logo


قديم 05-10-2020, 06:46 PM
  المشاركه #61
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 388
 

حضرمي مر من هنا 😂😂😂
هدو بالكم شوي السوق اليوم طيب ونسب ما شاء الله




 
 
قديم 05-10-2020, 07:02 PM
  المشاركه #62
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 5,473
 

تعاملت مع كثير من اليمنيين خلوقين بشكل عام
لكن على قول المثل مالهم صاحب
اليوم معك بكره يبيعك
ويغشك في البيع والشراء
.




قديم 05-10-2020, 07:02 PM
  المشاركه #63
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 2,541
 

السعوديه تورطت بهم بعد الحرب مع ذنب ايران الحوثي والمشكله ان الاكثريه منهم لا يريد قتال الحوثي الصفوي لذا من المفترض انهاء هذه الحرب بأسرع وقت كلما طالت الحرب كلما فتحت ابواب اخرى للتدخل خصوصا وان الغرب لازال يدعم ايران



قديم 05-10-2020, 07:23 PM
  المشاركه #64
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 9,360
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله2020
صاحب الموضوع يمني
الاحصائية صحيحه ما عليها غبار
والمصدر موجود وزارة الداخلية
أذاً هو يعتقد جهلاً ومكابرةً أن الشمس تحجب بغربال

فقد طفح الكيل وفاحت رائحتهم حتى عمت جميع ارجاء مملكتنا الغاليه

وابشرك ان الوعى لدى المواطنين زاد فيما يخص تجنبهم والحذر منهم

اتقائاً لشرهم واجرامهم وجهلهم وقذارة اجسامهم وملابسهم

الله يعجل بساعة رحيلهم الى يمنهم التعيس جداً جداً

حتى يرتاح رجال امننا من ملاحقتهم والقبض على المجرمين منهم




قديم 05-10-2020, 07:25 PM
  المشاركه #65
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 9,360
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر وحيد
تعاملت مع كثير من اليمنيين خلوقين بشكل عام
لكن على قول المثل مالهم صاحب
اليوم معك بكره يبيعك
ويغشك في البيع والشراء
.
يرضعون الغدر ويفطمون على الخيانه ويتنفسون الأجرام




قديم 05-10-2020, 07:27 PM
  المشاركه #66
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 232
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر وحيد
تعاملت مع كثير من اليمنيين خلوقين بشكل عام
لكن على قول المثل مالهم صاحب
اليوم معك بكره يبيعك
ويغشك في البيع والشراء
.
هذه الاخلاق للأسف ليست سمة لهم، إنها من سلوكات الثعلبي الخادع المضلل المستغل لحسن النوايا لدى الناس ليحصلو على مايريدو بالحق او الباطل .. لديهم اجادة في الظهور بما يخالف نواياهم وتفكيرهم ....
شرر نظراتهم دوما نحو الاستغلال والسلب والغدر والانقضاض على الفريسة كلما حانت فرصة .. يا ليت الأمر مقتصر على قلة كما هي الحال لدى جنسيات أخرى بل هذا السائد لديهم والأكثرية .. كفانا الله شرهم




قديم 05-10-2020, 07:38 PM
  المشاركه #67
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 9,360
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان بن ثابت
هذه الاخلاق للأسف ليست سمة لهم، إنها من سلوكات الثعلبي الخادع المضلل المستغل لحسن النوايا لدى الناس ليحصلو على مايريدو بالحق او الباطل .. لديهم اجادة في الظهور بما يخالف نواياهم وتفكيرهم ....
شرر نظراتهم دوما نحو الاستغلال والسلب والغدر والانقضاض على الفريسة كلما حانت فرصة .. يا ليت الأمر مقتصر على قلة كما هي الحال لدى جنسيات أخرى بل هذا السائد لديهم والأكثرية .. كفانا الله شرهم

ويحملون فى قلوبهم من الحقد على مملكة الأنسانيه ومواطنيها مالا تحمله الجبال

جيران سؤ ابتلينا بمجورتهم حتى طالنا غدرهم وخياناتهم واجرامهم وقذارتهم




قديم 05-10-2020, 07:38 PM
  المشاركه #68
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 3,149
 

ان كنت ماشي في طريق واعجبك شي شله
هذا ترى مثل في اليمن وهذي ثقافتهم 😂😂




قديم 05-10-2020, 07:40 PM
  المشاركه #69
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 9,360
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب الثقيل
ان كنت ماشي في طريق واعجبك شي شله
هذا ترى مثل في اليمن
😂😂
هههههههه علشان كذا رئيس جهاز استخباراتهم

ابو على الحاكم كان لص اغنام




قديم 05-10-2020, 07:46 PM
  المشاركه #70
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 232
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarry
هههههههه علشان كذا رئيس جهاز استخباراتهم

ابو على الحاكم كان لص اغنام
ههههههه هذا من شر البلية ما يضحك ..
نحتاج بث توعية عامة عن أفاعيلهم ... لهم قصص موثقة يجب نشرها على أوسع نطاق ..




قديم 05-10-2020, 07:49 PM
  المشاركه #71
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 232
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarry
ويحملون فى قلوبهم من الحقد على مملكة الأنسانيه ومواطنيها مالا تحمله الجبال

جيران سؤ ابتلينا بمجورتهم حتى طالنا غدرهم وخياناتهم واجرامهم وقذارتهم
الى جانب خطرهم الاخلاقي والاجتماعي والاقتصادي .. لهم مخاطر سياسية لا بد أنها تحت مراقبة الأنظار الكريمة لدينا .. ولكن نحتاج ايضا للتنبيه اليها




قديم 05-10-2020, 10:26 PM
  المشاركه #72
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 9,360
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان بن ثابت
ههههههه هذا من شر البلية ما يضحك ..
نحتاج بث توعية عامة عن أفاعيلهم ... لهم قصص موثقة يجب نشرها على أوسع نطاق ..
فى عهد المغفور له ان شاء الله فيصل ابن عبدالعزيز

تم القبض على 28 زيدى معهم متفجرات لتفجيرها فى الرياض

بعد ادانتهم حكم عليهم جميعاً بالأعدام

وأول من نفذ فيه الأعدام قائد المجموعه الأجراميه ( عبده ناجى البدح )

وتم تعليق جثثهم على الخشب فى الصفاة وسط الرياض

وهم من حاول قتل الملك عبدالعزيز غفر الله له وهو بلباس الأحرام فى مكه المكرمه

جرائمهم لا تعد ولا تحصى فهم مجرمون بالطبيعه وغدارون خلقه وخونه بالوراثه

وقذرون جسماً ولباساً لأنهم يكرهون الماء والصابون ولا يعترفون ان النظافه من الأيمان







الكلمات الدلالية (Tags)

للهجوم

,

والاجانب

,

اليمنيين

,

اخواننا


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:42 PM