logo



قديم 18-10-2020, 11:36 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 14,857
 

وأنا أقول ليش بعض ( العكفان ) هنا زعلانين



الـروافض زعـلانين من مقـاطعة المنتجـات التركـية 👎🏻 ...

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 18-10-2020, 11:39 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 287
 

كلاب هالروافض وأنجاس

ومبسوطين عالآخر من تدفق منتجات يبل علي المضروبه عندنا

عاجبهم الوضع الله يسلط عليهم




قديم 18-10-2020, 11:42 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 14,857
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معرفي الخاص
كلاب هالروافض وأنجاس

ومبسوطين عالآخر من تدفق منتجات يبل علي المضروبه عندنا

عاجبهم الوضع الله يسلط عليهم
لو كانوا مبسوطين ما زعلوا وقعدوا ينابحون من انقطاع المنتجات التركية




قديم 18-10-2020, 11:43 PM
  المشاركه #4
ابو ياسر
رئيس فريق المراقبة
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 40,739
 

ليس حبا في تركيا فقط رغم أنهم وحكومة تركيا على نفس الخط ولكن السبب هو منتجاتهم يعاد تصديرها من هناك للخليج


الأمر العجيب ان هذه الضربة إثنين في واحد

باقي فقط إنهاء سيطرة اللوبي التركي على أسواق التنجيد والمجالس والكنبات وفضح المتسترين عليهم فأسواق كاملة لهم وتحت سيطرتهم

.




كلام جميل للصحابي معاذ بن جبل رضي الله عن كيفية النجاة من الفتن يقول فيه

(( ليتني أعرف أقواما من اهل ذلك الزمان (( يقصد آخر الزمان ووقت الفتن )) لأخبرهم كيف ينجون من الفتن وعندما سئل عن ذلك أجاب ببساطة
إن ما أنت عليه هو الصواب والقادم عليك فتنة فتمسك بما انت عليه وأترك القادم إليك وتجنبه فهو الفتنة

هذا مجمل كلامه رضي الله عنه وفيه النجاة بعد الله من الفتن ))
قديم 18-10-2020, 11:46 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 13,634
 

الشيعة الإثني عشرية + الصوفية النقشبندية
اعداء ضد أهل السنة والجماعة
والله لو صارت حرب بين السعودية وايران بتشوفون الاتراك مع ايران
لعنة على كلاب الترك
وألف لعنة على من يؤيدهم
عليكم بالحذر من الحوثة المدسوسين بينكم وكلاب الترك وجرذان قم والضاحية الجنوبية




قديم 18-10-2020, 11:49 PM
  المشاركه #6
ابو خالد
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 37,558
 

لم نقل أنهم وجهان لجزمة واحدة من فراغ أخزاهما الله وأذلهما وما يحز في النفس ويجرح القلب هو من رضيّ من ( العرب ) أن يكون حذاءًا في أرجل هؤلاء الأعاجم !
لافرق بين من يمتطي ظهره فارسي وبين من يمتطي ظهره مغولي كلاهما " حمار " !




قديم 18-10-2020, 11:51 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 14,857
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحازمي
ليس حبا في تركيا فقط رغم أنهم وحكومة تركيا على نفس الخط ولكن السبب هو منتجاتهم يعاد تصديرها من هناك للخليج


الأمر العجيب ان هذه الضربة إثنين في واحد

باقي فقط إنهاء سيطرة اللوبي التركي على أسواق التنجيد والمجالس والكنبات وفضح المتسترين عليهم فأسواق كاملة لهم وتحت سيطرتهم

.
أحسنت
الأمر كله خير إن شاء الله




قديم 18-10-2020, 11:52 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 14,857
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milioner
الشيعة الإثني عشرية + الصوفية النقشبندية
اعداء ضد أهل السنة والجماعة
والله لو صارت حرب بين السعودية وايران بتشوفون الاتراك مع ايران
لعنة على كلاب الترك
وألف لعنة على من يؤيدهم
عليكم بالحذر من الحوثة المدسوسين بينكم وكلاب الترك وجرذان قم والضاحية الجنوبية
المثل يقول
اللي ماهو على دينك .. لن يعينك




قديم 18-10-2020, 11:53 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 19,686
 

نبتة (( القنب )) تجمع المغول و المجوس و (( الجعفرية )) توحد الاخوانمينية

شركاء المنشط و المكره حتى في المخازي اخزاهم الله




قديم 18-10-2020, 11:54 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 14,857
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثري
لم نقل أنهم وجهان لجزمة واحدة من فراغ أخزاهما الله وأذلهما وما يحز في النفس ويجرح القلب هو من رضيّ من ( العرب ) أن يكون حذاءًا في أرجل هؤلاء الأعاجم !
لافرق بين من يمتطي ظهره فارسي وبين من يمتطي ظهره مغولي كلاهما " حمار " !
أحسنت
البعض فاقد للعزة والكرامة ويفتقد للثقة في النفس .. مثل العبد الذي يرى نفسه لا شي بدون سيده




قديم 18-10-2020, 11:56 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 14,857
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلاد إبليس
نبتة (( القنب )) تجمع المغول و المجوس و (( الجعفرية )) توحد الاخوانمينية

شركاء المنشط و المكره حتى في المخازي اخزاهم الله
بالفعل تجارة المخدرات والدعارة أيضاً تجمعهم كما هو المنهج الضال الذي يجمعهم في نقطة إلتقاء واحدة




قديم 18-10-2020, 11:59 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,759
 

الروافض والاخوان اللا مسلمين
وجهان لجزمه واحده







الكلمات الدلالية (Tags)

مقـاطعة

,

المنتجـات

,

التركـية

,

الـروافض

,

زعـلانين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:04 AM