logo



قديم 21-10-2020, 03:08 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,571
 



ان شاءالله بكرا فيه خير
السهم ممتاز ويوزع وقريب من القاع




 
 
قديم 21-10-2020, 03:15 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,526
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاتمي
رد: من يخاويني بسهم الغاز

السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم بكل خير سهم الغاز من فرص السوق الامنة ولم يواكب الارتفاعات السابقةسعره 31.95 وقف الخسارة كسر 31.30 وان شالله مانحتاجةفي حال اختراق 32.1 راح يعطي السهم لاستهداف القمة 32.85وباختراقها باذن الله يتحرر السهم الى 35 و 40 والله يرزق ملاكه


السهم جيد ومن اقل الاسهم تفاعلا في ازمة كورونا هبوطا وصعودا على ما اذكر في ازمة كورونا من اسهم التوزيعات المستمرة وكانت توزيعاته سخيه العام الماضي والغريب انه لم يعلن عن توزيعات هذا العام ولكنه ممل ومضاربه شرس يلزمه اختراق باغلاق فوق 32.10




قديم 21-10-2020, 07:12 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 351
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiralshoq



السهم جيد ومن اقل الاسهم تفاعلا في ازمة كورونا هبوطا وصعودا على ما اذكر في ازمة كورونا من اسهم التوزيعات المستمرة وكانت توزيعاته سخيه العام الماضي والغريب انه لم يعلن عن توزيعات هذا العام ولكنه ممل ومضاربه شرس يلزمه اختراق باغلاق فوق 32.10
باذن الله يكون له كلمة هذا اليوم




قديم 21-10-2020, 07:18 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,470
 



انا ... بس ماعندى فلوس


فلوسي كلها فى الاندلس



الله يجيب الخير للجميع




قديم 21-10-2020, 08:28 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 83
 



لا والله رح لحالك يا عزيزي



قديم 21-10-2020, 08:53 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,020
 



اتوقع سهم الكهربأء راح يشطف السهم الغازي ويتعدااه صعودا 🙄
على العموم الله يسعد جميع ملاك السهمين الكهربي والغازي 🌹




قديم 21-10-2020, 10:02 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 351
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوكز بوكز
اتوقع سهم الكهربأء راح يشطف السهم الغازي ويتعدااه صعودا 🙄
على العموم الله يسعد جميع ملاك السهمين الكهربي والغازي 🌹
باذن الله نشوف انطلاقتة من اليوم




قديم 21-10-2020, 10:17 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 351
 



بدا يسخن قبل الانفجار 31.70 والله يرزق ملاكه



قديم 21-10-2020, 10:25 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 23
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاتمي
بدا يسخن قبل الانفجار 31.70 والله يرزق ملاكه
كم هدف الانفجار تحياتي




قديم 21-10-2020, 10:25 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 351
 



ماشاء الله الان 31.85



قديم 21-10-2020, 10:26 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 351
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي zr
كم هدف الانفجار تحياتي
هدف الانفجار باذن الله 40




قديم 21-10-2020, 10:28 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 351
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د سعيد احمد
لا والله رح لحالك يا عزيزي
ليش يادكتور سعيد خاونا وعلى قولت المثل جاور السعيد تسعد







الكلمات الدلالية (Tags)

الغاز

,

بسهم

,

سهم الغاز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:11 AM