logo


قديم 09-12-2020, 02:23 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,091
 



ميزة سوقنا التي لا توجد في اسواق العالم

اذا تريد تتعامل بالحلال عندك اسهم نقيه تتعامل معاها




 
 
قديم 09-12-2020, 02:41 PM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 8,679
 



عساك تصمل بس



قديم 09-12-2020, 03:16 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 437
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلال العيد
تم بحمد الله الخروج من سوق الأسهم السعودية بخسارة بسيطة من مكسب 3 شهور وخرجنا بباقي المكسب ، ليس خوفا من السوق فالفرص لاتنتهي مهما كان الوضع ولكن إعتراضا على حراج يسمى سوق مال .

تحملوني شوي فلن تروني بعد الان إلا في المواضيع العامة أو سلام وتحية لمجموعة أشخاص بيننا الكثير من الود والإحترام ، منهم القديم ومنهم الجديد في المنتدى .

خروجي بكامل السيولة ليس له علاقة بوضع السوق ،ولا يعني أن السوق خروج ولايهم ذلك أحدا ، فاأنا لم أعترف به كسوق مال أصلا ومما عزز ذلك الإدارة الحالية للسوق التي توجة المستثمرين يشترون هنا ولايشترون هناك ويوقعون الضرر على مستثمرين أخرين في شركات أخرى في السوق الذي يديرونه ، ذلك عجب العجاب .

طبعا السوق السعودي من 12 سنة وهو يفحط تقريبا مكانة لايجي واحد ويقول ياأخي صعد من 4000نقطة الى تقريبا 9000 نقطة ، طيب هو نزل من 20000 الى 40000 نقطة هذه مثل مااخسرك أخسرك 100 الف وبعدها أرجع أخسرك 10 الاف وأعتبره مكسب .
طبعا السبب الرئيسي في دمار السوق السعودي هي إداراته المتعاقبة فهي من سيء لأسواء ، حتى المتخصص صاحب التخصص الحقيقي لم يقدر له قيادة هيئة السوق .
أعطيكم نبذه وغيض من فيض عن كوارث السوق السعودي والتي لن تروها في اي سوق في العالم ، لنخرج بفائدة واحدة أنه ليس بسوق مال حقيقي يستحق أن نضع فيه أموالنا وقوت أولادنا .
1- في 2006 أرادت فئة تصريف أسهم المصافي دون الحاجة لإعلان فماذا حصل : أفاق المستثمرون في البنك السعودي الأمريكي على وجود أسهم المصافي في محافظهم ، وتم بيعها عن طريق محافظهم دون أن يمون لهم اي سلطة على المبالغ في التحويل أو الشراء وبعدها تم سحب المبالغ من محافظهم وكأن شيئا لم يكن ( هذه حقيقة اسألوا عنها من عاصروا 2006 قبل الانهيار ) بالله هذا سوق مال ؟
الهيىئة عدتها طبيعي جدا ( تراها خايسة من يومها ) لهذا السبب نرى أسواق دول حصل فيها ثورات وانقلابات وقد عادت وتطورت إلا سوقنا .

2- إكتتابات بعلاوات إصدار خيالية ، منها الحكير 110ريال ، الصناعات الكهربائية 54 ريال شركة على ورق ، غير عذيب والمتكاملة الي الملاك تصرفوا في أموال المساهمين وراحت أدراج الرياح سكتم بكتم دون حسيب ولا رقيب ، هنا كلموا رئيس الهيئة يبلغ النيابة لو رجال بدلا من التهديد في الظلام لضرب السوق .

3- تعطل التداول في البنوك السعودية وبخاصة في الأوقات الحرجة سمة تميز السوق السعودي غيرة والهيئة لم نسمع يومما لها حتى تعليق ولو بكلمة رغم أن التداول تحت مظلتها في النهاية .

4- التعويضات لأي تلاعب يعود ريعه للهيئة فقط ، أما من ضحك عليهم وسرقت أموالهم فليس لهم شيء ويستاهلوا ماجاهم كونهم شغالين في حراج ولكن إعتباطا سمي سوق .

5- شركات معلقه أعلام حمرا وصفراء ترفرف عندها وتتجاوز خسائرها 50-70% ويتقاضى أعضاء مجالس الأدارة علاوات بالملايين ، أليست هذه أموال المساهمين ، فمن أعطاهم الحق في التصرف فيها بهذا الشكل

5- شركة خسرت بسبب سوء الادارة تساعدها الهيئة بتخفيض راس المال لإطفاء الخسائر ، وبعد فترة تطلب زيادة راس المال وإنتهى الفلم طبعا أخبار التخفيض والزيادة كاالعادة تسرب لفئة معينة دون غيرها لمزيد من المكاسب في الحالتين ومزيدا من المعاناه للمساهمين .

6- شركة تعلن أرباح مليار وبقدرت قادر تعلن خسائر مليارية كيف تحولت الارباح لخسائر بين يوم وليلة ( تم خداع المساهمين باإمتياز وبمشاركة الهيئة ) ولاننسى كارثة المعجل وغيرها من الشركات .

78- - الجديد الختلات التي أصبحت تحدث مؤخرا ، إقفل الباب عطل التداول ، أو أخره أضرب السوق في 15 دقيقة وضياع لمكاسب أشهر عديدة .بغض النظر أنت في السوق حتما ستخسر وإذا كنت مستثمر منذ أشهر عديدة سيعود سهمك لسعرك ، السوق مكسب وخسارة نعم والمستثمرون ماخذين حساب جني الارباح وإلا لما دخلوا السوق ولكن بشرف وليس بريموت وبتدليس ، تاسع سوق في العالم ( حلوة الكذبة هذه ) ينهار في 15 دقيقة ، صاحي مجنون استثماري غيره .

