logo


قديم 09-12-2020, 12:24 AM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 449
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألراقي
عاجل: سهمان في السوق الأمريكي، أحدهم بارتفاع 300% بعد نتائج ايجابية
ههههههههههههههههههههههههه




 
 
قديم 09-12-2020, 12:32 AM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 12,429
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاميكا
.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.
.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.




قديم 09-12-2020, 12:37 AM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 6,260
 



لله در الحسد أو مايبدء بصاحبه



قديم 09-12-2020, 12:58 AM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 12,429
 




.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.

رد: الكاتب الاقتصادي السويد يشن هجوما على انعام

.





قديم 09-12-2020, 01:02 AM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 332
 



الناس تظن ان المضاربين ضعوف هاذولا ناس اقوياء القوي الله. قوله يابن سويد العب بعيد



قديم 09-12-2020, 01:04 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 5,067
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p r i d e
من أكبر الآفات التي تنخر فيه مجتمعنا هي آفة الحسد

محروم اللي ما يتلذذ بنفع الناس

الحمد لله على فضله وكرمه

يقول المثل

المطر ينزل على ديرة فسده ولا ينزل على ديرة حسده


صح لسانك 👍🏻 بفضل الله سبحانه عوضت خسائري السابقه في اكتتابي في الحقوق الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه




قديم 09-12-2020, 01:32 AM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 1,340
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألراقي
عاجل: سهمان في السوق الأمريكي، أحدهم بارتفاع 300% بعد نتائج ايجابية
على الاقل السهم ارتفع 300% بسبب النتائج الأجابية
لكن وش عندها المكيرش ( انعام ) من عرفناها و هي من خسارة لخسارة




قديم 09-12-2020, 01:38 AM
  المشاركه #32
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,142
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المغربي
صحيح بس ماهو كل شي عاد نسميه حسد وعين..عندنا فوبيا من العين والحسد بشكل رهيب...لو يطيح الواحد قال صابتني عين..
يعني السهم كان سعره 450 ماتكلم عنه وحقق ارتفاعات مجنونه وايضا ماجاب سيرته...
هو تحدث عن حاله غريبه تحدث في السوق ولفتت النظر منها التدوير الهائل اليوم في انعام..لانه ممكن يكون دليل تصريف وتدخل ناس مساكين وتتورط..
يجب عدم مصادرة اراء،الناس وكل منتقد نقول له حاسد..
لاشك الحسد موجود ولكن ليس كل موقف يعتبر حسد..
يعني،لو واحد حذر،من سهم خسران ومدبل ثلاث مرات..هل يعتبر حسد؟!!!
كونك تشتري او ماتشتري هذا يخصك
يعني أنت فهمت كلامي بالشكل هذا الله يجزاك خير

لا وبعد جلست تحلل تعليقي على هواك

الله يصلح الحال

يا عزيزي

وين السويد والا غير السويد يوم أنعام وصلت فوق الـ 400

ليش ما تكلم عنها وقال أنها شركة كرتونية حالها حال اي شركة خشاش

ليش ما خاف على أموال الضعوف والبسطاء وقال اللي يصير جنون

وممكن يتعلقون الصغار فوق ..

ليش ما قال إلى متى الهيئة توافق على زيادة وخفض رأس المال للشركات

ولأكثر من مرة وفي كل سنة إداراتها السيئة تذهب بها للحضيض وتتآكل رؤوس

أموالها وتذهب استثمارات صغار المتداولين ادراج الرياح ..

أنا اعلمك ليش تكلم السويد في هذا التوقيت بالذات

تكلم بعد الأخبار المتتالية التي صدرت من النيابة وهيئة سوق المال

المشكلة أننا لم ننتهِ من الحسد إلا وتفاجأنا بالنفاق يأتي مهرولاً ..

ومن هنا أقول كلمة في حق مضارب أنعام

هذا المضارب الذي أشبع الجميع بالأرباح والمكاسب بعد الله عز وجلّ

وآن لجميع مضاربي الشركات الأخرى أن يخجلوا من أنفسهم

باستثناء مضارب وفرة .




قديم 09-12-2020, 01:58 AM
  المشاركه #33
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,498
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p r i d e
يعني أنت فهمت كلامي بالشكل هذا الله يجزاك خير

لا وبعد جلست تحلل تعليقي على هواك

الله يصلح الحال

يا عزيزي

وين السويد والا غير السويد يوم أنعام وصلت فوق الـ 400

ليش ما تكلم عنها وقال أنها شركة كرتونية حالها حال اي شركة خشاش

ليش ما خاف على أموال الضعوف والبسطاء وقال اللي يصير جنون

وممكن يتعلقون الصغار فوق ..

ليش ما قال إلى متى الهيئة توافق على زيادة وخفض رأس المال للشركات

ولأكثر من مرة وفي كل سنة إداراتها السيئة تذهب بها للحضيض وتتآكل رؤوس

أموالها وتذهب استثمارات صغار المتداولين ادراج الرياح ..

أنا اعلمك ليش تكلم السويد في هذا التوقيت بالذات

تكلم بعد الأخبار المتتالية التي صدرت من النيابة وهيئة سوق المال

المشكلة أننا لم ننتهِ من الحسد إلا وتفاجأنا بالنفاق يأتي مهرولاً ..

