إضافة رد
قديم 10-12-2020, 02:07 PM
  المشاركه #1

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 6
Alasslly غير متواجد حالياً  

بحلول فصل الشتاء يسعى الناس دائما إلى شراء الدفايات وذلك للتخلص من برودة الجو في فصل الشتاء، حيث أن الدفايات تعمل على تقليل احتمالية الإصابة بنزلات البرد والانفلونزا بسبب انخفاض درجات الحرارة خلال فصل الشتاء لذا الإقبال على شراء الدفايات خاصة في فصل الشتاء في تزايد مستمر.

لذا في هذا المقال سوف نتحدث سويا عن دفايات APG مميزاتها وأقوي العروض المقدمة عليها وأماكن بيعها بالمملكة العربية السعودية.

نبذة سريعة عن APG

تعتبر شركة APG من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الصغيرة، حيث تأسست عام 1994 في Yinzhou داخل مدينة نينغبو والتي تقع داخل الصين واستطاعت في وقت قياسي جدا أن تصبح من أكبر شركات تصنيع الأجهزة الصغيرة بالعالم.
وكانت هناك محاولات عديدة للتخلص من برودة الجو عبر العصور والأزمنة حتى استطاع العالمان بيل ودوسينج عام 1829 إلى اختراع أول مدفأة تعمل بالكهرباء وعلى أساسها تم تطوير العديد من الدفايات التي تعمل
بتقنيات وأساليب متطورة.

أنواع الدفايات

كما ذكرنا لا اختلاف عن أهمية الدفايات ولكن دائما مع يبحث الناس عن دفايات ذات جودة عالية تعمل بمصدر طاقة مناسب ومتوفر للبيئة الخاصة بهم لذا سوف نسرد سويا أنواع الدفايات المنتشرة بالسوق السعودي في هذه الفترة.
تندرج الدفايات تحت 3 تصنيفات أساسية وهي (الدفايات الكهربائية ودفايات الزيت والدفايات السيراميك) والتي يحتوي كل تصنيف منها على أقوى الماركات العالمية والمحلية

الدفايات الكهربائية

أشهر أنواع الدفايات والتي تأتي على عدة تصاميم ومنها أشهر أنواع الدفايات وهي الدفايات الكوارتز أو ما تسمى بالدفايات المشمعة تتميز بقدرتها الفائقة على تدفئة الغرفة في وقت قياسي بإضافة إلى وجود مستشعر لقياس درجة حرارة الغرفة وأيضا الدفايات الكهربائية الحديثة مزودة بوسائل أمان عالية.

دفايات الزيت

بدأت تنتشر وبكثرة في السنوات الأخيرة وذلك بفضل استهلاكها الاقتصادي للطاقة حيث يستخدم الطاقة الكهربائية في عملية تسخين ريش الزيت الموجودة بالمدفأة بحيث تستطيع تدفئة الحجرة في أسرع وقت.
دفايات السيراميك
الدفايات السيراميك مطلوبة أيضا حيث أنها لا تقل أهمية عن الدفايات الأخرى وتعتمد على ألواح من الألومنيوم أو السيراميك وتعتمد فقط على الكهرباء في تسخين الألواح ثم تقوم المروحة الداخلية بدفع الهواء الساخن داخل الوسط المحيط حيث تستطيع تدفئة الغرف أو المكاتب في وقت قياسي جدا.

مميزات دفايات APG الكهربائية:

تتميز بقدرتها الفائقة في عملية تدفئة الغرفة
ذات استهلاك اقتصادي للطاقة
أغلب الدفايات تحتوي على صمام أمان للغلق التلقائي في حالة سقوط المدفأة
يمكن نقلها إلى أي مكان وذلك بفضل صغر حجمها
تأتي بعدة تصاميم متنوعة فريدة من نوعها
أغلب دفايات APG مزودة بعازل للحرارة
سهولة التحكم والاستخدام
تتميز بأنها ذات مستوى ضجيج منخفض
جودة عالية في التصنيع تدوم لعمر طويل
ضمان لا يقل عن عامين على هذه الدفايات

وللاطلاع علي أقوي العروض المقدمة على دفايات APG يمكنك زيارة متجر الأصلي الإلكتروني الذي يعد أكبر المتاجر الإلكترونية مبيعا للدفايات بالمملكة العربية السعودية وذلك بفضل جودة منتجاتها وأقوي العروض والخصومات على الدفايات والتي قد تصل إلى 49%.
دفاية كهربائية APG

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية


رد مع اقتباس
 
 

إضافة رد


الكلمات الدلالية (Tags)
متجر, مقوي, الاصلي, الدفايات, عروض

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:21 PM