logo


قديم 04-10-2020, 11:48 PM
  المشاركه #85
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 546
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر




اذا لم يتم شطب هذين المعرفين فإنني اعتذر عن الكتابه لأنهما تجاوزا حدودهما في أكثرمن مداخله....يعني الشغله نذاله منهم فقط.
صوره لإدارة المنتدى
كلامي هذا خاص للصياد الماهر ابو عبدالعزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذكر في يوم من الايام قلت لك اني ادخل بشوف توصيتك انشغل بالردود والدعاوي لك ويعلم الله مو حسد ولكن اتمنى من يدعي لي بظهر الغيب انت تستاهل وكلمة تستاهل والله قلليله بحقك انا ما اعلمك انا اتعلم منك بس صرت اللاحظ عليك تضايق بسرعه وهذا من حقك وابسط حقوقك تزعل من يشكك في توصياتك او نيتك لكن بالمقابل شوف كم من يثق فيك ثقى مالها حدود ارجو منك اخوي العزيز انت تاخذ كلامي بالعين الحق والصواب ناس تنتظر توصيه منك ولا تعرف احد غيرك ولا يهونون الاخوان انت بالنسبه لي مرجع اذا تورطة بسهم اجيك وانا مطفي النور واسالك عنه وبكل تواضعك ترد علي وللعلم هنا انت الصياد الماهر ودكتور جان مرجعي ولا قصور بالباقين الله مطلع ع النيات والله يجزاي كل واحد ع نيته وريح بالك يا واعذرني ع الاطاله




 
 
قديم 04-10-2020, 11:59 PM
  المشاركه #86
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,191
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر




ردي اعلاه على أحد الإخوان يثبت انك تجنيت علي ولم تحسن الظن.
وهناك الكثير على شاكلتك في المنتدى للأسف.
وان شاء الله عن قريب نتوقف عن الكتابه طالما النفوس غير سليمه.
يابوعبدالعزيز ما كل من يعارضك ترد عليه
دام معك جماهير ومحبين وناس يقدرون
جهدك وناس تدعي لك وناس يغلونك.

لاتلتفت للكلب اذا نبح كرمك الله وكرم الله محبينك..




قديم 05-10-2020, 12:00 AM
  المشاركه #87
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 311
 

مشكلتك يابو عبدالعزيز انك تتنرفز بسهوله وهذا يخليك صيد سهل للخصوم فـ خلك ماهر في تعاملك مع الجميع وطنش المريب



قديم 05-10-2020, 12:17 AM
  المشاركه #88
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,292
 

افا ياابو عبدالعزيز المثل يقول ...ولو كل كلب عوى القمته حجرلأصبح الحجر بدينار... اعمل واحتسب عند الله اجرك



قديم 05-10-2020, 12:19 AM
  المشاركه #89
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 538
 

والله ما عاد ندري السهم يرتفع لأن محلل وصى عليه بالتالي قروب كبير دخل في السهم
والا فعلاً السهم اعطى اشارة دخول وارتفع بسبب شراء حقيقي

هاليومين الواحد يشك في كل شيء




قديم 05-10-2020, 12:20 AM
  المشاركه #90
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 419
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر




اذا لم يتم شطب هذين المعرفين فإنني اعتذر عن الكتابه لأنهما تجاوزا حدودهما في أكثرمن مداخله....يعني الشغله نذاله منهم فقط.
صوره لإدارة المنتدى
سر ابا عبدالعزيز ودعك من الردود اللي انت اكبر منها يوجد لديك محبين ومتابعين ولا تدري اي دعوة لك تكون في وقت اجابة




قديم 05-10-2020, 12:23 AM
  المشاركه #91
محلل فني
ابو عبدالعزيز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 23,012
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاتي
والله ما عاد ندري السهم يرتفع لأن محلل وصى عليه بالتالي قروب كبير دخل في السهم
والا فعلاً السهم اعطى اشارة دخول وارتفع بسبب شراء حقيقي

هاليومين الواحد يشك في كل شيء
شكرا" لك على التشكيك
ما قصرت




قديم 05-10-2020, 12:24 AM
  المشاركه #92
محلل فني
ابو عبدالعزيز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 23,012
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اللطف
كلمة نذالة تدل على حسن الخلق والتربية
شكرا" لك....




قديم 05-10-2020, 12:26 AM
  المشاركه #93
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 538
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر


شكرا" لك على التشكيك
ما قصرت
المعذرة يا صياد لكن تفكير بصوت مرتفع وليس تشكيك




قديم 05-10-2020, 12:32 AM
  المشاركه #94
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 9,925
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر




اذا لم يتم شطب هذين المعرفين فإنني اعتذر عن الكتابه لأنهما تجاوزا حدودهما في أكثرمن مداخله....يعني الشغله نذاله منهم فقط.
صوره لإدارة المنتدى
إلى الأمام دوماً ابوعبدالعزيز لايهمك احد




قديم 05-10-2020, 12:41 AM
  المشاركه #95
F18
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 300
 

هل الشراء علئ دفعات افضل الان
ام الانتظار




قديم 05-10-2020, 12:58 AM
  المشاركه #96
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 9,925
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f18
هل الشراء علئ دفعات افضل الان
ام الانتظار
نفس السؤال ابوعبدالعزيز







الكلمات الدلالية (Tags)

الهدف

,

التدبيلات

,

الكابلات

,

الكابلاتبشرط

,

يتابع

,

فاتته


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:40 AM