logo



قديم 05-10-2020, 04:00 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 315
 

الراصد ماعرفه كثير بسلامته له كل الاحترام والتقدير ...

ملفه يشهد له وانا اشوف انه متمكن ..

عليكم تقبل رأي البارون




 
 
قديم 05-10-2020, 04:01 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,125
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحية التحليل
وماذا قدم الراصد ؟
يقول المثل من استشارك دخل في ذمتك ..
وانا استشرته في سهم كيان وخسرني 58000..
بإدعاءه بأن سهم كيان رايح لحوش ريالين ..
الغريب في هذا العضو( البرداقوش) عضو صادق وأهل لأن تستشيره وهو الآن موقوف والغير أهل للأستشارة يسرح ويمرح ..
الأعضاء الموثوقين في هذا المنتدى ..
أبو أصيل
أبو أمجاد
أبو عبدالعزيز الصياد الماهر
على قول محمد رمضان الثلاثة الكبار ..
اخوي بارك الله فيك
جميع ألاخوان الذين ذكرتهم فيهم الخير والبركة
ومن المحللين الذين لهم وزنهم بالمنتدى أسوة بأخونا الراصد
لا يعني عدم التوفيق في توصية لأي أحد منهم يتم نسيان ما قدمه للمنتدى وللأعضاء




قديم 05-10-2020, 04:01 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 5,130
 

الراصد مجتهد وهو لايعلم الغيب وكتب نظرته للسوق
ولم يجبر او يلزم احد باتباعه على الاقل لم يكن عنيدا
برأيه ومواضيعه مثل صاحب موضوع "ياهيش قصاف الاعمار"
اللي تسبب بقصف اعمار اصحاب الاسهم بالبيع واصحاب
السيولة خوفهم من الشراء وضيع عليهم فرصة الربح
لكن عناوين مثل قصاف اعمار ودق خشوووم المفروض تمنع




قديم 05-10-2020, 04:17 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 72
 

لا يوجد محلل على وجه الارض ممكن يأكد لك اتجاه اي سوق
السوق يخضع لعوامل كثيرة
المحلل ممكن يوفق مره ويخطأ مره ولا تضع المحلل شماعه لاخطائك
لان البيع والشراء انت من يقرره
شخصيا اثق في الراصد وتعجبني مواضيعه
والله يوفق الجميع




قديم 05-10-2020, 04:20 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,180
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراصـــــد
الله يبيض وجهك،،،، وافي وراعي وقفات

كل الشكر والتقدير
عفى الله
نبي موضوع جديد نبيه ناري




قديم 05-10-2020, 04:20 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 393
 

صدقت والله مع اتي كنت بالخشاش ولا زلت الا ان اخونا ومحللنا الراصد من افضل الكتاب هنا
وله جزيل الشكر




قديم 05-10-2020, 04:23 PM
  المشاركه #19
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,724
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hida133
صدقت والله مع اتي كنت بالخشاش ولا زلت الا ان اخونا ومحللنا الراصد من افضل الكتاب هنا
وله جزيل الشكر
كفو والله،،،، يابعدي،،،
مشكور رعاك الله،،،




قديم 05-10-2020, 04:26 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,021
 

الله يوفقه و يعينه



قديم 05-10-2020, 04:26 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 393
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراصـــــد
كفو والله،،،، يابعدي،،،
مشكور رعاك الله،،،
حفظك الله
ولا تحرمنا مواضيعك يطول بعمرك




قديم 05-10-2020, 04:34 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 15,540
 

يستاهل الطيب بيض الله وجهه
سألته على الخاص مره عن سهم وقال لا تطلع منه خليك ٩ جلسات تداول فيه ويشهد عليه الله السهم أعطى عطاء ممتاز.




قديم 05-10-2020, 04:36 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,125
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خااااالد
يستاهل الطيب بيض الله وجهه
سألته على الخاص مره عن سهم وقال لا تطلع منه خليك ٩ جلسات تداول فيه ويشهد عليه الله السهم أعطى عطاء ممتاز.
ما لون بالأحمر رساله للذين يشككون في قدرات أخونا الراصــــــــــــد




قديم 05-10-2020, 04:37 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 529
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز20
اخونا الراصد من أفضل المحللين في منتدى هوامير البورصة
شاء من شاء وأبى من أبى
لا يعني عدم توفيقه في إختيار بعض العبارات لموضوع عن المؤشر يتم نسيان ما قدمه الراصد للمنتدى
أنني لكم لناصح
لا يخسر المنتدى أخونا الراصـــــــــد

نزل موضوع ارجاف في وقت صعب ومقاومة قوية
طيب وين الدعوم وين التحليل لا يوجد مجرد كلام تخويف وارجاف
اللي باع اليوم بسبب موضوعه يدعون عليه
ترا لقب محلل في منتدى كبير مثل هوامير يعني ان الشخص محلل فعلا وكفو يعطى اللقب لكن اللي اشوفه لا يوجد الا الصياد الماهر ونوف لهم مصداقية







الكلمات الدلالية (Tags)

الراصـــــــــــــــــــــــــــــــد


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:34 AM