في جميع مفاصل الدوله والموسسات والشركات والاسواق نحتاج امر سياااااااادي وقوي جدا لان المشكله مثل كرة الثلج
الاجانب مسيطرين على سوق العمل بنسبة 90٪ واهل البد احق احق احق فهل من مجيب يارب


الله يعين ان شاءالله وتفرج




قديم 04-10-2020, 11:27 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 5,464
 

اسأل الله لك التوفيق والسداد
يرفع.....




قديم 04-10-2020, 11:35 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 7,757
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iwebu
الله يسهل امورك
ادخل باستمرار على موقع موبايلي وزين و stc
ان ما حصلت شي في الموقع
روح لهم في ادارتهم وحاول تحتك مع الموظفين
وحاول معاهم و لا تيأس
وباذن الله تتوظف
للاسف التوظيف بواسطة خاصة من ذكرتهم اعلاه والحكومة موقفة التوطيف تماما الا لعيالهم واقاربهم
والله يعينك يا ابني
ابحث عن واسطة قبل البحث عن الوظيفة لان البحث عن وظيفة مضيعة للوقت
جميع من اعرف ما توظفوا رغم شهاداتهم العليا وتقديرهم الممتاز وتخصصاتهم المطلوبة سنين يقدمون ولايدعون حتى للمقابلة حتى تتم المفاضلة بل لا يتصل احد عليهم ،، وتعينوا بعد ذلك بالواسطة واقول جميع حتى لايأتي كذاب ويقول تعينت بمجهودي ،،،




قديم 04-10-2020, 11:52 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 152
 

نسأل الله لك التوفيق..



قديم 05-10-2020, 12:01 AM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1,225
 

دامك مهندس معماري

هل عندك خبره في مجال الرسم الهندسي؟
خبراتك؟
واي برامج اشتغلت عليها؟
قابليتك للعمل خارج الباحه؟

اذا نعم ارسل لي الcv عالخاص
وتواصل معي

والله يكتب اللي فيه الخير







الكلمات الدلالية (Tags)

ويوفقه

,

الله

,

يساعدني

,

يساعده


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:13 AM