logo




قديم 14-10-2020, 05:40 AM
  المشاركه #97
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 3,926
 



% الكابلات السعودية
الله يبارك لملاك السهم




 
 
قديم 14-10-2020, 05:55 AM
  المشاركه #98
أبوماجد
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,148
 



أملاك ٪
المراعي ٪
والله أعلم




قديم 14-10-2020, 06:09 AM
  المشاركه #99
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 778
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد اسيا
ليه مايحق لي كتابت موضوع بس يسمح لى بالرد فقط
اكتب بمنتدى الشكاوى




قديم 14-10-2020, 06:11 AM
  المشاركه #100
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 778
 



بااااااتك٪



قديم 14-10-2020, 06:55 AM
  المشاركه #101
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,258
 



الكابلات %



قديم 14-10-2020, 06:59 AM
  المشاركه #102
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 167
 



انعام %
الكابلات السعوديه %




قديم 14-10-2020, 08:07 AM
  المشاركه #103
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 10,276
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخطبوط


حبيب قلبي تستاهل من يذكّرك أنت من نجوم المسابقة
صباح الخير وين ترشيحك




قديم 14-10-2020, 08:23 AM
  المشاركه #104
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 10,276
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتدى هوامير
انابيب 2200
%%%%%%

الاخطبوط ارفع لك القبعه تحياتي
وحتى لو ماعدلت فانا سااعتبر ترشيحك هو الانابيب االعربيه لان الاسم اللي يظهر بتداول هو انابيب ..

خوذو مثال اخر للتوضيح شخص كتب بترشيحه ((الحكير))

انا كمشرف سااعتبر الترشيح الحكير4240 وليس مجموعة الحكير 1820

الاخطبوط شكرا بس بدل ماتصحح للاخرين انت صحح لنفسك ..ينطبق عليك المثل

(( باب النجارر مخلوع )) وين ترشيحك ..يخوفي انك كاتب ترشيحك بمكان اخر

يالاخطبوط




قديم 14-10-2020, 08:25 AM
  المشاركه #105
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 557
 



بسم الله الرحمن الرحيم

الخدمات الأرضية ٪

على بركة الله




قديم 14-10-2020, 08:35 AM
  المشاركه #106
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 881
 



سيرا 10% نسبه



قديم 14-10-2020, 08:37 AM
  المشاركه #107
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,631
 



سيرا %
الكابلات %

كيمانول %




قديم 14-10-2020, 08:38 AM
  المشاركه #108
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 5,164
 



الخدمات الارضية 9%






الكلمات الدلالية (Tags)

النسبة

,

سهم النسبة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:52 PM