ومن هنا أقول كلمة في حق مضارب أنعام

هذا المضارب الذي أشبع الجميع بالأرباح والمكاسب بعد الله عز وجلّ

وآن لجميع مضاربي الشركات الأخرى أن يخجلوا من أنفسهم

باستثناء مضارب وفرة .
ياعزيزي انا حذرت منها على حسن نيه قبل توصل ماوصلت اليه..واثناء ارتفاعاتها المجنونه وكثير زعلوا مني وقالوا مرجف..ولكن كانت نيتي طيبه ولكن فعلا كسبت الناس واعطت بسخاء وهذا حال اسهم المضاربه حتى لو قلت انها خسرانه وماتسوى ريال هذا مايعني انها ماراح تصعد ممكن تصعد وتوصل الف ولكنها خطيرة والكلام اللي نقوله فيها صحيح...واذا حذر السويد او غيره من التلاعب مافيها شي اذا كان حقيقي،..واقول واكرر مايعني انك تملك بشركة خشاش انك تصادر رأي الناس وعلشانك مايتكلموا عنها..وبعدين حتى سعرها الان خطير جدا...وخصوصا بعدما نزلت اسهم الاكتتاب...اول تقول مليون سهم ممكن فيها فرصه وسهل رفعها...ولكن الان يختلف الوضع..والتدوير اللي حدث فيها شي،خيالي ماينسكت عنه...
الخلاصة الشراء،والبيع مسؤوليتك وماحد مانعك ولكن عندما ينتقد احد شركة مفلسه وماضيها اسود باالتخفيض والرفع وسرقة اموال الناس اعتقد هذا واجب عليه..واذا انت كسبت فيها اليوم ممكن غيرك يتعلق فيها بكره تعليقة العمر...
هو انتقد بعدما فتحت النسبة وبامكان كل من اكتتب الخروج منها بارباح كبيرة.. وين الضرر هنا؟!!
الا اذا كان الهدف اصطياد ناس جدد ليكونوا ضحية انعام بعد ان شبع منها الكثير...




قديم 09-12-2020, 02:01 AM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 308
 



شخص فاضي لقى الساحة الاقتصادية فاضية وقام يجرب ويصيح من عشر سنين سوقنا رايح 3500 بالقوة بالطيب بنشوفه



قديم 09-12-2020, 02:11 AM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,630
 



لو أنه في جنيف كان ماقال شيء
ماعمري سمعته يتكلم عن ماهو الأقتصاد !!!




قديم 09-12-2020, 02:11 AM
  المشاركه #36
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,142
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المغربي
ياعزيزي انا حذرت منها على حسن نيه قبل توصل ماوصلت اليه..واثناء ارتفاعاتها المجنونه وكثير زعلوا مني وقالوا مرجف..ولكن كانت نيتي طيبه ولكن فعلا كسبت الناس واعطت بسخاء وهذا حال اسهم المضاربه حتى لو قلت انها خسرانه وماتسوى ريال هذا مايعني انها ماراح تصعد ممكن تصعد وتوصل الف ولكنها خطيرة والكلام اللي نقوله فيها صحيح...واذا حذر السويد او غيره من التلاعب مافيها شي اذا كان حقيقي،..واقول واكرر مايعني انك تملك بشركة خشاش انك تصادر رأي الناس وعلشانك مايتكلموا عنها..وبعدين حتى سعرها الان خطير جدا...وخصوصا بعدما نزلت اسهم الاكتتاب...اول تقول مليون سهم ممكن فيها فرصه وسهل رفعها...ولكن الان يختلف الوضع..والتدوير اللي حدث فيها شي،خيالي ماينسكت عنه...
الخلاصة الشراء،والبيع مسؤوليتك وماحد مانعك ولكن عندما ينتقد احد شركة مفلسه وماضيها اسود باالتخفيض والرفع وسرقة اموال الناس اعتقد هذا واجب عليه..واذا انت كسبت فيها اليوم ممكن غيرك يتعلق فيها بكره تعليقة العمر...
هو انتقد بعدما فتحت النسبة وبامكان كل من اكتتب الخروج منها بارباح كبيرة.. وين الضرر هنا؟!!
الا اذا كان الهدف اصطياد ناس جدد ليكونوا ضحية انعام بعد ان شبع منها الكثير...


مع احترامي الشديد لشخصك ..

إلا أن كلامك مجانب للصحة والواقع في جزئيات كثيرة

ولا يهمني رأي السويد او غيره من الناس إذا كان بهذا الشكل وفي هذا التوقيت

ومن قال لك أنني أمتلك في شركة أنعام؟؟

وإذا كنا سنتحدث بهذه اللغة ، فلا يعني عدم امتلاكك في أنعام أو غيرها

أن تصادر آراء الآخرين !!

في نهاية الأمر مثل هذه النقاشات إذا طالت أصبعت مملة وبلا جدوى

الخلاصة ، اتركوا سوق الأسهم يتحرك وفقاً لسياسة العرض والطلب

والمتداوين ليسوا كالسابق ، الوعي زاد والغالبية العظمى أصبحت على علم

ودراية بكل الأحداث والقرارات الصادرة وحوكمة الشركات .. الخ

دعوا الناس وشأنها لا تتدخلوا في أرزاق الخلق

وإن كان ولا بد أراد البعض الحديث في هموم الناس ومشاكلهم

فليتحدثوا عن المعجل وبيشة .. الخ

ويجندوا جميع طاقاتهم ولهم الأجر والثواب إن شاء الله.







الكلمات الدلالية (Tags)

هجوما

,

الاقتصادي

,

السويد

,

الكاتب

,

انعام


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:41 PM