8- الجديد إشتروا هنا ولا تشتروا هناك ههههههههه ، رضينا بعقوبات المضاربين الي لها سنوات طويلة ومخلينها على الرف كل ماشافوا الأمور طيبة طلعوا لهم واحد يعاقبونه أحيانا ب 20 الف من 6 سنوات ( ينكتون الأخوان ) .
والله لو أجلس أكتب لبكرة عن مساويء وتخبطات هيئة سوق المال ماننتهي وماخفي مان أعظم والله في أشياء من كبرها ماتقدر تقولها لانك حتما ستتهم بالكذب .
الحمد لله في هذا اليوم المبارك رزقني الله القناعة بتطليق السوق السعودي للأبد إلا إذا شفنا إدارة واعية متخصصة فاهمه بعيدة عن التخبط ونزيهه ، جاذبه لا طاردة للاستثمار .

[img]رد: محبكم هلال العيد : هنا تقبل التهاني والتبريكات🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉[/img]

الجزء القادم ، شخصي للمحبين وهو ماساأفعله للمرحلة القادمة
1- أول مكسب راحت البال ، هذا العالم الان تتابع في سوق الفلس وأنا كاسة شاي قدامي وأكتب ولا شايل هم ، حتى لو جاب كله نسب ، لاني أقبل الخسارة لكن لايمكن أن أقبل أن يضحك علي ثلة من الجهال .
2- عندي محفظة في السوق الأمريكي بدأت بالعودة اليها لإشباع الإدمان الذي في داخلي لا أكثر .
3- تطوير الذات في مجال الاسهم ومزيدا من التعلم ولكن ليس من اجل تاسي ولن يكون أبدا .
4- ساأشتري شقة في أحد الدول الأوروبية ( طبعا أوروبية على قدنا بوسنة ، أوكرانيا أذربيجان ) وبمجرد السماح بالسفر ساأكون هناك بإذن الله .
5- صدق من قال: خشم الطماع في طيز المفلس
6- دعواتكم لي بالتوفيق وسامحوني على الازعاج .
7- أتمنى من المشرفين ترك موضوعي شوي أتمتع بالتهاني والتبريكات
خلاص لن أزعجكم كثيرا ، والله يحييكم لو جيتوني أوكرانيا تبشرون بالسعد وبياض الوجه .
تحياتي للجميع
يارجال مثلك فراقه غنيمه
عندك اسهم تطبل تبيع ترجف
الئ مزبلة ابو زعبل




قديم 09-12-2020, 03:17 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,404
 



الراحه نصف القوت كما يقول المثل العربي موفق خير ياهلال العيد نشوفك بعد حوليه ( بعد عام) وانت تصارع التاسي من جديد الاسهم ادمان



قديم 09-12-2020, 03:18 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 16,173
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hwawy575
عساك تصمل بس
إنت أحد المحاربين القدماء وأكيد سبق وفشلت كما فشلنا
في ترك السوق ولكن لاتنسانا من دعائك ، الثالثة ثابته
👍👍👍




قديم 09-12-2020, 03:25 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,771
 



اييه ياراحة البال

قسم بالله ماعرفت راحة البال حتى وانا كسبان
خاصة للمضارب

الاسهم مرض
خير ماسويت




قديم 09-12-2020, 03:26 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 5,691
 



التلاعب موجود حتى الآن واهيئة تغض الطرف عنه
اليوم مضارب تشب عرض مائة الف من محفظة واحده
قبل الاغلاق واستمر بالمزاد وقبل اغلاق المزاد بدقيقتين
سحبها لما بدأت الطلبات بنفس سعر عرضه .
مخالف صريحة جدا حسب شروط الهيئة للمخالفات وهي
وضع عروض وهمية لاخافة المتداولين ثم سحبها بلا مبرر




قديم 09-12-2020, 03:29 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 437
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen 9
يارجال مثلك فراقه غنيمه
عندك اسهم تطبل تبيع ترجف
الئ مزبلة ابو زعبل
اعتذر لك اخوي هلال علئ ردي راح بالي لعضو مرجف ومطبل حسب المحفظه
الله يرزقك من واسع فضله
الخيره فيما اختاره الله




قديم 09-12-2020, 03:29 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 9,924
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الاول
مادري ويش اسمي هذا الموضوع الفارغ من المحتوى
قد يكون قصور في فهمك حاول تعيد القراءه بتمعن وفق الله الجميع




قديم 09-12-2020, 03:31 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,866
 



هلال العيد
لك كل الود والاحترام




قديم 09-12-2020, 03:32 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 570
 



انشهد انك كفووووو فعلاً سوق لا يستحق الاستثمار به العالم كلها طلعت وراحت لسوق الامريكي



قديم 09-12-2020, 03:33 PM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 8,679
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلال العيد
إنت أحد المحاربين القدماء وأكيد سبق وفشلت كما فشلنا
في ترك السوق ولكن لاتنسانا من دعائك ، الثالثة ثابته
👍👍👍
عزالله صدقت يا صديقي


الله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك من واسع فضله وكل مسلم

وان شاء الله قريبا ابلحقك بحول الله وقوته







الكلمات الدلالية (Tags)

محبكم

,

هلال

,

والتبريكات&#&#&#&#&#&#&#

,

التهاني

,

العيد

,

تقبل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:34 PM