logo


قديم 08-12-2020, 11:13 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 6,658
 



الحمدلله رب العالمين



 
 
قديم 08-12-2020, 11:15 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 9,962
 



من اقذر واوسخ الناس الي اسمه السويد



قديم 08-12-2020, 11:16 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 3,723
 



السويد انحرق كرته من زمان ويدور مخرج

يلحن عليه




قديم 08-12-2020, 11:26 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 12,492
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحــــــــوت
حسود
.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.




قديم 08-12-2020, 11:27 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 38
 



والله اعلم انه بكره نسبة فوق. ١٢٥.٤٠حتى يثبتون انه ماهوتدوير. ::



قديم 08-12-2020, 11:28 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 12,492
 



رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام




قديم 08-12-2020, 11:40 PM
  المشاركه #19
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,534
 



عادي من حقه يقول رأيه ووجهة نظره.. ليش، الواحد لما يملك في سهم مايبغا احد يجيب طاريه.. وفي الاخير المكتوب لك بتاخذه تكلم السويد والا ماتكلم



قديم 08-12-2020, 11:46 PM
  المشاركه #20
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,227
 



من أكبر الآفات التي تنخر فيه مجتمعنا هي آفة الحسد

محروم اللي ما يتلذذ بنفع الناس

الحمد لله على فضله وكرمه

يقول المثل

المطر ينزل على ديرة فسده ولا ينزل على ديرة حسده




قديم 08-12-2020, 11:48 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 320
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شظايا


ماعليك زوووووود
خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يهديكم جميعا




قديم 08-12-2020, 11:55 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 12,492
 




.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.




قديم 09-12-2020, 12:02 AM
  المشاركه #23
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,534
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p r i d e
من أكبر الآفات التي تنخر فيه مجتمعنا هي آفة الحسد

محروم اللي ما يتلذذ بنفع الناس

الحمد لله على فضله وكرمه

يقول المثل

المطر ينزل على ديرة فسده ولا ينزل على ديرة حسده
صحيح بس ماهو كل شي عاد نسميه حسد وعين..عندنا فوبيا من العين والحسد بشكل رهيب...لو يطيح الواحد قال صابتني عين..
يعني السهم كان سعره 450 ماتكلم عنه وحقق ارتفاعات مجنونه وايضا ماجاب سيرته...
هو تحدث عن حاله غريبه تحدث في السوق ولفتت النظر منها التدوير الهائل اليوم في انعام..لانه ممكن يكون دليل تصريف وتدخل ناس مساكين وتتورط..
يجب عدم مصادرة اراء،الناس وكل منتقد نقول له حاسد..
لاشك الحسد موجود ولكن ليس كل موقف يعتبر حسد..
يعني،لو واحد حذر،من سهم خسران ومدبل ثلاث مرات..هل يعتبر حسد؟!!!
كونك تشتري او ماتشتري هذا يخصك




قديم 09-12-2020, 12:04 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 799
 



والله فكرة كاتب من دولة السويد تحدثت عن انعام وزعلان
فكرت مستثمرين بجحيش معهم







الكلمات الدلالية (Tags)

هجوما

,

الاقتصادي

,

السويد

,

الكاتب

,

انعام


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:52 PM