logo




قديم 20-11-2020, 12:30 AM
  المشاركه #37
ابوجاسر
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 20,759
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدخول الى البحر
الدعم تم كسره ماذا بعد ؟؟

اذكر انك شبه تحديت الصانع ع اختراق القمه او انا غلطان ؟
خويك كبير في السن. الزهايمر لها دور وانا اخوك
اذا فيه امكانية الاقتباس تحياتي




 
 
قديم 20-11-2020, 12:33 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 1,323
 



المعذرة ملك الفيبو والله اقصد الاستفادة من علمك وودي اعرف اجابة على هالسؤال:

عند انقطاع الموجة .. هل تتكون موجة جديدة هابطة ام صاعدة؟

واللي عنده علم من الاعضاء يعطينا الاجابة

لأني قرأت لك مواضيع سابقة وموجاتك انقطعت من والمؤشر 7000 وما زالت تتقطع ومدري بعدها صعود ام هبوط .. حفظك الله




قديم 20-11-2020, 12:38 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 3,219
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الفيبو
نستودعكم الله بدا السب. الشتم
من. زبالة المنتدى
ولا شفت غطرستكـ وتعاليك على المداخلين بموضوعك
يارجل
تصالح مع نفسك وقيّم نفسك بنفسك فلو ملكت أسرار التحليل بأنواعه ولم تتواضع وترد على المشاركين
بنفس اسلوبهم في المداخلات فلن تجد من يحترمك




قديم 20-11-2020, 12:39 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 1,337
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الفيبو
لا مجال للون الأحمر والله اعلم
جزاك الله خير ونفع بعلمك
يوم الخميس ٢٢/١٠ فهمت عبارتك ظاهريا




قديم 20-11-2020, 12:48 AM
  المشاركه #41
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 841
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــ


ولا شفت غطرستكـ وتعاليك على المداخلين بموضوعك
يارجل
تصالح مع نفسك وقيّم نفسك بنفسك فلو ملكت أسرار التحليل بأنواعه ولم تتواضع وترد على المشاركين
بنفس اسلوبهم في المداخلات فلن تجد من يحترمك
عقدت العزم الا اداخل في مواضيع اقرب مالها مضيعه للوقت مع مرضى نفسيين

هذا ليس تعالي بل يقصد عدم التعمق لكي لا يكشف امره لانه ينقل لك ما ياتيه اويحصل عليه وكثر الاسئله تجعله يقول لا اعلم او لايوجد لدي سواى ماترون وهذا ينطبق عليه المثل الذي يقول فاقد الشيء لا يعطيه هويعاني من اعتلال نفسي
والله اني اعرف محلل ودكتور مختص في الاسهم وتستضيفه قنوات منها العربيه وبعد التعرف عليه من قرب وجدته انسان عادي ولا يعرف سوى ما يعرفه اي واحد يتداول بالسوق وهو يحدد نقاط دعم ومقاومه ويتحدث عن الاقتصاد والبترول وووالى ،اخ

لذا لا تعطو المرضى وذوي الاعتلالات النفسيه مجال عطني وااااحد ويقسم بالله انه فهم او استفاد من الفيمتو شيء غير لونه الاحمر




