هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   الاسهم السعودية (https://hawamer.com/vb/f2/)
-   -   من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط... (https://hawamer.com/vb/hawamer2465711)

الفالح111 04-10-2020 11:48 PM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر (المشاركة 42358348)




اذا لم يتم شطب هذين المعرفين فإنني اعتذر عن الكتابه لأنهما تجاوزا حدودهما في أكثرمن مداخله....يعني الشغله نذاله منهم فقط.
صوره لإدارة المنتدى

كلامي هذا خاص للصياد الماهر ابو عبدالعزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذكر في يوم من الايام قلت لك اني ادخل بشوف توصيتك انشغل بالردود والدعاوي لك ويعلم الله مو حسد ولكن اتمنى من يدعي لي بظهر الغيب انت تستاهل وكلمة تستاهل والله قلليله بحقك انا ما اعلمك انا اتعلم منك بس صرت اللاحظ عليك تضايق بسرعه وهذا من حقك وابسط حقوقك تزعل من يشكك في توصياتك او نيتك لكن بالمقابل شوف كم من يثق فيك ثقى مالها حدود ارجو منك اخوي العزيز انت تاخذ كلامي بالعين الحق والصواب ناس تنتظر توصيه منك ولا تعرف احد غيرك ولا يهونون الاخوان انت بالنسبه لي مرجع اذا تورطة بسهم اجيك وانا مطفي النور واسالك عنه وبكل تواضعك ترد علي وللعلم هنا انت الصياد الماهر ودكتور جان مرجعي ولا قصور بالباقين الله مطلع ع النيات والله يجزاي كل واحد ع نيته وريح بالك يا :hawamer4012 واعذرني ع الاطاله

وطن بلا مخالف 04-10-2020 11:59 PM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر (المشاركة 42357407)




ردي اعلاه على أحد الإخوان يثبت انك تجنيت علي ولم تحسن الظن.
وهناك الكثير على شاكلتك في المنتدى للأسف.
وان شاء الله عن قريب نتوقف عن الكتابه طالما النفوس غير سليمه.

يابوعبدالعزيز ما كل من يعارضك ترد عليه
دام معك جماهير ومحبين وناس يقدرون
جهدك وناس تدعي لك وناس يغلونك.

لاتلتفت للكلب اذا نبح كرمك الله وكرم الله محبينك..

فالكم النسبه 05-10-2020 12:00 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
مشكلتك يابو عبدالعزيز انك تتنرفز بسهوله وهذا يخليك صيد سهل للخصوم فـ خلك ماهر في تعاملك مع الجميع وطنش المريب

محمد7787 05-10-2020 12:17 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
افا ياابو عبدالعزيز المثل يقول ...ولو كل كلب عوى القمته حجرلأصبح الحجر بدينار... اعمل واحتسب عند الله اجرك

عاشق الاتي 05-10-2020 12:19 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
والله ما عاد ندري السهم يرتفع لأن محلل وصى عليه بالتالي قروب كبير دخل في السهم
والا فعلاً السهم اعطى اشارة دخول وارتفع بسبب شراء حقيقي

هاليومين الواحد يشك في كل شيء

ABU LAYA 05-10-2020 12:20 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر (المشاركة 42358348)




اذا لم يتم شطب هذين المعرفين فإنني اعتذر عن الكتابه لأنهما تجاوزا حدودهما في أكثرمن مداخله....يعني الشغله نذاله منهم فقط.
صوره لإدارة المنتدى

سر ابا عبدالعزيز ودعك من الردود اللي انت اكبر منها يوجد لديك محبين ومتابعين ولا تدري اي دعوة لك تكون في وقت اجابة

الصيّاد الماهر 05-10-2020 12:23 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاتي (المشاركة 42359249)
والله ما عاد ندري السهم يرتفع لأن محلل وصى عليه بالتالي قروب كبير دخل في السهم
والا فعلاً السهم اعطى اشارة دخول وارتفع بسبب شراء حقيقي

هاليومين الواحد يشك في كل شيء

شكرا" لك على التشكيك
ما قصرت

الصيّاد الماهر 05-10-2020 12:24 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اللطف (المشاركة 42359044)
كلمة نذالة تدل على حسن الخلق والتربية

شكرا" لك....

عاشق الاتي 05-10-2020 12:26 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر (المشاركة 42359270)


شكرا" لك على التشكيك
ما قصرت

المعذرة يا صياد لكن تفكير بصوت مرتفع وليس تشكيك

طيبه القلب 05-10-2020 12:32 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر (المشاركة 42358348)




اذا لم يتم شطب هذين المعرفين فإنني اعتذر عن الكتابه لأنهما تجاوزا حدودهما في أكثرمن مداخله....يعني الشغله نذاله منهم فقط.
صوره لإدارة المنتدى

إلى الأمام دوماً ابوعبدالعزيز لايهمك احد

F18 05-10-2020 12:41 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
هل الشراء علئ دفعات افضل الان
ام الانتظار

طيبه القلب 05-10-2020 12:58 AM

رد: من فاتته التدبيلات يتابع الكابلات...بشرط...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f18 (المشاركة 42359391)
هل الشراء علئ دفعات افضل الان
ام الانتظار

نفس السؤال ابوعبدالعزيز


04:16 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك