logo


قديم 10-12-2020, 12:54 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 3,099
 



بيض الله وجهك



 
 
قديم 10-12-2020, 01:27 PM
  المشاركه #50
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 5,070
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل22
بيض الله وجهك
ووجهك ابيض




قديم 10-12-2020, 01:30 PM
  المشاركه #51
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 5,070
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــــــالم
أنت كفو يالسعدي وعلومك كلها غانمة
رجل تحب الخير للآخرين الله يوفقنا وإياك يا كحيلان
ماعليك زودك يالغالي
وياااااك ان شاءالله




قديم 10-12-2020, 01:39 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,997
 



ممكن تتابع السهم وسلوكه اليوم وتوقع الاغلاق



قديم 10-12-2020, 01:55 PM
  المشاركه #53
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 5,070
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباشر2009
ممكن تتابع السهم وسلوكه اليوم وتوقع الاغلاق
توقعي والله اعلم
الاغلاق
56.60




قديم 10-12-2020, 02:05 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 3,099
 



لاهنت
تتوقع يجيب ٦٠
الأسبوع القادم




قديم 10-12-2020, 02:15 PM
  المشاركه #55
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 5,070
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل22
لاهنت
تتوقع يجيب 60
الأسبوع القادم
الله واعلم
اذا ساعده السوق ان شاءالله يجيب الهدف
60
لكن الافضل تجنون ربحكم اول باول
السهم ماقصر اعطا اليوم الى
58.70




قديم 10-12-2020, 02:16 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 289
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعـــــدي
الله واعلم
اذا ساعده السوق ان شاءالله يجيب الهدف
60
لكن الافضل تجنون ربحكم اول باول
السهم ماقصر اعطا اليوم الى
58.70
اتوقع اغلاقه

56.3

او

56.2




قديم 10-12-2020, 02:27 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,997
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعـــــدي
توقعي والله اعلم
الاغلاق
56.60
هل يعتبر ايجابي




قديم 10-12-2020, 02:57 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 3,099
 



مشكور الله يوفقك



قديم 10-12-2020, 04:11 PM
  المشاركه #59
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 5,070
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعـــــدي
توقعي والله اعلم
الاغلاق
56.60
المعذره
توقعي زحلطن ماصاب الهدف
لاكن يقول المثل
ماطاح من الشارب في الحيه
اغلق 55.60
الف مبرووووك ملاك
سهم تهامه
السهم ارتد اليوم من عند النقطه 54.10
اعلى تنفيذ له 58.70
إعطاء مايقارب 4.60 ريال ولله الحمد
اغلق 55.60
تمنايتي لكم با التوفيق




قديم 10-12-2020, 04:56 PM
  المشاركه #60
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 5,070
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiyed13
الله يوفقك يارب اينما كنت
وتقبل قبله على راسك يالغالي
ويااااك يالغالي
ربي يسعدك ويفقك ان شاءالله







الكلمات الدلالية (Tags)

تهامه

,

سهم تهامه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:03 PM