logo


قديم 08-12-2020, 09:45 AM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 1,106
 



الف مبرووووووووووووووووك امونة


ان شاءالله نسب في نسب




 
 
قديم 08-12-2020, 09:46 AM
  المشاركه #26
أبوعبدالملك
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 5,876
 



الطلب على النسبه
39.35

757 الف سهم




قديم 08-12-2020, 09:47 AM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 6,020
 



مبروووك

أمــــــــــــــــــــــــــــــــانة




قديم 08-12-2020, 09:47 AM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 2,453
 



الله يوفق ملاكها يارب



قديم 08-12-2020, 09:49 AM
  المشاركه #29
أبوعبدالملك
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 5,876
 



عنايه ايضاً مطلوب على النسبه



قديم 08-12-2020, 09:50 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 555
 



الله يبارك لملاكه



قديم 08-12-2020, 09:51 AM
  المشاركه #31
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 5,070
 



مبرووك ملاك اموووونه
تستاهلون كل خير




قديم 08-12-2020, 09:53 AM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 697
 



قول لبعض الناس اربض على الاسهم القياديه
شكل النزول اللي صار لعيون امممونه
الف مبرووووك للملاك




قديم 08-12-2020, 09:54 AM
  المشاركه #33
أبوعبدالملك
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 5,876
 



القطاع بيشعلل
ليست توصية بيع او شراء مجرد متابعه بدون مسئوليه




قديم 08-12-2020, 09:56 AM
  المشاركه #34
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 5,224
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم البراك
أيوة الناس داجة علمهم ياخي غشمان
:dd8y7138 5968616_413




قديم 08-12-2020, 09:58 AM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 1,414
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الخليج
بالعكس من صالحه ونص وثلاثة ارباع بعد
التخفيض عادة ليس من صالح الشركة . صحيح انه ينقذها من مشاكل كثيرة اهمها الافلاس الا ان الادارة مطالبة بعد التخفيض بالعمل الجدي نحو تحسين اوضاع الشركة ولعل امانة الان راح تندمج مع عناية كشركة واحدة وراس مال واحد وهذا يعطيها قوة كبيرة .
اما المضارب مهوب خسران شي الا بالعكس صارت الاسهم عنده خفيفة وقليلة ويقدر يتحكم فيها على كيفه
طبعا لا املك فيه ولا سهم لاني بعته من فترة النزول الاخير لا مكسب ولا خسارة !!!!!!!!!!! راس مالي فقط واعتبر نفسي خسران لان سيولتي تعطلت فيه وكان بامكاني كسبت في اسهم غيره لكن للاسف هذا اللي صار
طيب وش صار على الشركة من بعد تخفيض و زيادة رأس المال في عام 2016 !!

يقول المثل : عمر ذيل الكلب ما ينعدل .... هذي شركات عايشة على جيوب المساهمين لو ترفض الهيئة خفض و رفع رأس مالها صدقوني خلال سنة راح تقفل الشركة أبوابها .




قديم 08-12-2020, 10:05 AM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 8,975
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الملتهب75
طيب وش صار على الشركة من بعد تخفيض و زيادة رأس المال في عام 2016 !!

يقول المثل : عمر ذيل الكلب ما ينعدل .... هذي شركات عايشة على جيوب المساهمين لو ترفض الهيئة خفض و رفع رأس مالها صدقوني خلال سنة راح تقفل الشركة أبوابها .
لو دققت شوي يا اخ السهم الملتهب تلقاني اشرت الى ما قلته انت في كلامك
راجع هالسطرين وشوف ( التخفيض عادة ليس من صالح الشركة . صحيح انه ينقذها من مشاكل كثيرة اهمها الافلاس الا ان الادارة مطالبة بعد التخفيض بالعمل الجدي نحو تحسين اوضاع الشركة ولعل امانة الان راح تندمج مع عناية كشركة واحدة وراس مال واحد وهذا يعطيها قوة كبيرة .) . علما انا لست معها ولا ضدها ولكني شرحت الامر بشكل عام
اما سؤالك عن وش صار عليها من بعد 2016 فانا معك ولكن انا قلت مجلس الادارة الحالي هذي مسئوليته الان وهو مجلس جديد على ما اعتقد غير الاولي







الكلمات الدلالية (Tags)

للتأمين

,

امانه

,

تخفيض راس المال

,

سهم امانة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:56 AM