قديم 20-11-2020, 12:49 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 675
 



ياسلام ...!!
جدٵ مميزين الليلة
نقاش هادئ وتداخلات مرنه
وحوار ممتع وهكذا يجب ان نكون
نناقش الٲفكار ونتمعن بالتوقعات والرسومات والتحليل الفني بعيد عن سوء الظن وبعيد كل البعد عن المهاترات والردود على الموضوع بدون فائدة
وبكذا يتفاعل صاحب الموضوع
مع الجميع دون إستثناء
ونستفيد جميعا
والحمدلله كتاب ومحللين هوامير كثر
ويحتاجون منا الرد اللائق والإحترام
المتبادل وترك التعصب للٲراء والتشكيك في مصداقية صاحب الموضوع ٲين كان
لماذا لانناقش الٲفكار ولانشخصن الموضوع وندخل في جدال لاينتهي
ونخرج من الموضوع بدون فائدة وربما الكاتب مع كثر المضايقات من قبل المشرفين والٲعضاء يرحل ويترك هوامير ...!
ويجد من يرحب به في مواقع كثيرة
ونحن بهوامير البورصة بحاجته
لماذا لانتكاتف ضد المسئ ونوقفه عند حده وخاصة ضد الذين لايعرفون من الٲسهم إلا ٲسمها وبيع وٲشتر فقط
وتجده يهاجم كتاب لهم مكانتهم ولديهم خبره طويلة بعالم الٲسهم
وحتى وٲن خالفهم السوق فالسوق اكبر من الجميع
ولكن للتحليل الفني والمالي دور كبير ولا ينكره إلا جاحد
فكم استفدنا من كتابنا ومحللينا بمنتديات هوامير
وإذا كسبنا مدحنا وإذا خسرنا سبينا
وهذا الملاحظ من الغالبية للٲسف
اتذكر كتاب لهم بصمة بهوامير ٲينهم اليوم ...!
بسبب بعض الٲعضاء ضايقوهم وتركو هوامير البورصة
منهم عيسى السلمي
وسعد مره نشوفه وكثير مرات غائب
والكثير الكثر لاتحضرني ٲسماء معرفاتهم
وللٲسف ٲن بعض المشرفين
يقومون بإغلاق مواضيع بكيفهم
وعلى مزاجهم وهذه امانة يجب ٲن ينتبهون لها
مامنحتوا الإشراف إلا بعد دراسة من قبل الإدارة . ولثقة إدارة هوامير فيكم يجب ان تكونوا قد المسؤلية وتتعاملون بكل ٲمانة ومصداقية
وتحافظون على كتاب هوامير حتى لانفقدهم بسبب ٲو بٲخر
مواضيع الإخونجية ومطاياهم كنا نشاهدها بكثرة وردور وكلام لاينبغي يكون بمنتديات هوامير البورصة والمشرفين تاركين لهم صفحات هوامير منابر لبث سمومهم
وبعد إصدار بيان هيئة كبار العلماء
ضد حزب الإخونجية الإرهابية
ارتحنا من مواضيعهم وبث سمومهم والطعن في المسلمين وإتهاماتهم التي تجوب صفحات هوامير
فٲرجو من مشرفينا عدم إغلاق ٲو حذف مواضيع المحللين للٲسهم السعودية لٲنها تهمنا جميعا
وليس شرطٵ نٲخذ بها فكلٵ عقله برٲسه يعرف خلاصة
والسوق اكبر من الجميع وليس المحللين فقط
والله يحفظكم




قديم 20-11-2020, 12:54 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 675
 



الله المستعان

ما امداني ارد
واتفاجاء بردود مالها داعي
لاحول ولاقوة إلا بالله




قديم 20-11-2020, 01:15 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,230
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاتي
المعذرة ملك الفيبو والله اقصد الاستفادة من علمك وودي اعرف اجابة على هالسؤال:

عند انقطاع الموجة .. هل تتكون موجة جديدة هابطة ام صاعدة؟

واللي عنده علم من الاعضاء يعطينا الاجابة

لأني قرأت لك مواضيع سابقة وموجاتك انقطعت من والمؤشر 7000 وما زالت تتقطع ومدري بعدها صعود ام هبوط .. حفظك الله
اعتقد كان يقصد النقاط بالضبط دون اهمال فواصلها لأن القراءة بتختلف معاه
هذا ما فهمته والله اعلم

والتمس منك ومن اخونا ملك الفيبو العذر على هالمداخلة اللي تتعلق بحديث دار بينكم ،،،

وشارتات ابو جاسر غير ماركة مسجلة بأسمه
وبنتابع طريقته بالقراءة
وجزاه الله خير على مجهودة




قديم 20-11-2020, 01:21 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 1,323
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العباد
اعتقد كان يقصد النقاط بالضبط دون اهمال فواصلها لأن القراءة بتختلف معاه
هذا ما فهمته والله اعلم

والتمس منك ومن اخونا ملك الفيبو العذر على هالمداخلة اللي تتعلق بحديث دار بينكم ،،،

وشارتات ابو جاسر غير ماركة مسجلة بأسمه
وبنتابع طريقته بالقراءة
وجزاه الله خير على مجهودة

شكرا على التوضيح اخي الكريم

هذي النقاط مع الفواصل

قبل 8595.030
بعد 8621.190


واتمنى من ملك الفيبو الرد على السؤال




قديم 20-11-2020, 01:25 AM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,230
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاتي
شكرا على التوضيح اخي الكريم

هذي النقاط مع الفواصل

قبل 8595.030
بعد 8621.190


واتمنى من ملك الفيبو الرد على السؤال
العفو اخوي وان شاءالله يكون فهمي صحيح

ننتظر تعليقه وان شاءالله يفيدنا

وبارك الله فيك على سعة صدرك




قديم 20-11-2020, 01:27 AM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 420
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاتي
شكرا على التوضيح اخي الكريم

هذي النقاط مع الفواصل

قبل 8595.030
بعد 8621.190


واتمنى من ملك الفيبو الرد على السؤال
المفروض تفهمها من الأول والمثل يقول الضرب في الميت حرام.بس لامانع من أن تعطيه فرصه يبحث في توتر لعله يقتنص تحليل من هنا أو هناك ويزينه ببرنامج سناقت لان شارتاته مميزه برسومات سناقيت وماركه مسجله




قديم 20-11-2020, 01:49 AM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 4,569
 



لا تكتب موضوع اذ كان هذا اسلوبك لانه من دون فائده






الكلمات الدلالية (Tags)

والله

,

المؤشر

,

الأسبوع

,

السعودي

,

القادم

,

ابتداء

,

اعلم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:21 PM